ضيف الليلة من “تفاعل COM”، فكان الفنان السعودي على الدويان الذي تقمص شخصية “أبو سكروب” في حلقتي “بيضة الشيطان” من مسلسل “سيلفي”، حيث إن الحلقتين قد حققتا له نجومية واسعة جعلت المغردين يتداولون صورته واسمه بشكل دائم بطريقة طريفة.

المسلسل الذي يبث على قناة “ام بي سي mbc”، یعالج قضایا اجتماعیة وإنسانیة في قالب كوميدي، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين السعوديين، أبرزهم ناصر القصبي ویوسف الجراح. المسلسل من إخراج أوس الشرقي، وشارك في كتابة حلقاته الكاتب خلف الحربي.
مشاهدات عالية لـ”العهد.. الكلام المباح”
حل المؤلف الدرامي محمد أمين راضي مؤلف مسلسل “العهد.. الكلام المباح” ضيفاً على “تفاعل COM” من القاهرة، فمنذ الحلقات الأولى لعرضه، لفت المسلسل الأنظار إليه، وأصبحت حلقاته مجال نقاش بين مغردي “تويتر” ومستخدمي “فيسبوك”.

المسلسل الذي يكتنف أحداثه الغموض، والمليء بالقصص الغريبة، كتبه المؤلف راضي الذي حقق مسلسله “الوصايا السبع” العام الماضي نجاحاً كبيراً، ويلعب بطولته عدد من نجوم الدراما المصريين والعرب.

وعلى صفحته الخاصة على “فيسبوك”، كتب راضي أنه منذ خمس سنوات ينتظر الحلقة الثانية عشرة للمسلسل، مؤكداً أن ظروفاً حالت بينه وبين الذهاب لمشاهدتها أثناء المونتاج، مشيراً إلى أنه “شاهد العجب في خمس سنوات من أجل هذه الحلقة”.y1 y2

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *