تطرقت النجمة نانسي عجرم عبر حسابها على موقع “تويتر” إلى أسلوبها في التعامل مع الأشخاص، فنوّهت إلى أن خبرتها في الحياة علّمتها ألاّ تعطي للأشخاص إلا فرصة واحدة.

وكتبت نانسي: “علّمتني الحياة ألاّ أعطي أحداً فرصتين فمن باع مرّة يبيع مرتين..”.

وحظيت تغريدة نانسي عجرم بردود أفعال واسعة من الجمهور، فكانت حديث المتابعين الذين أعادوا بدورهم نشر كلامها.

نفيد بالذكر أنّ نانسي تتّخذ من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، منبراً تعبر من خلاله عن أفكارها وقناعاتها في المواضيع الإجتماعية والإنسانية وآرائها الصريحة في الأحداث التي تدور في عالمنا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مساء الجمال من أيقونة الجمال بيروت لكل جميلات نوّرت .. مساء التصالح مع المرآة وما أدراكم ما التصالح مع المرآة، فالجمال لا يتجزأ وهو كذلك لا يذبل

    ولو سمح ابن بلدي أن يقبل من أخته هذه النصحية ليس من باب المثالية، بل لأن أم الدنيا لا يليق بها أن تغدو طبقاً على مائدةٍ (وحده الله يعلم من يجلس إليها)

  2. محايدة يا قلبي إن شاء الله صرتي أحسن؟
    أنا كمان شهر بتخلص أوراقي وأنه بلكي لوقتها تكون هديث الأمور شوي
    سلامتك وسلامة لبنان

  3. أهلا رانيا أشكرك عزيزتي على سلامك و سؤالك أنا بخير الحمد لله و انت كيف أحوالك؟ إن شاء الله دائما بخير.. سنة سعيدة عليك و كل سنة و انت طيبة عزيزتي..و سلامي لآخر العنقود و محايدة مغتربة و وئام و القادم أجمل… سنة سعيدة عليكن جميعا و كل سنة و أنتن طيبات سيداتي آنساتي.
    آخر العنقود لديك لغة عربية سليمة و سلسة و جميلة تلامس القلب أتمنى أن تتجهي للكتابة و التأليف أو الصحافة .. و حظ موفق ان شاء الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *