أعلنت رانيا الجزار نجمة ستار أكاديمي المصرية توقفها عن العمل في ألبومها الجديد حدادا على وفاة زميلها اللبناني في البرنامج رامي الشمالي، فضلا عن إصابة محمود شكري.

وقالت رانيا “لا أصدق إلى الآن ما حدث لزملائي في الأكاديمية، أشعر أنني في كابوس مؤلم، ولا أتصور حتى الآن أنني لن أرى رامي مرة أخرى بعد الفترة التي قضيناها سويا في الأكاديمية“.

ولقي الشمالي حتفه، وأصيب شكري بإصابات خطيرة إثر حادث مروري فوق كوبري “6 أكتوبر” بمدينة القاهرة؛ حيث اصطدمت السيارة التي كان يقودها الشمالي وبرفقته شكري بسيارة ملاكي يقودها موظف مصري بالمعاش.

وتحرص رانيا، كما أكدت، على الذهاب يوميا إلى شكري في المستشفى التي يعالج بها، وقالت “لهذا السبب لم أتمكن من حضور عزاء رامي في لبنان، وهو أمر أحزنني كثيرا”.

وتذكرت نجمة ستار أكاديمي العلاقة الطيبة التي جمعتها بشكري والشمالي خلال وجودهما بالأكاديمية، وعلى رغم ما يقال عن أن الجيل الجديد من الأكاديمية علاقتهم متوترة، إلا أن رانيا أضافت في رسمنا صورة مغايرة لذلك، وظهرنا كأسرة واحدة، ولم نفترق حتى بعد خروجنا من الأكاديمية.

ولم تنسَ رانيا أن تدعو لشكري بالشفاء، وطلبت من الجمهور أن يدعو له حتى يتجاوز محنته ويعود لحياته الطبيعية، كما توجهت بالدعاء للشمالي بالرحمة والمغفرة.

كان جثمان الشمالي قد شيع من مسقط رأسه بمنطقة “السهيلة” بلبنان، وشارك في تشييعها أصدقاؤه من ستار أكاديمي الأردني محمد رمضان والعراقية رحمة السباهي والسوريون ناصيف الزيتون وزينة أفطيموس وميرال زهر الدين، واللبنانيون ريان عيد وجاك حداد وإلين قسيس، والجزائري مهدي بحمد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. مع المسيح ذاك افضل..الله يرحمك يا رامى يا ابن السيد المسيح يا عريس السماء ويحفظ اخواتك ويصبر امك يا رب بأيمانها انك مع المسيح حى وسعيد لأنه اختارك من بين ناس كثيرة ويلعن كل من اتهمك ووجه لك أساءة اللهم أمين.
    قلبى حزين عليك..بس عزائي الوحيد انك مع مخلصي يسوع المسيح.

  2. والله صراحة انا بشك انو هو الي كان يسوق
    بس ف كل الاحوال كان صبي مهذب و محترم و راح للاكادمية يقدم موهبتو مو يمتل قصص حب مفبركة و يعانق هي و يلعب مع هاي هاد شئ لاحظتو خلال تواجدو
    الله يرحمك يا رامي الله يرحمك و يشفي شكري

  3. moi مهما كان اللى حصل واللى الله وحده اعلم بيه فثقى ان ربنا هياخد بحقه وهيعوضه فى الجنة اللهم امين

  4. يوضعة بالجنة؟ اللهم ارحمنا و ارحم جميع المسلمين و عبادك الصالحين يارب

  5. الله يرحمك يا رامي ذهبت وانت في ريعان الشباب وكنت من من افضل الطلاب في الاكاديمية واكثرهم اخلاقا الله يصبر والدتك واخوتك على فراقك

  6. الله يرحمه وهو عريس في الجنه وكان فعلا ولد مؤدب في الاكاديميه وخلوق ومافيواحد اشتكي منه الله يرحمه والله يقطع القلب والله بصبر والدته المسكينه ويرحم الاموات الذي كانو في السياره وهذا قدر ومكتوب والله يشفي محمود شكري انشاء الله.

  7. حتى أذا مااعتزلتي فحالك حال كل زملائك من أجيال الأكاديمية, فشل ذريع وفقاعة صابون, باستثناء قلّة,
    ولاتخافين انّك ما رح تشوفي, يجي يوم تموتين وتشوفي ( شنو هالقسوة منّي)
    الله يرحمه, شفت فيديو يحكي بي حلمه اقشعر بدني,

  8. انا لا اتابع هذا البرنامج اصلا بس فوجئت بهذة الهوليلة كلها طيب الجماعة الي كانو في السيارة الثانية حتى ماعرفنا اسمائهم اليسو ببني ادم

  9. كمال سعد زغلول ع المعاش 62 سنه وزوجته راويه 60 سنه
    الله يرحمهم ويحسن اليهم ويجعل مثواهم الجنة

  10. رحمهم الله والله شئ مؤسف ان يذهب اناس على ايدي مستهترين مخمورين اضاعو حياة انسان بماضيه وحاضره واحلامه واماله ضاعت في لحظة تهور واستهتار وكيف بأبنائهم واحفادهم

  11. anti amla nafsak … moltazima wa motadayina ya NOURAN … anti sah matchofichi star academy …. ANTI TCHOUFI PORNO HARD SEX FILMS BAS >>> YA NOURAN EL KAHBA >

  12. da howa baatalkoum NOURAN >>> ahzirou minha .. hiya NOURAN>>>> TERRORISTE >> ASSASIN__ KILLER <>> HIYA TENIK BI @ EURO MAA SAHIB INTERNET CAFE ACHAN EKHALIHA TETKALA FI NET> NOURAN

  13. ya nas . min saa wahda 1 hour ago .. kanat rihat nawaret gamila tayiba… we lama dakhalat NOURAN asbahat fih riha KARIHA FI NAWARET >>> YA BINT YA ZBALA ANTI NOURAN >>> MA TESTAHAMI BA >>> kabla ma tetkalimi fi nawaret .. anti rihtak gayba … souriya — el irak hata misra we el gazaeer … akh minak ya KHANZIRA ANTI YA NOURAN >>> ASTAHAMI BA WA LAW MARA WAHDA OK NOURAN .

  14. Chtitha, please do me a favor, please don’t do this here .
    وراعو حرمة موتاكم…كل مرة ينشروا خبر عن رامى الله يرحمه, الصفحة كلها تتقلب شتايم ,please stop

  15. Thanks Chtitha, but what i’m saying is,she is a girl,even if she is wrong, u can’t say whatever u r saying to her ,it’s inappropriate to say whatever u r saying to a girl…

  16. wallahi I just stop cos . I respect you JOJO .. I don’t think such kind like NOURAN hoe INSULT MY WIFE AND MY CHILDRENS … she is no humain .. she have no hearth .. she no mercy .. but sorry JOJO i rspect you .. like I respect . .. my wife – my mother — my sisters — my daughters ….

  17. ههههه يعني هي كانت تغني وعندها اغنيات والبوم كمان علشان تعتزل
    نيلة تنيلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *