تعقد نجمات مسلسل “صبايا” مؤتمراً صحافياً في الكويت غداً ليتحدثن عن مشاريعهن الفنية، إضافة إلى مشاركتهن في عرض المصمّمة نيللي زهار الذي يحمل عنوان “أحلام الصبايا”. وعن اختيار نجمات المسلسل للمشاركة في عرضها، قالت زهار: “اختيار الصبايا لم يأت من فراغ بل بسبب الجماهيرية التي يحظين بها على مستوى الوطن العربي. كما يتميزن بتواصلهن الاجتماعي والتطوعي بما يتناسب مع الهدف من عرض الأزياء الذي سيقام تحت رعاية الشيخة نوال الحمود الصباح في التاسعة مساء السبت المقبل”. وأشارت الى أنّ العرض سيشهد سابقة أولى في دعم العمل الخيري ممثلاً في مؤسسة “بيت عبدالله لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان”. اذ سيعرض أحد الفساتين من تصميم زهار في مزاد خيري، ويذهب ريعه لدعم هؤلاء الأطفال. يذكر أنّ النجمات هن ديما بياعة، وديما الجندي، وجيني اسبر وقمر خلف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. بعد ان دخل التلفزيون الى كل بيت بمئات ان لم يكن الوف القنوات الفضائية ، وأصبح المشاهد في كل مكان حتى في السعودية يرى هؤلاء ضيوفا عليه في منزله !!! اصبح وجود ممثل او مغني او حتى راقصه في بلد معين كزيارة فنية شيئا مقبولا ولا يشكل اي تعدي على العادات والتقاليد مهما حاول البعض تصوير الامر هكذا لغرض في نفس يعقوب !!!!

  2. نسرين طافش ااااااااااااااااع بتجنن…….قمر قمر قمر……!
    هع

  3. استحي على حالك عم تتحركش بالبنت قدام كل الخلق

  4. تعليقك كتير كبير ماكفاني الوقت اقراه كلو قريت فقط جزء راح ارجع اقرا الاجزاء الباقية في وقت اخر لووووووووووووووووول

  5. مسلسل صبايا ده مسلسل زباله وكله عرض لاجسام الممثلات علي الشاشه لا مضمون ولا هم يحزنون

  6. شو هالفساتين البلدي ؟ حراير لماعه من اي عصر طالعين . بصراحة تشتهر فنانات سوريا بقرونه ملابسهم و فساتينهم مافيها ذوق ابدا و اهم شي تضهر اللحوم بطريقة فولجر و ديمه بياعه شكلها دجاجة لسه مفرخة بيضه قاتكم لالارف في اشكالكم قال صبايا قال قولو عرايا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *