أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها فخورة بتشبيه بعض الأشخاص لها بالفنانتين المصريتين شادية وهند رستم، وأنها تجمع بين “دلع” الأولى و”أنوثة” الثانية.

في الوقت نفسه، شددت على أنها لا تتصنع في تصرفاتها، وأن براءتها حقيقية، مشيرةً إلى أنها تحضر لألبومٍ جديدٍ للأطفال، فضلاً عن أنها تستعد لتصوير “فيديو كليب” لأغنية “امتا حشوفك“.

وقالت نانسي الكثيرون شبهوني بنعومة ودلع شادية بسبب نوعية أغاني الخفيفة الشقية، فضلاً عن طريقة غنائي وتفاعلي مع الجمهور وقربي صوتي منها، كما شبهني بعض الأشخاص بالممثلة القديرة هند رستم، وخاصة بعد فيديو كليب (أخاصمك آه).. وأوفق على هذا التشبيه لأنه فخر لي”.

ونفت الفنانة اللبنانية ما يتردد بشأن أنها تتصنع في تصرفاتها وتعاملاتها، وشددت على أن البراءة المرسومة على وجهها طبيعية وحقيقية وليست مصطنعة على الإطلاق.

وكشفت نانسي أنها تجهز حاليًا ألبومًا جديدًا للأطفال، وأنها من المنتظر أن تنتهي منه خلال الشهرين المقبلين؛ حيث يتضمن الألبوم مجموعةً مميزةً من الأغاني، أبرزها أغنية “يا بنات”، مشيرةً إلى أنها تستعد حاليًا لتصوير “فيديو كليب” جديدٍ لأغنية “امتا حشوفك”.

واعتبرت أن زوجها هو أكثر شخص تثق به على الإطلاق، خاصة وأنها مرت بأكثر من تجربة فقدت الثقة خلالها في كثيرٍ من أصدقائها، مشيرةً إلى أنها لم تفقد الثقة في نفسها أبدًا أو في قدراتها.

ولفتت إلى أنها دائمًا تفكر في المستقبل وتخاف منه، وأنها عندما تعيش اللحظة لا تستطيع أن تفكر في اللحظة المقبلة، مشددةً على أنها لا تستطيع أن تمنع عنها من التفكير في مستقبل أطفالها وبلادها وفنها وكثيرٍ من الأمور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا زوديتها, تقارنين نفسك بشادية مرة وحدة؟ شجابك انتي على واحد بالمية من صوت وموهبة شادية, وأهم شي أنه كل شي بيها طبيعي مو مثلك يا قطعة البلاستيك

  2. أهلا أخت روعة أتشرف بصداقتك
    بس خليني أقلك بهالزمن الصداقة صارت عملة نادرة

  3. لا زوديتها, تقارنين نفسك بشادية مرة وحدة؟ شجابك انتي على واحد بالمية من صوت وموهبة شادية, وأهم شي أنه كل شي بيها طبيعي مو مثلك يا قطعة البلاستيك
    copy
    keifkon ya sabaya
    a3la raayi Fati
    بغداد اقبلى وابعتى موافقة كتابية منك على نورت انك قبلتى.
    wa nahna shuhud ithbat
    heidi izaher ina a3m tela3b dawr temthil

  4. لا زوديتها, تقارنين نفسك بشادية مرة وحدة؟ شجابك انتي على واحد بالمية من صوت وموهبة شادية, وأهم شي أنه كل شي بيها طبيعي مو مثلك يا قطعة البلاستيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *