شيعت جنازة السيدة نهاد رمزي، زوجة المنتج السينمائي محمد حسن رمزي، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ووري جثمانها الثرى في مقابر الأسرة الكائنة بطريق صلاح سالم.

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على مواساة حسن رمزي، حيث حضر الجنازة كل من نادية الجندي، وبوسي شلبي، ونهى العمروسي، وشريف رمزي، والمنتج جمال العدل، والمنتج أحمد السبكي، والمخرج عمر عبد العزيز، وزيزي مصطفى، وأحمد فهمي زوج ابنة الراحلة.

وبدت آثار الصدمة على كل الحاضرين، لاسيما وأن الراحلة لم تكن تعاني من متاعب صحية، وظهرت قبل يومين من وفاتها بكامل أناقتها في حفل زفاف ابنة الفنانة فيفي عبده.

يذكر أن نهاد رمزي هي ابنة الفنان عبد العزيز محمود، حيث خاضت تجربة الإنتاج السينمائي من خلال فيلم “منتهى اللذة” الذي طرح بدور العرض السينمائي قبل سنوات عدة، وشارك في بطولته حنان ترك، ويوري مرقدي، ومنة شلبي، ومجدي كامل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يقول الخبر ما يلي : ( وبدت آثار الصدمة على كل الحاضرين، لاسيما وأن الراحلة لم تكن تعاني من متاعب صحية، وظهرت قبل يومين من وفاتها بكامل أناقتها في حفل زفاف ابنة الفنانة فيفي عبده.)
    التعليق: يعني من فرح بنت الراقصة فيفي عبده المليئ بالمحرمات من رقص وعري وهز وسط وغناء وموسيقى ومعازف واختلاط محرم إلي قبرها للحساب . واأسفاه على ضياع الأعمار في الملاهي المحرمة والكلام الفاضي ومع ذلك نقول بأنها بيد الله تعالى وهو الحكم وحده في مصيرها ولكن يجب أن نعتبر ونأخذ العظة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *