تضامن عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والنجوم اللبنانيين مع النجمة سيرين عبد النور ضد قرار المنع الصادر بحقها من دخول سوريا وتصوير بطولتها في مسلسل “قناديل العشاق” في العاصمة دمشق.

وغرّدت الممثلة ورد الخال عبر حسابها على موقع “تويتر”: “اشتغلنا كتيربأعمال سورية وتجاربنا كانت اضافة للطرفين.بتأسف من العم يصيرمع الزميلة سيرين عبدالنورشو ماكانت الأسباب! موقف مرفوض وبيعنينا كلنا”.

وكتب الإعلامي نيشان: “سيرين عبد النور تبقى نجمة من ذهب 24 قيراط”.

وقالت الممثلة رولا حمادة: “يلي صار مع سيرين ما بيشبه محبة الفنانين السوريين النا ومحبتنا الن، الفن ما الو هوية”.

ونشرت الممثلة باميلا الكيك: “رح إكتفي بكلمة عيب، التويتر ما بيسمحلي ب ١٠.٠٠٠ حرف”.

وأكّد هشام حداد أن “سيرين عبد النور بتبيض الوج وين ما حلت … اي قرار سلبي ما بينتقص من نجوميتك و لا بغير نظرة العالم العربي الك …”.

يشار الى أن عدداً كبير من المستخدمين عبر موقع “تويتر” نظموا حملة دعم لعبد النور تحت وسم (هاشتاغ) “متضامن مع سيرين عبد النور”، والذي يتداول بشكل واسع.

وكانت عبد النور قدّمت تعازيها إلى أبناء سورية، معربة عن عميق حزنها بسبب الدماء التي تسفك فيها، بخاصة أن تفجيرات انتحارية هزت العاصمة السوريّة اليوم (الأربعاء)، بالتزامن مع بث بعض الجهات روح الكراهية والتمييز والحقد من أجل منع تصويرها.

وقالت سيرين عبد النور في منشور لها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: “عزيزتي دمشق.. لا تستحقين إيتها الرائعة أن يُسفك دم أبناءك المكللين بأوراق الغار ظلماً وعدواناً .. كنتُ أتمنى أن أكون اليوم حاضرة في مصيبتكِ أشعل شمعة في كنيسة الزيتون ..وأصلي من أجل أن يغمرك السلام”.

وأضافت: “لا تهتمي إيتها المنيعة .. ستبقين كما نعرفكِ ..جميلة رغم ما يطالكِ من إرهاب.. لنصلي جميعاً من أجل شهداء الشام…”.

يُشار الى أن تقارير إعلامية أشارت الى منع المطربة والممثلة اللبنانية من تصوير عملها الجديد في دمشق من دون وجه حق في سبيل حسابات لا تمت الى الفن بصلة، علماً أن عبد النور طالما نآت بنفسها عن المواقف السياسية المباشرة، مع حرصها الدائم على مواقفها الانسانية كفنانة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا تزعلين ولا هُم يحزنون أذا بيشو الاسد هو نفسه ممنوع من دخول 90% من اراضي سوريا الا اذا كان مُدجج بالسلاح الروسي والايراني والجنود الروس ….. الخ
    اذا اهل سوريا خرجو منها , انتِ ماذا تفعلين هناك ؟ لمن تُغنين ؟ للشبيحه !!
    امسكي ارضك وهيعي

  2. شكراً سيرين
    لنُصلّي جميعاً من أجل أن تبقى عاصمة الياسمين منيعة … آمين

  3. اشتغلت غيرة بعض الفنانات السوريات لان سيرين اجرها عالي في المسلسل اللذي تصوره في سوريا علهم يستبدلونها باخرى سورية . وراء هذا المنع فنانة سورية مكيودة ومدودة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *