تلتقي الفنانة نانسي عجرم مع الجمهور التركي 15 اكتوبر المقبل في حفل تحييه في أحد المجمعات التجارية الضخمة، كما أن نانسي -التي انجزت تسجيل جميع اغاني البوم الاطفال الجديد، الذي يتضمن اغاني مصرية ولبنانية- تعمل لتصوير غلاف الالبوم على ان يتم اصداره العام المقبل.

ومن جهة أخرى، تعمل الفنانة على ديو غنائي مع الفنان الاسباني David Bisbal الحاصل جائزة غرامي العالمية كأفضل مغني بوب اسباني، كما أن البومه الغنائي الاول باع 2 مليون نسخة حول العالم.

وكانت نانسي انجزت منذ ايام تصوير اعلان مجوهرات “داماس” في منطقة “الجميزة” ببيروت في زحمة سير خانقة استمرت حتى الرابعة فجرا، حيث اصر الساهرون على مشاهدتها وعدم مغادرة المكان لمواكبة تصوير الاعلان الذي استكمل تصويره في شوارع “الحمرا” و”فردان”.

الحياة الزوجية
من جانب آخر، تحدثت نانسي عن حياتها الفنية والزوجية وأكدت أنه لم يخف حماسها بعد الزواج والإنجاب بل أصبحت موزعة بين الفن والعائلة تختار الحفلات التي تناسبها فقط، وتابعت أنها هي من كانت تشرف على ادارة المنزل ولكن مع الوقت أحست بالتعب فاستعانت بمسؤولة عن الموظفين تدير شؤون المنزل. وقالت نانسي إن لديها 7 موظفين حيث وضعت لهم قوانين من أهمها أنها لا تحب الضجة ولا تحب سماع صوت المياه أثناء استعمالهم لها. وفي سياق آخر، قالت نانسي إن الفنانة إليسا قامت بزيارتها في المنزل عندما وضعت طفلتها الثانية وقامت شيرين عبدالوهاب وسيرين عبدالنور بإرسال رسالة هاتفية لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أول مرة سمعت في نانسي عجرم قلت على صوتها مثل فأرة غرقانة الان بعد ما تلوثت أذناي بصوتها وأصوات غيرها صار شي عادي بالنسبة لي

  2. انا لوبدال نانسي بطرد اليسا يعععععع اليسا بتقرف نانسي فديتها دلوعة وطيبة بس اليسا شايفة حالها بس بدي اعرف ليش على تمها المايل ولا عشو انا برايي اليسا تعتزل الفن احسن

  3. لاتغلطي في اليسا شوجاب لجاب
    صحيح الاثنين واطـ يات بس تظل اليسا احسن

  4. انا بحب اغنيها وعندا غنية حلوة اسمة تفي تفي عليك خلسني
    من رحت اجريك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *