إستضاف الاعلامي هشام حداد في برنامجه “الحرتقجي” هذا الاسبوع العارضة نتالي فضل الله،تناولت الفقرة الأولى من البرنامج موضوع ترشح الوجوه الفنّية للانتخابات النيابية المقبلة حيث اعلن العديد من الفنانين والاعلاميين ترشحهم مثل ضيفة الحلقة ناتالي فضل الله وجورج قرداحي، زين العمر، كارول صقر، ميريام كلينك لارا كاي وغيرهمNATALY .

من جهتها قالت فضل الله انها لم تكن على علم عن ترشح الفنانين ورفضت الكلام الذي يقول انها ترشحت لتسلط الأضواء عليها، وعن تصنيفها ضمن الفنانات المرشحات قالت “انها لا تنتمي اليهن فهي في مجال تصميم وعرض الأزياء”، ورفضت في سؤال عن ترشح الفنانتين ميريام كلينك ولارا كاي مقارنتها بهما وقالت “ميريام ولارا سخفوا الترشح للانتخابات بس ميريام ارحم من لارا”.

وعن برنامجها الانتخابي صرّحت فضل الله انها تطالب بحقوق المراة المفقودة في بلدها ومحاربة تعنيف المراة في عصر اصبح من المفروض ان تعي حقوقها، واضافت ان وجود المرأة في البرلمان يضيف حيوية وجمال له بالرغم أن العديد من النساء لا يدعمن المرشحات بسبب الغيرة.

nataly fadel allah.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. فهموني هذا الجسم كيف صاحبته تكون مهنتها عارضه … هذهه المفروض تكون مهنتها مرضــــــــــــــــــــــعه الحي … الله يقرف هالوجه انشالله

  2. هيدي كانت عارضة أزياء وهلئ ما عم تعرض صارت متل البرميل لكن عندا مؤسسة لعارضات الأزياء….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *