أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن رضائها التام بنتجية برنامج «آراب أيدول»، وقالت إن المتسابق الفائز حازم شريف يستحق اللقب عن جدارة لأنه لم يقف في دائرة الخطر أبداً، وأداؤه كان عند حسن ظن لجنة التحكيم طوال الحلقات، والتصويت كان في مصلحته دائماً وشكّل أكبر داعم له ولفوزه باللقب.

نانسي أضافت: أتمنى أن يكون فوز حازم دواء لجروح سورية والشعب السوري، وأن يتمكن بنجاحه من زرع البسمة في قلوب السوريين الذين يعانون منذ نحو أربعة أعوام. وأنا أقول له ألف مبروك، ومن المهم أنه حصل على هذا اللقب، ولكن الأهمّ هو ما بعد اللقب، لأن التحدي الذي ينتظره كبير جداً، وعليه أن يعرف كيف يجتاز بنجاح كل المراحل التي تنتظره مستقبلاً.

الفنانة اللبنانية نفت في حوار مع صحيفة الراي وجود خصام بينها وبين أحلام وقالت: أنا وأحلام كنا نلتقي أسبوعياً، وعلاقتنا في أفضل حال. ولو لم نكن متفقتيْن، هل يمكن أن نمثّل على بعضنا والناس طوال الوقت؟ في الصحافة يُنشر الكثير وليس مطلوباً مني أن أرد على كل ما يقال أو يُنشر عني.

وحول هجوم راندا البحيري عليها لأنها لم تقف لـ «أحلام» عندما غنت في «آراب أيدول»، واعتذراها بعد ذلك قالت نانسي: بصراحة لم أقرأ انتقاد أو حتى اعتذار رندا البحيري، ولكن لا يهمّني نقدها أو اعتذارها، لكنني أتساءل: لماذا لم تتوقف إلا عند هذا الأمر في برنامج مهمّ وناجح وضخم اسمه «آراب أيدول».

وعن الفرق بين مشاركة راغب علامة ووائل كفوري في لجنة التحكيم قالت نانسي: أحب راغب ووائل كثيراً، وهما شخصان مختلفان تماماً وعزيران على قلبي، وأنا أجد أن كل واحد منهما يتميّز بشخصية خاصة به. مسيرة راغب علامة الفنية مزدحمة بالنجاحات، وهو فنان محبوب جداً، فأنا أحبه كثيراً كما كل الناس، ولا خلاف حول هذا الموضوع. أما وائل كفوري فهو شخص «مهضوم جداً» وصاحب شخصية طريفة وظريفة ومحببة جداً. هو شخص عفوي وتلقائي وفنان ناجح وذكي ويتمتع بحضور مميز على المسرح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *