ساندت الممثلة المصرية ناهد السباعي زميلها الممثل الشاب أحمد مالك في الأزمة التي يتعرض لها بعد انتشار فيديو له يظهر فيه يسخر فيه من الشرطة المصرية بإهدائهم واقيات ذكرية منفوخة على شكل بلالين.

وعلقت ناهد السباعي على موقف الفنانين من أحمد مالك وخاصة الفنان أحمد بدير والذي قرر الانسحاب من فيلم “هيبتا-المحاضرة الأخيرة” لوجود مشاهد تجمعه بأحمد مالك، وأعلن رفضه التواجد في فيلم واحد معه.

ونشرت ناهد عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram صورة تجمعها بأحمد مالك وكتبت “والنبي يا أساتذة يا زملاء يالي المفروض نقف جنب بعض وقت الشدة، أحمد مالك غلط واعتذر وهيتحاسب كمان عايزين تقطعوا عيشه ومتشتغلوش معاه ونمنعه من الشغل، إيه دا انتوا ماضيكو اسود”.

واختتمت رسالتها موجهة كلامها للفنان أحمد بدير قائلة “يا أستاذ أحمد بدير اعتبره اخوك الصغير يا أخي”.

وكانت ناهد تعرضت هي الأخرى لموجة من الانتقادات بعد الفستان الذي ظهرت به في حفل “OSN يا هلا” والذي جاء جريئا، مما اضطرها للاعتذار عن الشكل الذي ظهرت به معللة ما حدث أن الفستان “اتفك” كما جاء في تعبيرها وهي لم تشعر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الصراحه انك اتهبلتي ودخلتي زمره الاءرار اعداء الوطن نفس اللغه في الكلام اللي عملوا الممثلين الكبار كانت اخطاء شخصيه تمسهم لكن التافه اللي فرحانه فيه غلط في الشرطه يعني ياجاهله علط في غيره وبطريقه قذره تشبهله وللي يتشددله انتي خلي بالك من نفسك وانتبهي علي اخطائك وصلحي من نفسك ولو لحقتي باسم وشلته القذره يبقي حكمتي علي نفسك بالقعده في البيت

  2. إلي يسخر من الشرطة يداس بالجزمة
    ده إلي افهمه
    هيبة الشرطة مش لعبة للعيال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *