نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وجود أي خلافات بينها وبين زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم.

وأكدت نانسي أن زواجها وضع كلمة النهاية لشائعات الحب والزواج إلا أنه فتح الباب لشائعات من نوع آخر وهي شائعات الخلافات والطلاق والخيانة.

وأشارت إلى أنها لم تعد تلتفت لمثل هذا النوع من الشائعات وأنها أصبحت لا تزعجها بل صارت تسخر منها مع زوجها وقالت إنها ليس لديها وقت تقضيه في الرد على تلك التفاهات لأن لديها حياتها الفنية والأسرية.

من ناحية أخرى تواصل نانسي التجهيز لألبومها الغنائي الجديد والذي يضم 12 أغنية منها 8 باللهجة المصرية و4 أغنيات أخرى باللهجة اللبنانية وتتعامل فيه مع عدد كبير من أبرز الشعراء والملحنين.

وانتهت بالفعل من تسجيل مجموعة من الأغنيات منها أغنية “لسه جاية أقول لكم” و”اية اللي جرالي” من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي و”سلمولي عليه” من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد و”أوكيه” و هى من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة ولحن محمد رحيم.

كما وقع اختيارها على أكثر من أغنية بالتعاون مع محمد رفاعي في الكلمات و الألحان كما تتعاون أيضاً مع كل من الموزعين أحمد إبراهيم وكريم عبد الوهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ونحن ليس لدينا وقت لنسمع لك اذا احببت ان تردي ،،،، خلصت كل مشاكلنا ولم يبقى لنا غيرك وغير اخبارك ….

  2. she wants to remind us that sh’s married and everybody is getting jalous of her marriage or for better say her affair
    for god sake nancy who cares of u,do u think u r the only woman merried on earth
    ??????????????

  3. 🙂 لا ترد اخي ميمو ،،، بكرة بينسوها ، وما حدا يتذكر الاشاعة المغرضة … انت اكبر من كل الاشاعات ….

  4. يا اخي توب هلكوني اشاعات ،، اشاعة طالعة واشاعة نازلة ،،، حتى انا صرت اطلع اشاعات على حالي ^_^

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *