توافد عدد كبير من الشخصيات العامة والمسئولين وقيادات القوات المسلحة على محافظة الإسماعيلية، لتأدية واجب العزاء في الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي، الذي أقيم في مسجد الدوحة بمنطقة أكتوبر بالإسماعيلية تحت إشراف القوات المسلحة المصرية.

وكان أبرز الحاضرين منذ الدقائق الأولي للعزاء المطرب على الحجار، الذي شارك في تلقي العزاء بجانب الفنانة نادية لطفي والمطرب محمد ثروت والإعلامية منى الشاذلي والكاتب الصحفي محمود بكري، والمصور الكبير عادل مبارز.

ومن الناحية الرسمية، أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء أشرف عمارة مساعد مدير أمن الإسماعيلية في تقديم العزاء، فيما شارك في العزاء كل من اللواء أركان حرب ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني، بجانب اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية الأسبق واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسماعيلية الحالي.

فيما شارك في العزاء المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور مصطفي حجازي المستشار السياسي السابق لرئيس الجمهورية وعدد كبير من أهالي المحافظة الذين التفوا حول العزاء لتوديع الشاعر الكبير.

ومن الناحية العربية، شارك ناجي الناجي، المسئول الإعلامي لسفارة فلسطين بالقاهرة، نائبًا عن الرئيس الفلسطيني، لتقديم واجب العزاء مؤكدًا على أن وفاة الأبنودي هي وفاة قامة أدبية وشعرية معربًا عن حزنه لفقدان الشاعر الكبير.

واكتفت الإعلامية نهال كمال زوجة الأبنودي بقولها إنه لا يوجد كلام يعبر عن حزنها على رحيل زوجها.

وكان الأبنودي توفي عن عمر يناهز الـ76 عاما، بعد معاناة مع المرض، بمستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، ونُقل بسيارة إسعاف إلى الإسماعيلية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *