انتقدت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري ما قام به الفنان بيومي فؤاد في عرض مسرحي بمهرجان الرياض من خلال كلمة وجهها للجمهور في ختام عرض مسرحية «زواج اصطناعي» المعروضة بموسم الرياض حاليا».

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد

الموقف الذي اتخذه بيومي فؤاد أثار غضب البعض ومن بينهم كاملة أبو ذكري، حيث كتبت منشورا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قالت من خلاله «الأستاذ الفنان الذي كنت واحدة من معجبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام وتعرضه وترقص وتغني وتاخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني أن أكون زميلة لك في هذه المهنة».

وأكملت أبو ذكري قائلة: «لما تكون بتعرض هذه التفاهات فهذا لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض مثل هذه التفاهات وجارك بيتم ذبح أطفاله ونساؤه، فلا أجد تعبيرا يليق سوى أن أقول الإحساس والفن نعمة ولا يحق لك أن تتحدث باسم الفن».

بيومي فؤاد يتصدر التريند بسبب محمد سلام و “زواج اصطناعي”

وتعود بداية القصة إلى قيام الممثل المصري محمد سلام بنشر فيديو قبل عدة أيام يعلن فيه اعتذاره عن المشاركة في العرض المسرحي بسبب عدم رغبته في تقديم أعمال فنية في الوقت الذي تشهد فيه غزة حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل.

لكن بيومي فؤاد المشارك في المسرحية التي انسحب منها سلام، قال في نهاية عرض المسرحية: «من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا».

وتابع: «شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهورفي كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور «الذي حل بديلا لمحمد سلام وتعرض لانتقادات لاذعة)».

وختم بيومي فؤاد كلامه قائلا: «أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن».

مسرحية “زواج اصطناعي”

وحل الفنان محمد أنور بالمسرحية بديلا عن الفنان محمد سلام، الذي اعتذر عن المشاركة بالعمل تعاطفا مع الشعب الفلسطيني الشقيق والأحداث الجارية في غزة.

وعرضت المسرحية يوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر الماضي، على مسرح محمد العلي في الرياض.

مسرحية “زواج اصطناعي” تدور أحداثها حول زوجان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجرى لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

“زواج اصطناعي” بطولة مي عز الدين وبيومي فؤاد ومحمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي، وعدد من الفنانين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وأكملت أبو ذكري قائلة: «لما تكون بتعرض هذه التفاهات فهذا لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض مثل هذه التفاهات وجارك بيتم ذبح أطفاله ونساؤه، فلا أجد تعبيرا يليق سوى أن أقول الإحساس والفن نعمة ولا يحق لك أن تتحدث باسم الفن».
    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
    الحمد لله وجود الشرفاء أصحاب الضمائر الحية
    هؤلاء يقولون كلمة الحق و ينبذون المنبطحين و المرتزقة و عبيد الريال ، الذين يبيعون أنفسهم و شرفهم و ضمائرهم و انسانيتهم من أجل حفنة ريالات .
    بيومي فؤاد طلع واحد تافه مصلحجي مرتزق
    كل همه ينافق لتركي آل الشخلعة و البعران هناك
    انت فعلاً يا بيومي لا تقدم إلا تفاهة و سخافة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *