أكدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد أنها حرمت نفسها من الحب لأنها تخاف من الصدمة والجرح، مشددة في الوقت نفسه على استعدادها للدخول في تجربة زواج جديدة في هذا السن لكنها اشترطت أن تختار زوجها بعقلها بعد الحب؛ لأنها في سن لا يحتمل الفشل.

وأعربت عن أملها في تقديم سيرة ذاتية لشخصية دينية مثل “رابعة العدوية”، لافتة إلى إمكانية كتابة مذكراتها، خاصة أنها تلقت عرضين لعمل مسلسل عن حياتها لكنها أجلت الأمر لأنه لم يعجبها حاليا.

وقالت نبيلة -في مقابلة خاصة مع برنامج “نجم اليوم” على قناة “نايل سينما” مساء اليوم السبت 3 يوليو/تموز- “حرمت نفسي من الحب فترة طويلة، لأني أخاف من الجرح والفشل، خاصة أني مخلصة في حبي وصدمتي تكون قوية، لذلك أهرب منه لأني لا أحتمل ألم الفشل في الحب، وأظل أعاني منه لفترة طويلة”.

وأوضحت أن لديها استعدادا لخوض تجربة الزواج ولكنها اشترطت تواجد الحب مع العقل في اختيار زوجها، خاصة أنها وصلت إلى سن لا يحتمل معه الفشل في مثل هذا الأمر.

ورأت أن نجومية الفن للشخص الذي يحب هذه المهنة تعوضه عن أشيباء كثيرة قد يفقدها في حياته، مثل الزواج والإنجاب وحرية العيش بطريقة طبيعية مثل كل الناس.

تترك المدرسة

وشددت الفنانة المصرية على أنها عانت كثيرا في حياتها حتى تصبح نجمة، وأن هذا الأمر لم يأتِ من فراغ، لافتة إلى أن مقياس النجومية لم يعد موجودا حاليا، ومن الممكن لأي فنان أن يصبح نجما بعد فيلم واحد.

وكشفت نبيلة عن أنها كانت تترك المدرسة في كثير من الأوقات من أجل الذهاب إلى السينما، لافتة إلى أنها كانت تقف في شرفة إحدى صديقات والدتها لتشاهد الأفلام في السينما التي كانت مجاورة لمسكنهم.

وأوضحت أن أول فيلم لها هو “مفيش تفاهم” مع المخرج الراحل عاطف سالم الذي تزوجها بعد ذلك، لافتة إلى أن دورها كان صامتا، وأنها طلبت من المخرج أن تقول أي جملة، لكنه رفض وأكد أن ذلك الدور سيحقق لها النجاح.

وأشارت إلى أن هذا الدور حقق نجاحا كبيرا على الرغم من أنها كانت صامتة، وأن المخرجين بعد ذلك تهافتوا عليها، مشيرة إلى أنها قدمت بعد ذلك فيلم “رابعة العدوية” وكان دور بطولة مطلقة في العنصر النسائي.

شخصية دينية

وأعربت الفنانة المصرية عن أملها في أن تجد شخصية دينية مثل “رابعة العدوية” حتى تقدمها، لافتة إلى أنها تتمنى أن تقدم عملا ثانيا من هذا النوع، خاصة أن فيلم “رابعة العدوية” من أحب الأفلام إلى قلبها.

وشددت نبيلة على أنها لم تدخل في أي خلاف على دور مع فنانة زميلة، خاصة أنه كان لها أعمالها الخاصة ولا تحتاج أن تسرق أدوار أحد، مشيرة إلى أن فاتن حمامة وماجدة من أبرز الممثلات التي كانت تعشقهن في السينما.

وكشفت عن أن فيلم “عمارة يعقوبيان” عرض عليها لكنها اعتذرت عنه لأنه كان في فترة وفاة أمها، وأنه في هذه الفترة كانت لا تستطيع الوقوف أمام الكاميرا أو العمل نهائيا.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها لا تمانع في تقديم بطولة جماعية مع أكثر من فنان، أو العمل مع جيل الشباب مثلما عمل نور الشريف ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيز ومحمود حميدة، لكنها اشترطت أن يكون الدور جيدا وفعالا وألا يقلل من مكانتها.

الغناء أمنية لم تتحقق

ونفت نبيلة أن تكون وجهت انتقادات لجيل الشباب الحالي، خاصة أنهم الصورة المشرفة لمصر حاليا ويمثلوها في المهرجانات، مشيدة بأداء أحمد السقا وأحمد حلمي وأحمد عز وكريم عبد العزيز وغيرهم من الموجودين في الساحة.

وكشفت عن أن الغناء كان أمنية حياتها، وأنها كانت تتمنى أن تكون لديها قدرة على الغناء، مشيرة إلى أنها في بدايتها عملت أغنيتين مع الملحنين محمد الموجي وسيد مكاوي.

وشددت الفنانة المصرية على إمكانية أن تكتب مذاكراتها خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنها تلقت بالفعل عرضان لكتابة حياتها كمسلسل، لكنها لم تعجب بالموضوع الذي عرض عليها ولم تتقبله.

وأوضحت نبيلة أنها أجلت فكرة كتابة مذاكراتها أو عمل سيرة ذاتية عن حياتها في مسلسل خلال الفترة الحالية، وأنه من الممكن أن تقوم بعملها في المستقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. يظن هؤلاء المشاهير انهن مرغوبات وحتى وهم في سن متأخرة ،،، والمصيبة الكبرى انهن يشترطن شروطا للزواج ، وكأن الازواج واقفين على ابوابهن في انتظار السماح له بالدخول الى عالمهن السحري !!!! روحو جتكم القرف ،،، يعني الواحد يفكر في الزواج من فتاة محصنة من عائلة كريمة ، او ( يرمرم ) واحدة عفا عليها الزمن حتى لو كانت صغيرة في السن ، ولم تبقى عين رجل الا اشتهتها !!! من يختار الرجل الحق بالله عليكم ؟

  2. اي جمال واي بطيخ ،،، اقسم بالله العظيم لو اعطوني فوقها مليون دولار حتى اقبل بالزواج منها لما فعت ،،،،لا جمال ولا ……. بلاش احسن خلينا مؤدبين …..

  3. الزواج في سن متأخر ليس جريمة ولاعيب هو حق مشروع إذا ما توفرت الشروط كالقبول والرضا
    وشرط نبيلة أمر عادي تشترطه أي ست في سنها بحكم تجربتها السابقة
    وككل ست كل ما تتمانه في زوجها رجل يتقي الله فيها ويراعي مشاعرها ويحسن اليها بما يرضي الله ورسوله
    من حقنا أن نعيش ومن حق الأخر أن يعيش هو الأخر أرى أنه ليس من العدل أن نحكم على الناس بحكم سنهم بانتهاء صلاحيتهم مادامو ا
    قادرين على العطاء

  4. ومن قال انني احكم عليها بسنها ،،، انا اولا احب في المرأة لو كانت كبيرة في السن ان لا تدع مشرط الجراح يلعب في وجهها وجسمها كما يشاء لان لكل عمر جماله ، هذا بالاضفة الى ان الرجل الحق عندما يربط اسمه بانسانة يجب ان تكون له لوحده وليس لملايين الرجال غيره شاهدوا كل اعضاء جسمها وما زالو ،،، هذا السبب وليس السن …

  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    (وَلَا تَنْكِحُوا الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلَأَمَةٌ مُؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلَا تُنْكِحُوا الْمُشْرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُوا وَلَعَبْدٌ مُؤْمِنٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ ءَايَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ).
    يذكر الله في هذه الآية الكريمة الأمور التالية:
    1. تحريم تزويج المؤمنة من مشرك وتحريم زواج المؤمن من مشركة مهما كان نوع الإعجاب بالمشركين والمشركات أكان مالاً أم جاهاً أم غير ذلك.
    والقول بالتحريم ناتج من أن هناك نهياً (وَلَا تَنْكِحُوا الْمُشْرِكَاتِ) (وَلَا تُنْكِحُوا الْمُشْرِكِينَ) وهناك قرينة تفيد النهي الجازم وهي: (أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ) فيكون النهي جازماً أي حراماً.
    2. المشرك والمشركة هنا يشمل كلّ كافر بدلالة (أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ) أي يدعون إلى الكفر المؤدي إلى النار، وذلك لأن النار ذكرت هنا في مقابلة الجنة وأصحاب النار الذين لن يدخلوا الجنة هم الكفار، ولذلك فإن (أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ) علة للتحريم ولخيرية الأَمَة المؤمنة على الحرة المشركة وخيرية العبد المؤمن على الحرّ المشرك وذلك في موضع النكاح (الزواج).
    أي أنَّ (أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ) علة لخيرية المؤمنين وتحريم زواج المؤمنين من مشركات أو المؤمنات من مشركين.
    وهذا التعليل بهذا المعنى يشمل (الذين يدعون إلى الكفر المؤدي إلى النار) وهو لكلّ كافر مهما كانت نوعيته.
    ولا يقال إن (لفظ مشرك) لا يشمل (أهل الكتاب) فتحريم الزواج من المشركين والمشركات لا يشمل أهل الكتاب، حيث وردت آيات تفصل المشركين عن أهل الكتاب (مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ) البقرة/آية105 لا يقال ذلك من وجهين:
    أ. أن اليهود والنصارى مشركون بنصّ الكتاب، فقد قال الله سبحانه: (وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ، اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَهًا وَاحِدًا لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ) التوبة/آية30-31 فاليهود والنصارى مشركون.
    ب. إنَّ {المشركين} إذا أطلقت عرية من القرائن فهي تدلّ على من جعل مع الله أنداداً شركاء، أي للدلالة على نوع من أنواع الكفر فإذا وردت مع قرينة فهي بحسب القرينة، وهي هنا وردت معللة (بأنهم يدعون إلى النار ولا يدخلون الجنة) وهذه العلة تشمل كلّ كافر من أهل النار وليس من أهل الجنة.
    أما الآية (مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ) البقرة/آية104 فهي أسماء لأنواع من الكفر: أهل الكتاب والمشركين، وكلّ منهما تدل على مسماها، ولذلك فإن (الْمُشْرِكَاتِ) و(الْمُشْرِكِينَ) في الآية تشمل كلّ كافر من أهل الكتاب أو من غيرهم كما بينّا.
    أي أن هذه الآية تفيد:
    تحريم زواج المؤمن من كافرة.
    وتحريم زواج المؤمنة من كافر.
    3. لقد ورد تخصيص هذه الآية العامة في كل كافر بآية المائدة (الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّ لَكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَهُمْ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ) المائدة/آية5.
    فهنا تخصيص لنوع من أنواع الكفر، وهنَّ المحصنات الكتابيات، أي اليهوديات والنصرانيات فهنَّ اللاتي يطلق عليهن هذا اللفظ شرعاً، ولذلك فالزواج من نساء أهل الكتاب المحصنات (العفيفات) يجوز للمسلمين.
    أما زواج المسلمة من الكفار فقد بقي على عمومه، ولم يرد له تخصيص في أي نوع من الكفار سواء أكانوا من أهل الكتاب أم من غيرهم.
    4. أما لماذا قلنا إن (الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ)، أي (أهل الكتاب)، تطلق على اليهود والنصارى فالنصوص في ذلك كثيرة في الكتاب والسنة منها: (يَاأَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تُحَاجُّونَ فِي إِبْرَاهِيمَ وَمَا أُنْزِلَتِ التَّوْرَاةُ وَالْإِنْجِيلُ إِلَّا مِنْ بَعْدِهِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ) آل عمران/آية 65 أي أن أهل الكتاب هم اليهود (التوراة) والنصارى (الإنجيل). ولما سئل رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) عن التعامل مع المجوس قال صلوات الله وسلامه عليه: “سنوا بهم سنة أهل الكتاب غير آكلي ذبائحهم ولا ناكحي نسائهم” (الموطأ، المعجم الكبير للطبراني، البيقهي، ابن أبي شبية، عبدالرزاق) أي كاليهود والنصارى إلا في الذبائح والنساء. وغير ذلك من النصوص.
    5. إلا أن المستثنى من التحريم من نساء أهل الكتاب أي العفيفات، أما ما يفعله بعض المسلمين الذين ينتقلون في بلاد الكفار من الشرق والغرب فيتزوجون من نسائهم دون أن يهتموا بالعفاف فهذا مخالف للحكم الشرعي لأن واقع تلك البلاد يهيمن عليه ما يسمونه بالحرية الشخصية والتي تجعل الزنا عندهم أمراً معتاداً، ولذلك فمن الأهمية بمكان أن يهتم الشباب المسلم بهذا الأمر، فإن وجدوا العفيفة من أهل الكتاب فيحلّ لهم ذلك وإن لم تكن فلا تحلّ لهم حفاظاً على أحكام الشرع وعدم اختلاط الأنساب وعدم الوقوع في مآسٍ كثيرة نتيجة تلك الحالات.
    روى ابن عطية أن حذيفة بن اليمان تزوج بكتابية، فأراد عمر أن يفرق بينهما فقال له حذيفة: أتزعم أنها حرام فأخلي سبيلها يا أمير المؤمنين؟ فقال: لا أزعم أنها حرام، ولكني أخاف أن تعاطوا المومسات منهن.
    وروي عن ابن عباس نحو هذا، أي أن عمر كره له ذلك لاحتمال عدم العفاف فكيف إذا تحقق كما في بلاد الكفار هذه الأيام؟
    وفي رواية أخرى أخرجها ابن جرير تزوج يهودية فكتب إليه عمر: خلِّ سبيلها. فكتب إليه: أتزعم أنها حرام فأخلي سبيلها؟ فقال: لا أزعم أنها حرام ولكني أخاف أن تعافوا المؤمنات.
    فقد كره عمر ذلك لئلا يزهد الناس بالمسلمات. ومن ذلك يتبين أن الشاب المسلم إن أراد الزواج من كتابية عليه أن يطمئن أنها عفيفة لا تتعاطى الزنا، فإن عثر على هذه يجوز له الزواج منها ولكن الأولى أن يتزوج من المسلمات.
    يقول (صلى الله عليه وآله وسلم): “تنكح المرأة لأربع: لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك” (البخاري ومسلم والترمذي).
    6. وبناء على ما سبق، فإنه لم يستثن من تحريم الزواج من الكافرات إلا نساء أهل الكتاب المحصنات – أي العفيفات – وغير ذلك فالآية تحرمه على نحو ما بيناه.
    ويكون معنى الآية:
    يحرم عليكم أيها المؤمنون أن تنكحوا الكافرات باستثناء نساء أهل الكتاب العفيفات، فإن أمة مؤمنة خير من مشركة مهما كان حسنها، وكذلك يحرم عليكم أن تزوجوا المؤمنات من الكفار بأنواعهم كلها – المشركين وأهل الكتاب والمجوس وغيرهم من الكفار – فإن عبداً مؤمناً خير من مشرك مهما كان سبب إعجابكم به، وذلك لأن دعوة الكفار وطريقهم هي إلى النار، وأما دعوة المؤمنين وطريقهم فهي الجنة والمغفرة من الله سبحانه.
    ثم يبين الله سبحانه في خاتمة الآية أن آيات الله هذه التي أنزلها مبينة ملازمة دعوة الكفار للنار، ودعوة المؤمنين للجنة والمغفرة من الله، هذه الآيات مدعاة لأن تكون موضع تذكر من قبل المؤمنين ليوم الحساب، الجنة أو النار فيحرصوا بذلك على ما يقربهم من الجنة ويبعدهم عن النار.
    (وَلَا تَنْكِحُوا) أي لا تتزوجوا.
    (وَلَأَمَةٌ مُؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكَةٍ) الأمة هنا مقابل الحرة لأن الموضوع هو في بيان الخيرية والتفاضل بين الإيمان والشرك، فناسبه أن الإيمان يرفع حتى الإماء الواقعات في الرقّ، ويخفض حتى الحرائر المشركات، أي أن الإيمان يجعل الأمة أعلى درجة وأفضل مكانة من الحرة المشركة ففي الآية تفضيل الأمة المؤمنة على المشركة مطلقاً، أما تفضيل الحرة المؤمنة على الحرة المشركة فهو من باب أولى (مفهوم الموافقة).
    (وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ) جواب الشرط محذوف دلت عليه الجملة السابقة، أي لا تتزوجوها ولو أعجبتكم فأمة مؤمنة خير منها.
    والإعجاب يدخل فيه كلّ ما يزينها في عين المريد زواجها كجمالها ومالها وسائر ما يوجب الرغبة فيها.
    يقول رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): “لا تَزَوَّجوا النساء لحسنهن فعسى حسنُهن أن يُرْدِيَهُن، ولا تَزَوَّجوهن لأموالهن فعسى أموالُهن أن تُطْغِيَهن، ولكن تَزَوَّجوهن على الدين ولأمة خرماء سوداء ذات دين أفضل” (ابن ماجه).
    (وَلَأَمَةٌ مُؤْمِنَةٌ) البدء بلام الابتداء الشبيهة بلام القسم في إفادة التأكيد، هي للمبالغة في الحرص على المؤمنات وتحريم زواج المشركات، وكذلك (وَلَعَبْدٌ مُؤْمِنٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ) لإفادة المعنى نفسه: الحرص على المؤمنين وتحريم زواج المؤمنة من مشرك.
    “إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إن لا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد عريض” (الترمذي، ابن ماجه، ابن حبان في الثقات).
    (وَيُبَيِّنُ ءَايَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ) ذكر هنا (يَتَذَكَّرُونَ) وذكر في الآية السابقة (تَتَفَكَّرُونَ) لأن الآية السابقة كانت تعقيباً على أمور محسوسة: الخمر والميسر واليتامى والإصلاح لهم، فقال الله سبحانه بعدها (كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ، فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ) أي تفكروا في هذه الأمور المحسوسة لديكم لتلتزموا بناء على هذا التفكر بما يصلح دنياكم وآخرتكم.
    وأما هنا فيقول سبحانه: (أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ ءَايَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ).
    فموضوع النار والجنة أمور ليست واقعة تحت حسّ الإنسان ليتفكر فيها، بل هي تعتمد على النقل والتذكير فقال الله سبحانه: (لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ).

  6. على فكره هي قامت ب 54 عملية تجميا حتى تصل لشكل هذا وقامت بتوزيع صورها الجديده بكل مكان وكثرت من اللقاءات الصحافيه

    والله مسكينه !

  7. منذر المجنون انته الكافر الزنديق
    من قاله لك ياكافر انه الكتابيات زانيات يا مختل
    احترم نفسك ولصم لازم الديناربع وعشرين ساعه من صفحه لصفحه
    الكتابيات اشرف منك ومن عشرتك

  8. اختي ام ماريوس ، دعك عنك التكلم مع هذا الزنديق فهو لا مسلم ولا يحزنون ، صهيوني متخفي بكتاب الله واكاد ان اقسم من طريقته ودسه انه لا يومن به ،،، مثل ما قلتي هو زنديق كافر لعنه الله ….

  9. يا اخي هلكنا ذبحنا يعني الله خلقنا ونزله لنا كتاب ولدينا انبياء
    وهوه يصيح الكافرين كل الوقت يعني هوه لا يحترم نحنو لدينا كتب وانبياء هل سمعت احد منا تجاوزنا او تكلمنا على الدين بل طالعه والنازله القران الكريم اله وزنه واحترامه لماذا ياخذه ويجيبه كل الوقت

  10. يا ستي انا مسلم واصلي كل صلواتي المفروضة وحججت واصوم رمضان كاملا ،، ولكنني لا اتكلم في الدين الا ما يخص الله وعبيده من كل البشر ،،، هؤلاء ليسوا مسلمين وياتون بكلام من كتاب الله الموجود لديهم لغرض الفتنة فلا تهتمي بهؤلاء ، واخواتنا الكتابيات كثير منهم اشرف من كثير من المسلمات بالاسم وهن لا يعلمن عن دينهم الا القشور …

  11. شكرا اخي ميدو
    انته مثال للمسلم الراقي والمتقي

    جازاك الله الف خير وتسلم

  12. ههههههههههه هنوده
    الموقع لا ينطاق منهم انا احمل الطيبين فقط
    جربي اذا تريدي ههههههههه

  13. WALLAHI MASSAKIN KOLLOKOM TETREKOM LA MIDO HADA ALLI 3AMEL HALO DIPLOMASSI FACHI WA HADI ALLI ISMHA OM MARUS ALLI CHAYFA HALHA 9ISSISA..WALLA HADA ALMONDIR ALLI 3MEL NAFSO MOFTI…ASSET NABILA TABHAT 3ANI AL7OB ALLAH IWAFEQHA OKHALAS..NADFO DAWAKHILKOM YA IKHWANE O KHALOME HAMA ASSALAM..MA KFAIA GHIL WA 7I9D OFF 9ARAFTONA BI TA3LIQATIKOM AL HAYFA WA ALBAYKHA WA AL FARIGHA MINA ALOTF WA ALLABA9A

  14. اعتقد أنها شخص طيّب, لأن ليش على الرغم من كل هالتغيير الفظيع بشكلها الخارجي مازالت محبوبة, بغض النظر عن مسلسلها الأخير اللي ماقدرت أشوف منّه أكثر من حلقتين, فلتختار دور مناسب أكثر في المرات القادمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *