وضعت نانسي عجرم مساء أمس السبت مولودتها الثانية التي اختارت لها اسم “إيلا” على غرار اسم ابنتها البكر “ميلا”.وقدأعلنت الصفحة الرسمية لنانسي عجرم على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook خبر إنجاب نانسي لابنتها الثانية من طبيب الأسنان فادي الهاشم. وستبدأ الإذاعات ببث أغنيتها التي جهزت لها كما فعلت مع ميلا من قبل. وتمضي الفنانة اللبنانية حالياً فترة راحة تعود بعدها إلى نشاطها الفني. وتزامن موعد ولادة نانسي مع إطلالة المنجمة ليلى عبد اللطيف مع الاعلامي طوني خليفة في برنامج “للنشر” على قناة “الجديد” أمس. وأعطت عبد اللطيف مزيداً من التوقعات، وكان من ضمنها طلاق نانسي عجرم من زوجها الدكتور فادي الهاشم حتى ولو أنجبت المزيد من الأطفال.

تمت الولادة بمستشفى في بيروت بسرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام. والآن نانسي تمضي فترة نقاهة في غرفتها بالمستشفى لمزيد من الاطمئنان على صحتها وصحة ابنتها، وتستقبل المهنئين والأصدقاء.
وصرّحت بأنها لن تكتفي بانجاب اثنين فقط، وتتمنى أن يكون لها 4 أبناء.
وبهذه المناسبة، تستعد الإذاعات اللبنانية لبث الأغنية الخاصة بمولودتها الثانية “إيللا” التي سبق وان سجلتها نانسي تحت عنوان “حضري لِعبك” كلمات فارس اسكندر والحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ ، وقد اختارت نانسي التعامل مع هذا التريو الناجح بعد النجاحات التي حققتها معهم، وقد نالت الأغنية إعجابها بشكل كبير. ويقول مطلعها:

حضري لِعبك ورتبي تختك
ولو سألو مين جايي لعندك؟؟
قولي “إيللا” اختك!

ومن جهة أخرى، قريباً سيتم بث كليبها الجديد للأغنية الخليجية “يا كثر” من ألبومها الأخير مع المخرجة صوفي بطرس وأجّلت عرضها لحين وضع طفلتها حتى لا تكون هناك فترة انقطاع عن الجمهور خلال فترة الولادة التي قامت بتصويرها سابقاً ويشاركها التمثيل في الكليب الممثل السوري قصي خولي كما ستقوم بتسجيل أغنية مسلسل “سمارة” الذي تلعب بطولته غادة عبد الرازق .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. مبارك والله يجعلها من الاولاد الصالحين..
    وحمد لله على سلامة ننوس….

  2. مبروك وكمان يا أم منال عقبالي أنا كمان لما أولد بس يارب يكون القذافي ساعتها مش موجود عشان أولد وأنا مطمئنه

  3. الاسم غلط منقول يا اعضاءءء نورت ………….

    مولودتها الثانية “إيللا …….

    لان هذااا الاسم هو في ارامي كثير حلو …..

    ومعنى الاسم …

    أريللا هوووو … ملاك ……. في العربي

    مبروووك عليك نانسي

  4. وفي مقال موجود غير اسم

    ايلا …………….

    معنى اسم ايلا في لغة ارامية

    هي شجرة البلوط

  5. ”.وقدأعلنت الصفحة الرسمية لنانسي عجرم على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook خبر إنجاب نانسي لابنتها الثانية من طبيب الأسنان فادي الهاشم”
    ……..
    هههه معلوم انها متزوجة إذا لماذا ذكر لفظ ابنتها من طبيب الاسنان الفلاني…يعني كان في احتمال تكون من شخص تاني ولا شو؟؟؟؟
    هالألفاظ تذكرني بالمسلسلات المكسيكية المدبلجة: انه طفلي من أليخاندرو… لقد انجبت طفلا منك انت لويس انطونيو….!!!!!!!!
    على العموم مبروك وعقبالنا

  6. هذة الطفلة الي معاها هم عاملة تجميل مثل ماماها لو طبيعية ؟؟؟؟

  7. مبارك ، والحمد لله على السلامة … السؤال الملح دائما ، كيف لطفلة ( نانسي ) ان تُنجب ؟! مهما كبرت بالسن هذه النانسي وتزوجت وانجبت فانها ستبقى طفلة في نظر الكثيرين لطريقتها في الغناء … مبارك مرة اخرى وعقبال الولد …

  8. اختنا لبنانية في المانيا ، ان شاء الله تقومي بالسلامة ويأتي المولود في اتم صحة يُسعدكما انت ووالده وتُسعدانه …. ومبارك سلفا …

  9. ننوسة عسولة مبروووووك وعقبال كل الحوامل يقوموا بالسلامة

    Lebnenye in Deutschland
    ربنا يقومك بالسلامة يا رب وتجيبى طفل جميييل ويتربى فى عزك وعز أبوه. متخافيش حبيبتى كلنا لها. وعقبالى يا رب نفسي أخلف 14 طفل ويكونوا كللللللهم شبه أبوهم. ربنا يرجعهولى بالسلامة ياااااا رب.
    أخى Al-Sayed كيفك وكيف الأهل والأحباب؟ يا رب دايما بألف خير.
    عن أنذكم يا جماعة الخير أنا خارجة أعيد كل سنة وأنتم طيبين. أشوفكم على خير

    Have a wonderful day to all of you

  10. عيد سعيد أختي الكريمة JoJo وربنا يسعدك ويسعد كل محبينك ، وشكري العميق لك بالسؤال عن الاهل هنا ، ارجوك استمتعي باجازتك …..

  11. بعد ناقصك كن يا السيد alsayed تروح تقبل ايدها لا جوجو شعر و دقن ووج و قفااا و شكري العميق و اختي الحنونة و ارجوك استمتعي باجازتك ,يا هي قبل ما تطلع اجازة هددتك بعدم الاستمتاع بلاجازة, واذا لا ما صار , ف يعني انا اكره السنافر بصراحة و جعتلي ئلبي لو لا جيجي كنا ئلنا ,بس جوجو,لا ما ظابطة …lol lol lol lol lol lol

  12. يا من مسمي نفسه باشرف الخلق ( محمود ) وهو واسمه براء منك يا فاسق ، انت حاقد على لاني محترم ويحترمنني اخواتي هنا . انت تافه وتحاول كثيرا ان ينتبه لك احد ولكن لا تجد هذا ، اذهب الى طبيب نفسي ليعالجك يا ( عُقَد ) !!!!!

  13. مبروك نانسى بنوتى اربى اومك اخت لبناني من المانية اخوات ام منال اخت من ليبيا ربي اومك بسلامة اربى ينصر لبيينا على دالم ادعول انا كمان اولد بيبى ديالى على خير

  14. لا والله ما بحاول ينتبهلي حدا و حتى مرة وحدة سهى او مهى شكرتني لان دافعت عنها و لم ارد و اصلا لم اعرف وين دافعت عنها اصلا و بالنسبة لا فاسق ف كل اناء ينضح بما فيه مش كدا مفكرني القرضاوي انت يمكن ياللا مش مشكلة ,بس مبين انت للي كاين تنتظر ان يكتب لك احد او ينتبه او جوجو ترد حتى على الاقل لانني لم اضغط على الفئرة لارسل التعليق و كان تعليقك تحتي مما يدل انك منتظر لحظة بلحظة يا شوق.ضروري تفضح حالك لحالك كنا عم نمزح معك يا محترم بس يمكن الحق معك يمكن مزحي اصاب ف اتهمتني بما انت فيه و ااال شو انت تافه وتحاول كثيرا ان ينتبه لك احد ولكن لا تجد هذا ، اذهب الى طبيب نفسي ليعالجك يا ( عُقَد ) !!!!! شو عم تحكي؟؟؟؟؟ما انا طبيب نفسي ولو كل واحد طبيب نفسو كانو ماتو من الجوع الاطبا النفسيين عرفت كيف ,فانسى الموضوع

  15. merci ktir elkon jojowel al sayed nshalla 5er ma3i kamen banout w 3endi sabyen taw2am 3emron senten w nos

  16. الله يحفظك انت وابوهم لهم ويحفظهم لكما اختي الكريمة ، وعلى السلامة ان شاء الله ….

  17. هههههههههههه هذا المنجم غیر تحفة, بیوم ولادتها قال ألها رح تتطلقین
    أکید قامت تبکی

  18. ■BAghdad في نيسان 24, 2011 | هههههههههههه هذا المنجم غیر تحفة, بیوم ولادتها قال ألها رح تتطلقین
    أکید قامت تبکی
    ههههههههههههههههههههههههههه

  19. أخواني أخواتي حقيقتاً أنا أستغرب من قليل كانت تتقطع قلوبكم لما يحصل في الدول العربيه ولآن أنتم مهتمون ب نانسي شئ يضحك وكأن ولادة نانسي سوف تحل قضية الشرق الوسط ؟ّ!!!!!

  20. ليبيا اسفه على الرد المتأخر
    بس أنا فاضل لي أسبوع واكمل الرابع
    ان شاءالله
    والله يعيننا جميعاً

  21. اخ Al-sayed دائماً اقرأ تعليقاتك واجدها محترمه وعقلانيه وبعيده عن التعصب الاعمى, احيي فيك الفكر المنفتح مع تحياتي, عذراً لتدخلي ولكن وجدت من حقك علينا انصافك.

  22. ايش جو النسوان البايخ هنا
    ماتولد بنت عجرم و الا تجهظ و الا تتنيل في 60 داهية
    ايش القر.ف دا

  23. Who cares!
    JOJO, لا أقصد أن أضايقك و لكني خايفة ليكون زوجك هذا imaginary friend!!!

  24. إلى المنجمة ليلى عبد اللطيف معقول الكلام دة انتى فاكرة نفسك تعرفى علم الغيب يا ست ليلى لا يعلم الغيب إلا رب العالمين وصدق اللة العظيم عندما قال كذبا المنجمون ولو صدقوا…على العموم الف مبروك يا نانسى..

  25. شكرا اختي رنيم Ranime على تفضلك الكريم علي ، بارك الله بك واسعد ايامك ان شاء الله …

  26. mahmood خليك بحالك

    DZ-FAY
    يا ريت تخليكى بحالك لو تفضلتى أنا أحكى لناس معينة ومتخافيش حبيبتى زوجى مش imaginary friend ولا هو الحب عندكم لما واحدة تحب زوجها تبقى مش طبيعية!! ناس عجيبة فعلا!!
    من فضلك لا تتدخلى فى مالا يعنيكى فأنا لا أحب أحد أن يذكر زوجى. sorry على أسلوبى ولكن هذا خط أحمر وأنتى تعدتيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *