استجاب المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر لمناشدة ابنة الفنان سيد زيان لإنقاذ والدها مما يفعله شقيقها الذي أصر على علاج والدهم بالمنزل.

وقالت نجلته: “شقيقي يصر على عدم ذهاب والدي لمركز علاج أو مستشفى تهربا من تحمله مصروفات كبيرة، أو تعطله عن العمل”. حسبما أوردت صحيفة “الجزيرة” السعودية الإثنين 20 يونيو/حزيران الجاري.

وأضافت “قمت بعمل استغاثات للقوات المسلحة ومجلس الوزراء ووزير الداخلية والنائب العام، بعدما شعرت بأن حالة والدي تتدهور، ويحتاج لعلاج بالحمامات المائية وحمامات أوزون وعلاج طبيعي، وذلك كله غير متوفر بمنزل شقيقي الذي يرفض خروجه، ويكتفي بحضور طبيب له في المنزل، مما يشكل خطورة على صحته”.

ووافق المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر، على علاج الفنان سيد زيان بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وطلب من إدارة المستشفى تقريرا عن حالته لتحويله إلى مركز علاج طبي متخصص، أو السفر للعلاج بالخارج على نفقة القوات المسلحة.

ويُعاني الفنان سيد زيان من أزمة صحية منذ سنوات ازدادت في الفترة الأخيرة؛ حيث يقبع بمنزله مصابا بالشلل، متأثرا بجلطة في المخ أصابته مؤخرا.

وكان ثلاثة من بنات سيد زيان وهن سامية وإيمان وحنان قد أقمن دعوى قضائية رقم 916 لسنة 2005 ضد كل من محمد وداليا سيد زيان مدعيات خوفهن على ثروة والدهن وأملاكه التي جمعها بجهده خلال سنوات عمله الفني، وتعرضها للضياع بسبب بعض التصرفات غير اللائقة من كل من شقيقهن محمد وشقيقتهن داليا، ورفضت المحكمة الدعوى، وقضت فيها بعدم اختصاص المحكمة، وإلزامهن بدفع 75جنيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. شفاه الله ،،، افضل ما يتركه الانسان لابنائه هو التربية السليمة وحسن الايمان بالله ،،، وحتى لو لم يترك لهم اموالا فهم وهن في نعمة كبيرة … لكن هؤلاء الفنانين يهتمون في عز قوتهم ونجاحهم بحياتهم الشخصية ، والاستمتاع بالنجاح ومباهج الحياة حلالا وحراما !!! وينسون الاهتمام بتربية اولادهم تربية سليمة ، فيحدث ما حدث الآن مع هذا الممثل الكوميدي !!!!

  2. الله يعافيه ويشافيه ويا صبايا بيكفي ابوكم حواليكم ما حدا بيموت من الجوع,, والله يحسن ختامنا والمسلمين

  3. الحنية عند البنات يارب ترزقني بنات
    شكر وامتنان لسيد مشير محمد حسين طنطاوي اليس هذه يعتبر قطب في عالم الكوميدي ربي يشفيك سيد زيان حزائري حر

  4. ربنا يشفيه وياخد بيدو
    يا ابن يا عاق صبرا كما تدينو تدان والدنيا سلف والدين
    ان الله يمهل ولا يهمل

  5. دعواتكم يا ناس كل فنان يروح ما نلقوش غيرو اه يا اسماعيل يسن و عبد السلام النابلسي فينكم انضرو في حاله الفن في عام 2011 والله راحين يبكو دم

  6. الله يشفيه..كتير كنت حسو طيب..و تمثيلو حلو..الله يشفيه و يهدي أولادو

  7. ■توناروز في حزيران 21, 2011 | ربنا يشفيه
    ……………. لا ياشيخه ؟؟؟!! داخله على الصفحه والناشر فاتحلك الباب وجابلك كرسي وقلم ومسطره ومحايه عشان تكتبي الله يشفيه ؟؟ ههههههه قتلك لاتروحي الصفحه السياسيه فيها من المشنجينين والمتشنجات القادرين على جعل المزاج متعكر مش كده ولاايه !!

  8. واد يا ساهر الليل الراجل مريض و يستحق ندعو له بالشفاء هذا أولا أما ثانيا أنا فعلا رحت لصفحة السياسة الساخنة و عملت تعليقين هناك ثالثا قل لي يا واد إنت بتروح فين ما بتجيش البيت غير لما كل الناس تنام إنت بتتسرمح فين و مع مين يا خوفي لتكون بتروح لمقابلات الهوكي على الجليد و لا يمكن عجبتك حياة ماوكلي مع الولية النيجيرية.

  9. هههههه والله بالنهار احب ادخل شويه واطلع اتسرمح وادور على حل شعري وارجع بالليل .. بس متخافيش مش حعمل فيكي كده بكره واسيبك تتنازعي مع الامراض لتوفير نفقات علاجك حتى لو كنت واد سايب حشيلك في نن عنيه<< اه ياخوفي منك ….

  10. ربنا ما يحوجني لحد أبدا أما نشوف يا واد بس خللي بالك لترجع في كلامك، يا خوفي لتكون الولية النيجيرية أم الأصفر تكون عاملة لك شي عمل و تخليك تعشق حياة ماوكلي في الغابات مع القرود و الموز و الكوك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *