*ناصيف زيتون

ناصيف زيتون من مواليد 1988 ، وهو طالب سنة أولى في المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، شارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة. أحب الغناء منذ نعومة أظافره وهو صاحب صوت جبلي قوي وبارع في أداء المواويل.
عن صداقته مع المشتركة زينة يقول ناصيف “زينة من أقرب الطلاب إلي، فأنا أعرفها قبل دخولنا إلى الأكاديمية وتربطنا علاقة وطيدة. تشاركني أفراحي وأحزاني وأعتبرها المرجع
الوحيد. وأنا أرى أنها كانت تستحقّ البقاء لأنها تتمتع بصوت جميل وموهبة فنية حقيقية، لكن مع الأسف غادرت المسابقة وهذه قوانين البرنامج”.

*محمد رمضان

محمد رمضان صاحب موهبة فنية منذ صغره ، شارك بتميز في الحفلات المدرسية والانشطة الفنية والمسابقات الغنائية وفاز بها. ومن اهم الجوائز التي حصدها في صغره احتلاله المركز الاول في الاردن في مسابقة الاناشيد الدينية عام 1997. الأمر الذي رشّحه فيما بعد ليصبح الطالب المتميز في كورال الجامعة الاردنية وكان يلقب بمطرب الجامعة.
من هواياته اقتناء وقيادة السيارات السريعة، واقتناء الساعات الثمينة ، والتصوير الفوتوغرافي، والغناء بشكل يومي ومتواصل.
أما برنامج ستار اكاديمي كان حلم محمد رمضان من دورته الاولى منذ كان في الثانية عشرة من عمره.

*رحمة أحمد

رحمة أحمد ، هي ابنة الفنان العراقي الراحل رياض احمد اشتركت في العديد من البرامج الفنية مثل سوبرستار بالعام 2004 ونجم الخليج في العام 2007 واخيرا ستار اكاديمي وهي تحلم اليوم بحمل اللقب لتحقق حلمها وحلم انها بان تصبح فنانة معروفة . تتميز ابنة الـ23 ربيعا بعفوية كبيرة وطاقة هائلة. تحبّ الموسيقى والغناء، ومن هواياتها التسوّق. كما وتهتمّ كثيرًا بالموضة، فتشتري الأزياء المختلفة ومن أحدث الموديلات، وقيل عنها أنها تصرف نقودها على التسوّق. رحمة أطلّت في التقرير الخاصّ بها في أول برايم وهي تقود سيارة هامر. كانت مشاركتها الأولى بسوبر ستار عام 2004 وخرجت من اول مرحلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. قبل شوية قالها أحد الأخوة لاداعي أن يكون هذا البرنامج سبب في المزيد من الفرقة بين دول عربية لأن هي اصلا ماناقصة

  2. وطبعاً لا أقصد الفوز في البرنامج لأن لايهمني لكن قصدي في ردود فعل الناس فلا ننسى انّه احنا جيران رغم كل شي
    وشكراً

  3. ايش نبغي فيهم الله لا يبغاهم!! وين صديقي ورفقيق دربي متيم الحب والله افتقدته… يا نطيحة الحب نطحتني الوحده في نورت …. يالله تعال نعطي الفنانين والفنانات شوي حسنات من عندنا ! انشر حبي!!

  4. أي عيني غريندايز, بعض الناس يتعاركون لأتفه الأسباب, بسبب مسابقة غناء أو بسبب كرة أو غيره

  5. هسا زينة اللي كانت محترمة؟ لو يمكن اسماء؟
    مو قلنا فضّوها سيرة يلعن أبو هالبرنامج اللي طلّع كل هالمصايب

  6. ابنة 23 ربيع
    وابن21
    وابن لا اعرف كم
    وهما تاقبين الدنيا
    هؤلاء شباب الغد
    ياعيني
    انما الامم الاخلاق مابقيت فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا
    يعني تشاااو للامة

  7. والله الواحد احتار في هالأمة بس الواحد ايش بدو يحكي نبقى ساكين لأنو شو ما حاكينا متلنا متل قلتنا أي هادا برنامج هادا كلام فاضي بيله الناس عن أمور دينهم ومش بس هيك بطل في حاجة اسمها عروبة أصيلم ضيعوها ايش هالبلى لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *