عزت الفنانة المصرية لارا إسكندر -التي وصلت إلى المراحل النهائية في سباق النسخة السادسة من “ستار أكاديمي”- عدم إتقانها العربية وغناءها بالإنجليزية إلى نشأتها الغربية ودراستها في مدارس أجنبية، وذلك خلال لقائها مع برنامج “صباح الخير يا عرب” على MBC1 الثلاثاء الـ 23 من فبراير/شباط.

وقالت لارا إنها تحرص حاليا على الحصول على مجموعة من الدروس الخاصة في اللغة العربية، لكي تتمكن من تقديم أغان للجمهور العربي، مؤكدة على أن نشأتها أثرت عليها بالسلب في إتقان اللغة العربية.

وقالت لارا -لبرنامج صباح الخير يا عرب-: إن مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” ساعدها كثيرا في الحصول على الخبرة اللازمة لإخراج موهبتها الفنية، ومزاحمة الفنانين داخل الوسط الغنائي.

وأشارت “لارا” إلى أنها فور خروجها من المسابقة قررت طرح أولى أغنياتها وكانت باللغة الأجنبية ومصورة بطريقة “الفيديو كليب”، لكي تكون من أوائل المشاركات في “ستار أكاديمي”، التي تطرح أغاني مصورة.

وقالت المطربة الشابة، التي تنتمي لأم لبنانية وأب مصري إيطالي، إنها تحب النمط الغربي، إلا أن هذا لن يمنعها من تقديم أغان عربية في ألبوماتها المقبلة

الكليب الأول

وحول تصوير كليبها الأخير، قالت “لارا” إنها تعاملت مع المخرج العالمي الشهير “Ray Kay” –الذي سبق أن قام بإخراج عدة أغان مصورة لكبار المغنين العالميين أمثال “ليدي جاجا”، “إنريكي إجلاسيوس” “بيونسيه” وفريق “باك ستريت بويز”.

وأكدت على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المخرج ” Ray Kay” ساعدتها في تجاوز المحن الأولى لتصوير أولى أغانيها، مشيرة إلى أنها ستعاود التعاون مع المخرج الكبير في الأعمال الفنية المقبلة.

وحول اكتشاف موهبتها الفنية، قالت “لارا” إنها منذ صغرها يراودها حلم الغناء، وعندما أتمت عامها التاسع شعرت بامتلاك موهبة فنية تمكنها من اقتحام الوسط الفني، من خلال إتقان اللهجة الأجنبية وقدرتها على تقديم مجموعة مختلفة من الاستعراضات.

وتحدثت “لارا” عن قدوتها الفنية، وقالت إن المطربتين “كريستينا أجيليرا” و”بيونسيه” من أحب المطربات إلى قلبها، مشيرة إلى الحضور الكبير التي تتمتع به المطربتان على المسرح وقدرتها الرائعة على القيام باستعراضات مختلفة.

وكانت “لارا” قد شاركت في برنامج اكتشاف المواهب الفنية “ستار أكاديمي” عام 2008، وتمكنت من الوصول إلى التصفيات النهائية ولكنها لم تحصل على لقب المسابقة الذي ذهب إلى المتسابق السعودي “عبد العزيز عبد الرحمن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. انقلعي انتي واهلك وفلوسك وبرنامج ح م ا ر أكاديمي وكل برامج ل بي سي
    ياريتك تعلمتي العربي حتى تقرئي القرآن

    والله عجبي على كل الحمقى الذين يصرفون فلوسهم على التصويت وعلى ارسال الهدايا
    والمثير في الامر تجد الاميرة الفلانية بعثت بوكيه ورد كبير لترسل الفلانة الفلانية جهاز محمول لتباشر الاخرى بارسال مابعرف شو
    جنون حمق هبال

  2. والله ياا سكندرانى يا صاحبى هى مستخبيه ورا النضاره الواحد مش عارف هى موززه ولا مو موززه

  3. انا قصدى اقول انها………شغاله
    انا كنت بتفرج طشاش ع ستار اكاديمى بتاع السنه اللى فاتت كانت عاملها اغانى هايله مع شاب سورى اسمه محمد باش كانوا رائعين الصراحه

  4. يا لهوي…ايه اللي موزها يا واد وبعدين دي مش مصرية دا ابوها ايطالي وعايش في مصر ومش بعيد يكون واحد من بتوع السفارات…قال موزة قال دي ماتوزنش كيلو وكمان بتتكبر عن الفول والطعمية قال ايه عاملة رجيم!!!!

  5. مهضووومة لارا

    وعقبال ما نشوف باشوووو بلقاااء

    وناطرين الكليب ع نااااااااااار يا باشووووووووووووو

    ومبرووك للارا

  6. بلا ستار اكدمي بلا مسخرة…كلهم بيطلعوا ليعرضوا اجسامهم..ويضحكوا على العالم…كله مسخرة بمسخرة…الي ما في واحد اله صوت حلو..عرض اجسام واباحية وبس

  7. Ray Kay يا ست لارا ما اجة من وحدة و اخرج الك
    كليب.. الة جبتية بفلووس وملايين ابوكي الي حاطلك حراس على ماعرف شنو بالله.,, والله مسخرة طالعة تغنين بالفلوس الي امكومة على قلب ابوكي..
    واني اضم صوتي لصوت الي قال ياريت تعلمتي لغة عربية لقرأءة القران لكن تتعلمين عربي بفلووس ابوكي لحتة تتمسخرين.. قال مغنية..
    ا

  8. ما اعتقد عذر كافي انو تعلمتي في مدارس غربيه ونشأتي بالغربه!!!!!

    شكراً لكما يا اغلا الناس …والداي

  9. معلش قلة ادب فعلا
    عشان اتعلمتي بمدارس اجنبية وتربيت بره ماتتكلميش عربي
    انا اتولدت وعشت في امريكا ومامتي المانية
    ومع ذلك مانسيتش للحظة اني عربية ولازم اتعلم لغتي
    شكلك كونك مسيحية تبقى من بتوع احنا مش عرب واقباط وملناش في اللغة والكلام ده
    غني اننجليزي في العالم العربي وشوفي من اللي حيسمعك هههههه
    والعالم الغربي ماظنيش حسيسبوا مبدعيهم ويبصوا لوحدة بتغني مش لغتها وكمان صوتها درجة تالتة
    عالفكرة عايزة اسال سوال ازاي والدها مصري ايطالي
    يعني مصري ومع الجنسية الايطالية ولا اصله ايطالي ولا ايه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *