في أمسية جمعت ما بين قوة الصوت والحضور المتميز، أحيا الفنان الاماراتي منصور زايد، والفنانة نانسي عجرم حفل ليالي شاعر المليون الذي تنظمه هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث، وسط حضور حشد من الإعلاميين والجمهور من مختلف الفئات العمرية على مسرح نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.
وقدم المذيع حسين العامري للفنان الإماراتي الشاب منصور زايد وسط تصفيق شديد من الحضور، فقدم زايد في هذا الحفل مجموعة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة، وتفاعل الحضور وبشكل كبير معه في كل الأغاني التي قدمها.
وتقدم الفنان منصور زايد بالشكر إلى هيئة أبوظبي للثقافة والتراث لما تقدمه من دعم للشباب المثقف والفنان والمبدع أيضاً إضافة إلى أن برنامج “شاعر المليون” يظهر أهمية الشعر النبطي ويعمل على ترسيخه من خلال هذه المسابقة التي حازت انتباه جميع شعراء الوطن العربي في مختلف أقطار العالم.
ومن ثم أطلت الفنانة نانسي عجرم على جمهورها وغنّت باقة من أغانيها القديمة والجديدة متمنية الاستمرار بالغناء حتى الصباح لشدة تفاعل الحاضرين ومحبّتهم لها.
وأشعلت نانسي حماس جمهور المسرح، وشهدت الحفلة نجاحاً لافتاً انعكس تفاعلاً حميماً بين الجمهور وكلمات وموسيقى الأغاني الجميلة، التي تحمل في مضمونها معاني الحب والشوق والدلع، وقد شكل هذا النمط من الغناء الجاذب وسيلة لقاء وتواصل بين الفنانة والجمهور الشاب، حيث كانت متعة الاستمتاع بما قدمته نانسي هي الأبرز حضوراً.
وقد عبرت عجرم عن شكرها وتقديرها إلى هيئة أبوظبي للثقافة والتراث لما تقوم به من دعم للفنانين واستضافة لألمع الأسماء الفنية من خلال برامجها الكثيرة والغنية.وستحي الفنانة نانسي عجرم حفلا فنيا في دبي في 26 الشهر الجاري بناسبة عيد الربيع (نيروز).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. والله نانسي عجرم حلوة مع اني بكرها بس حلوة كانها سمنانة بعد الزواج والولادة موووووو ههههههههههه ما كلنا هيك بالتوفيق

  2. انا مصرى وابويا مصرى
    بسمارى ولونى مصرى
    انا مصرى وابويا مصرى
    وبخفة دمى مصرى
    وكل مصرى الله عليه وكل مصرى الله عليه
    الله عليكى يا احلى نانسى

  3. حتى لو ده نشيدنا الوطنى انتى ايه اللى غايظك؟روحى نامى احسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *