خيم الحزن على مواقع التواصل في لبنان وذلك بعد اعلان خبر وفاة البطريرك الماروني السابق نصرالله صفير عن 99 عاما.

وقد نعى عدد كبير من نجوم الفن في لبنان الراحل والذي يتعتبر فاعلا أساسيا في التاريخ الحديث للبنان.

فقد كتبت هيفاء وهبي في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “تعازي لكل الشعب اللبناني ?.. رحمة الله على روح #البطريرك_صفير ,رجل المحبة و الانسانية و المصالحة.. ذكراك ستبقى خالدة في تاريخ #لبنان ??”

اما اليسا فكتبت: “رجل الإيمان وصخرة الاستقلال. ما كنت بتمنى شوف هالنهار الحزين عا بلدي برحيلك. الله يرحمك يا قديس لبنان”.

بدوره نعى راغب علامة الراحل وكتب: “رحيل البطريرك الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير.. خسارة وطنية وإنسانية كبرى.. التعازي الحارة لكل اللبنانيبن عموماً وللطوائف المسيحية خصوصاً.. فلترقد روحك بسلام…”.

اما نانسي عجرم فكتبت: “رحل رجل المحبة والسلام.. رحم الله أبانا البطريرك مار نصرالله بطرس صفير??”.

وكتبت كارول سماحة: “رحل اليوم رمز كبير من رموز الكنيسة في لبنان والمشرق، رحمه الله البطريرك الكردينال مار نصرالله بطرس صفير ????”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا يجوز على المسلم طلب الرحمة من الله لميت مشرك بالله.و المشرك جزاءه جهنم كما ذكر في القران.

  2. الله يرحمه توفى بشهر رمضان الكريم , شهر عظيم و مبارك شهر العتق من النار والغفران . شهر تفتح فيه أبواب الجنات، وتغلق فيه ابواب جهنم والنار.

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اثبتت ثكلتك امك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انك جلمبو مزور وحوممممممار درجة اولى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو علاقة البطريك بشهر رمضان ؟؟؟؟؟ هذا معناه كل قتلى معركة بدر من المشركين الي حصلت في شهر رمضان يروحون الجنة هههههههههههههههههههههههههههههههه عتبي على الماما تبعك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوكاحها يوم الي خلفتك ما كان مزبوط ههههههههههههههههههههههههههههههههه وما كانت مركزة كويس , وصل الها زعلي عليها , وقل لها هل هذه خلفة تخلفوها ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه مزور وحومار .

  3. اعتقد ان موقفه من تسليح حزب صفيرا يحسب له لانه خرب لبنان

  4. صراحه بطريك وكاردينال وبقية الألقاب النصرانية لااعرفها
    اعتقد انها رتب دينيه
    كذلك إلمارونيه هل هم كاثوليك ام بروتستانت ام فرع ثالث
    في مصر يوجد المعمدانية ؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *