أثناء زيارتها القصيرة للبنان، ضمن جولتها في العالم العربي، بهدف البحث عن مواهب واعدة في مجال التمثيل، وتصوير بعض اللقاءات والفقرات الخاصة ببرنامجها الجديد “نجمة العرب”، التقت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد حشدًا من أهل الصحافة اللبنانية الذين لبّوا دعوة أسرة البرنامج، الذي سيُعرض عبر محطتي روتانا والـLBC الفضائية، لحضور عرض خاص لفيلم “الجزيرة 2” في سينما سيتي في أسواق بيروت.
نبيلة عبيد، التي شاهدت الفيلم إلى جانب أهل الإعلام، عادت والتقت بهم في جلسة ودّية، صريحة وعفوية، وذلك بمشاركة مقدّم البرنامج والداعم الأول له الإعلامي الجزائري بلال العربي . وقد تطرّق الحوار إلى فكرة البرنامج وتفاصيله والهدف منه، فقالت عبيد إنها تتمنى أن يحظى بإعجاب الجمهور خاصة أنه جديد من نوعه وهدفه الكشف عن موهبة تمثيلية واعدة ومساعدتها على صقل موهبتها وتنمية قدراتها قياسًا على أسس علمية وأكاديمية وتقنية، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها نبيلة عبيد والتي ستنقلها إلى المشتركات اللواتي يتمّ اختيارهنّ من مختلف الدول العربية.
وردًّا على سؤال لـ”نواعم”، أكدت نبيلة عبيد أنها أعلنت موافقتها على المشاركة فور عرض الفكرة عليها قائلة: “على طول ومن دون تفكير”، نافية أن يكون البحث عن شبيهة لها لتقديم عمل عنها كما حدث في “العندليب”، كما تردّد من قبل، لأنها أساسًا ترفض تقديم سيرتها الذاتية وذلك عملًا بمشورة المؤلف الراحل والأديب إحسان عبد القدوس. أما بالنسبة إلى لجنة التحكيم في البرنامج فأشارت إلى أنها رئيسة اللجنة التي تختلف بين دولة وأخرى أثناء اختيار المواهب في المرحلة الأولى، حيث رافقها الفنانان سمير صبري وسلّوم حداد في اختبارات دبي، بينما رافقتها الممثلة اللبنانية تقلا شمعون في لبنان. وسيتوجّه فريق العمل إلى مصر ومن ثم تونس والمغرب ومن بعدها سيتمّ اختيار 14 مشتركة للانتقال إلى المرحلة التالية التي تتألف من 13 حلقة. وفيما حددّت عبيد الشروط المطلوبة للاشتراك وهي ألّا يقلّ العمر عن 17 عامًا، وأن يكون الشكل مقبولًا والأهم توفّر الموهبة، ردّت على سؤال عن كيفية إجراء الاختبارات، قائلة إن بعض المشتركات يعتمدن على مشاهد من أفلامها الخاصة، فيما عمد بعضهن إلى تقديم مشاهد من أفلام أجنبية، أو حتى ارتجال بعض المشاهد الدرامية. وأضاف بلال العربي أن بعض المشتركات طالبن بتقديم مشاهد بلهجات بلدهن، كما حدث في الإمارات، وأن البرنامج يمنحهن الحرية المطلقة في تقديم ما يرغبن به.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بنت اللذين ليها شوية افلام بتعجبنى ..ابناء وقتلة وتوت توت والعذراء والشعر الابيض
    تمثيلها رائع ولو انى بستثقل دمها

  2. لكان ممثلات المستقبل ع شكل بلبلة، يا خيراتك يا ربي .. بس حبيتها في الراقصة و السياسي …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *