أكدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم سعادتها بفوزها بأفضل ألبوم عربي لعام 2010م، في استفتاء بانوراما FM، متفوقة على إليسا وعمرو دياب وراغب علامة وفارس كرم ومحمد فؤاد.

وقالت : الحمد لله.. هذه نعمة من الله بعد ما بذلناه من جهد لم يضعْ، وأضافت: عندما أتأخر في إصدار ألبوم فإن ذلك يعنى أنه سيكون مدروسا بشكل كبير.

وتابعت أن كل أغنية من أغاني الألبوم مبذول فيها جهد كبير، بالمال والوقت والاختيار أيضا.. كلاما ولحنا وموسيقى وتوزيعا موسيقيا”.

أحب إليسا

وقالت: أشكر كل الذين صوتوا لي.. ليفوز “نانسي 2010م” بأفضل ألبوم عربي، مع أن ألبوم إليسا “تصدق بمين” نجح أيضا، وأحبّه الناس، وأنا أحب أغانيها أيضا. وأضافت كنت أتمنى لو فاز ألبومي وألبوم إليسا معا بأفضل ألبوم عربي.

ولكنها استدركت بالنسبة للفنانين الآخرين عمرو دياب وراغب علامة وفارس كرم ومحمد فؤاد؛ فالقرار للمستمعين وليس لنا.

وإذا ما كانت تفضل أغنية عن أخرى من أغنيات الألبوم قالت نانسي: لا أستطيع كما لا تستطيع الأم أن تفضل أحد أبنائها على باقي إخوته.. ولكل أغنية لونها ونكهتها التي تميزها عن الأخرى.

كليبات جديدة

وكشفت نانسي أنها تستعد لتصوير حوالي ثلاث أغان أو أكثر من الألبوم، بعد أن صورت سابقا ثلاث أغان للمخرجات نادين لبكي في كليب “حاجات تتحس”، وليلى كنعان “شيخ الشباب”، وصوفي بطرس “يا كثّر”.

ونفت نانسي ما تردد عن عدم تعاونها مع مخرجين شباب، وقالت: إنها ستتعاون في المستقبل مع المخرج وليد ناصيف بتصوير أغنية لبنانية في الألبوم، كما أنها ستعيد تجربتها مع المخرجة صوفي بطرس، بعد نجاح الكليب الذي صورته معها في أول تعاون بينهما.

وأضافت أنها ستتعاون مجددا مع المخرجة ليلى كنعان؛ لأنها تثق فيها كثيرا، ومستعدة للعمل معها “على العميانى”، خاصة وأنها تعاونت معها سابقا في أربعة كليبات، ومع نادين لبكي بسبعة كليبات.

وعن أمنيتها بمناسبة حلول العام الجديد قالت: أتمنى أن يعمّ السلام في بلدي لبنان وفي كل البلدان، فالفنان أكثر ما يحتاج للسلام وإلا كيف يغني؟

وعن مشروعاتها المستقبلية كشفت نانسي أن لديها كثيرا من الحفلات تفضل عدم الإعلان عنها، وأنها تسافر الخميس 6 يناير/كانون الثاني إلى أبو ظبي لإحياء حفل خاص.

وأعربت نانسي عن سعادتها بحملها في الشهر الخامس. وأكدت أنها حامل ببنت. وأنها لم تخترْ لها اسما بعد. وعما إذا كانت تتمنى لو كان المولود صبيا قالت: المسألة كلها بيد الله، وباللبناني “طعمة الله”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. شفتي كيفاش القلوب عند بعضاها يا سارة
    قولي برك وينك سيرينا تلقايني بحذاك هههههه

  2. حنونة وين رايحة نخليهولك راني ديما نستناك تدخلي لنورت
    راني قعدت كي العساس على باب نورت نستنى فيك هههههههه
    قوليلي واش راكي يالزينة لاباس

  3. السلام عليكم وادعو النجمه نانسى والجمهور للاطلاع على اخر نتاجاتى من شعر وبحوث فى جريده بريد الاردن فى الانترنيت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *