أمّنت النجمة الإستعراضية الأميركية هولي ماديسون على ثدييها بمبلغ مليون دولار لما يمثلان في حياتها المهنية.
ونقل موقع “بيبول” عن ماديسون (31 عاماً)، نجمة المسرح الإستعراضي وتلفزيون الواقع قولها إنها حصلت مؤخراً على بوليصة تأمين بقيمة مليون دولار على ثدييها من شركة “لويد لندن” للتأمين. وقالت إنها اتخذت هذه الخطوة لتحمي نفسها وآخرين يشاركون في عرضها “بيشو” في لاس فيغاس.
وأضافت “سمعت عن أشخاص يؤمنون على أجزاء من جسمهم، وسألت نفسي لمِ لا؟ لأنه إن حصل أي شيء لثدييّ، قد أتعطل لعدة أشهر وقد أخسر مليون دولار على الأرجح”. وتظهر ماديسون عارية من الأعلى في بعض المشاهد من العرض ما جعل حسب اعتقادها بوليصة التأمين ضرورية.
واشتهرت ماديسون من خلال مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع The Girl next door كإحدى حبيبات مؤسس “بلاي بوي” هيو هفنر. بحسب “يو بي آي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. أمّنت النجمة الإستعراضية الأميركية هولي ماديسون على ثدييها بمبلغ مليون دولار لما يمثلان في حياتها المهنية.
    —————————————————–
    طبعا طبعا…. دول هما اللي بيخلوا الشغل يمشي.

  2. متيم الله يسامحك وانا من امس فوق السجاده ركوع وسجود ادعي لك تنجح بالامتحانات وانت هنا عند الثدي والبلاي بوي يا مكسور الناموس ما تصدق تشوف خبر فيه نفخ وشفط تدخله تقرا وتتفرج ونعلق ارجع للوادي ابرك لك ولنا أبوها الامتحانات .

  3. والله اصلا ما قريت الموضوع . . . حتى انه ما شفت الصورة . . . من العنوان لما قريتو اجا ببالي التعليق شلفتو وطلعت لووووووول . . . !
    هع

  4. إنت حتخترع صاروخ. حالة ايه دي اللي بتدرس فيها كل دة– أنا عادية زي زيك يا عرووب – صل ع النبي و ادعيلي في صلاتك.

  5. ههههههههههه عروب بدوي البعير اللي عنده عصب منه مرة ورفسو على راسو فكل فترة وفترة بيفقد زاكرتو هاهاهاهاهاهاهااااااااااااااع . . . !
    هع

  6. عادي سبقتها جينفر لوبيز قبل كدة بسنين عندما اقدمت الاخيرة يتامين على مؤخرتها 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *