وجهت الفنانة نجوى فؤاد، اللوم إلى النجمة يسرا، وقالت إنها تتجاهل السؤال عنها، بعد معاناتها من أزمة صحية.

الفنانة نجوى فؤاد، خلال ظهورها في برنامج “حبر سري“، الذي يعرض عبر قناة “القاهرة والناس”، تحدثت عن العلاقة بينها وبين النجمة يسرا.

وقالت: “أنا صارفة على يسرا 3-4 مليون، ولسه كان عندها حوار، امبارح ومقالتش إنها ابتدت أول فيلم عندي”.

نجوى تابعت: “نسيت إن في حاجة اسهما نجوى فؤاد، مفيش تعالي اشربي فنجان قهوة حتى، دلوقتي لما تسمع إني مريضة أو لما بعيد عليها برسالة صوتية ترد عليا برسالة صوتية، تقول لي كل سنة وأنتي طيبة بس، لكن في العادي مش بتسأل عليا”.

وردا على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم: “لو يسرا جت اديتلك الـ3 مليون جنيه هتاخديهم؟”، أجابت الفنانة نجوى فؤاد، :”بصراحة لا هتعب إنسانيًا ونفسيًا، عاوزة أحتاج لربنا مش لبشر”.

الفنانة نجوى فؤاد، أعلنت مؤخرا معاناتها أزمة صحية، موضحة انها لا تتقاضى معاش من نقابة المهن التمثيلية.

فقد ظهرت الفنانة الشهيرة وهي نائمة على سرير المرض، في حوار مع الإعلامية المصرية سهير جودة، لتتحدث عما جرى لها ومعاناتها من أزمات مع عظامها وأعصابها.

لكنها أوضحت أن من يتواصل معها للاطمئنان عليها نبيلة عبيد وصفية العمري فقط، مشيرة إلى أن باقي النجوم لا يسألون عنها، بمن فيهم نقيب الممثلين أشرف زكي.

لتعلق بنبرة حزينة غاضبة قائلة “مفيش حاجة للفنان خالص.. حاجة تقرف.. الواحد ضيع عمره ببلاش”، مؤكدة أنها حينما تواصلت للحصول على معاش يليق بها أخبروها أنها ستتقاضى 600 جنيه مصري، لترد عليهم قائلة “ده أنا بديهم للبواب”.

وطلبت نجوى فؤاد الرحمة بالفنانين الكبار، ومراعاة أنهم كانوا يحصلون على ملاليم، فيما يحصل النجوم في الوقت الحالي على ملايين، ولابد من وضع ذلك في الاعتبار.

وأوضحت أن كبار النجوم ماتوا وهم لا يمتلكون أية أموال، وضربت المثل بفريد شوقي ورشدي أباظة، وكذلك مديحة كامل التي حصلت على ماكينة خياطة للعمل عليها وإعالة أسرتها، مؤكدة أن هند رستم الوحيدة التي أعملت عقلها، وتزوجت من طبيب وكونت أسرة، لتسترجع اتصالها بها قبل 6 ساعات من رحيلها.

وتذكرت نجوى فؤاد خلال حديثها، ما جرى من صديقتها المقربة التي رفضت أن تذكر اسمها، حينما خانتها وتقربت من زوجها، لتتزوجه في النهاية بعد أن طلق نجوى فؤاد.

وأكدت الفنانة المصرية أنها تسامح صديقتها وتتمنى لها الشفاء في الوقت الحالي، مشيرة إلى كونها رقصت في فرحهما دون أن تعرف أنه الزفاف الخاص بهما، وكانت وقتها كالطير المذبوح.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اربعة مليون جنيه صرفت على يسرا ؟؟!
    واكيد هذا عندما كان الجنيه جنيه اي قبل خمسة واربعين سنة في نهاية السبيعنيات لانه تقول منذ بداية يسرا . اي عندما كان المرحوم عرفات ما يبقى احد الي يسوى وما يسوى الا ويعطيه مليون قبلة ههههههههه عشان يتبرع للكضية ومعاناة الفلسطينين في لبنان .؟؟!!!
    اما انك قليلة اصل هههههههه تاركة شعبك جوعان وقاعدة تشجعين يسرا حتى يبوسها عادل امام ؟؟ ههههههههه هي الكضية ضاعت من شوي ؟ وفلوس الحرام تروح للحرام .

  2. اول مرة اعرف ان نجوي فؤاد فلسطينية انا شفت الحوار ده قالت انها طلعت من فلسطين سنة 48 وقت النكبة ولفوها بورق جرايد وامها ماتت بعد ولادتها
    ربنا يهديها ويرزقها توبة قبل الممات

  3. حتى انا ما كنت اعرف انها فلسطونية
    لكن في احد الايام سمعت البنت مزمزيغو تقول انها من جعبورستان ههههههههه
    فرحت دورت طلع صحيح .
    لكن بالحقيقة من زمان كنت احس ان الولية هذه وراها كضية ههههههه وامامها كضية ههههههه وشكلها كلو فوق وتحت كضية ههههههه وعاملة مليار كضية للشعب العروبي هههههههه بل يقال انه حتى كارتر وكيسنجر وما اعرف بعد كم رئيس امريكي وغربي عاملة لهم كضايا هههههههه وكانوا يحرصون في زيارتهم لمصر على مشاهدتها وهي ترقص !! هههههههههه
    يلا على قول الدكتورة شيرين ، عسى ان يرزقها الله توبة قبل الموت ، ويتوب علينا اجمعين . انه ارحم الراحمين .

  4. نجوى فؤاد مصرية إسكندرانية وعلى لسانها
    يعني البعض يكذب و ينشر الكذبة ويصدقها و المصيبة البعض الآخر يصدق الكذبة الي هدفها الأساسي الإساءة لشعب عظيم الشعب الفلسطيني البطل .
    من متى عند العرب يُنسب الولد أو البنت لأمّه و جنسية أمه؟ امها فلسطينية و امها ماتت و نجوى كان عمرها أشهر ، الي يصدم ان كثير من العرب مش عارفين تاريخ فلسطين و معلومات عن فلسطين قبل نكبة ١٩٤٨ !!
    يا عالم يا ناس فلسطين كانت افضل بلد عربي قبل النكبة و من الدول العربية و من العالم كانوا يروحوا فلسطين و يدرسوا فيها و يشتغلوا فيها و يعيشوا فيها و يشتروا أراضي وبيوت و عائلات لبنانية معروفة و سورية وغيرهم كان عندهم أملاك بفلسطين و للأسف هم باعوا بيوتهم و ارضهم لليهود و هذا كله موثق و مثبت بوثائق تاريخيّة
    و بإمكان أي شخص يتأكد .
    أبو نجوى فؤاد مصري إسكندراني وامها مرضت وأخذها لأهلها بفلسطين و ماتت هناك و رجع مع بنته نجوى مصر على بلدهم .
    وأبوها النذل تخلى عن مسؤوليته تجاهها و الصرف عليها ! يعني لو كانت امها عاشت و ابوها أب محترم و صرف عليها يمكن ما كانت اشتغلت رقاصة و درست و كانت حياتها مختلفة و أفضل .
    وبالدليل على لسان صاحبة الشأن ومرة ثانية تحروا و ابحثوا عن الحقيقة و مش اي شخص حاقد او هدفه استفزاز و اساءة تصدقوه ؟؟
    لا تحرجوا أنفسكم افضل 🙄
    👇🏻👇🏻👇🏻

  5. اصلا شغلة ما تزعل انها فلسطونية هههههههههه فهي فخر الامة العروبية باكملها هههههههه وفشر اذا المغرب العربي او المشرق العربي قادر ان ينجب مثلها ههههههههه هكذا نساء كل الف سنة تولد واحدة منهم هههههههه من زمن كيلوبترا وسميراميس الارض ما اهتزت تحت قدمين ولية مثل ما اهتزت تحت وقع سيقان نجوى جعبورستان ههههههههه لو كانت في شبابها كان اعطيتها الجنسية العراقية من الدرجة الاولى مع عشرة اوسمة شرف ههههههههه هو في احد يطول ؟؟ ههههههههه
    الان صار الكل يتبرأ منها هههههههه
    وهي الوحيدة التي جننت الرئيس نكسون والرئيس كارتر اما كيسنجر فضاع في الرجلين ههههههههه وكان مستعد ان يتخلى عن سهيونيته لاجلها ههههههههههه

    1. كذب من قال ان السادات هو من طلب من كيسنجر واقنعه ليضغط على الجانب الاسرائيلي للانسحاب من سيناء ثم طابا !!
      انما هي نجوى فؤاد لا غير هههههههه وقالت له بالحرف الواحد : يا كسنجوري ما في هز الا بعد ان تخلي الاسرائيلين ينسحبوا من سيناء هههههههههه فراح اجبرهم يومها ان ينسحبوا ، فنجوى جعبورستان هي بطلة التحرير بدون منازع هههههههههه ومن يقرأ مذكرات كيسنجر يشوف انه كيف يحكي باحتقار على العرب حكاما وشعوب ، لكن عندما يذكر نجوى يقول انها الراقصة المصرية التي لم تفارق خيالي !!! ههههههههههه وما كان عارف انها جعبورية بالاساس ههههههههه

  6. شعوب بطلة التحرير عندهم رقاصة ههههههههه وهي الوحيدة الي تحصل على رضى وقبول رؤساء ووزراء خارجية الدولة العظمى ويكتبون مذكراتهم عنها كيف تتقدم وتتطور ؟؟ ، وانا اقول لماذا بعض تلك الشعوب يهاجمون الشيعة ويقولون ان ضربهم لتل ابيب مسرحية وليس هز سيقان ههههههههه ؟؟
    طلع الجهاد تبعهم بالتزحلوق وبس ههههههههه اما الصواريخ مسرحيات هههههههه

    1. اخ يا عرب اخ هههههههه
      حان الوقت للحصول على الجنسية الكورية الشمالية تبع الرفيق المدودح جون كيم اونغ .

  7. من مذكرات كيسنجر :
    نجوى فؤاد اجمل ما رأت عيناي في الوطن العربي ؟؟؟!!!!
    ههههههههههههه يعني لا الشعوب العروبية ولا الاقوام المنقرضة التي تعيش بينهم هههههه ولا الاهرامات ولا الجنائن المعلقة ولا الحضارة العربية الاسلامية ولا الفتوحات العسكرية والعلمية ولا المعمار المغربي الاندلسي ، ولا النيل والفرات ودجلة وجبال الاطلس الزحلوقية عجبت كيسنجر هههههههههه انما فقط سيقان نجوى جعبورستان هههههههههه لم تفارق خياله ، او بتعبيره الثاني في نفس المذكرات ( اجمل ما رأت عيناي في الوطن العربي ؟؟؟!!!!) كلامه صحيح مية مية هههههههه وهل بقى في الوطن العربي شيء جميل ؟ اما تم نهبه من الحكام او ايفانوكا او خربته حروب الديمقراطية وابناء العم وقصفهم وقتلهم . هي نجوى فؤاد الشيء الشيء الجميل الوحيد الباقي في الامة اليعربية المجيدة هههههههه
    والعرب الان قاعدين يتبرأون منها بعد ما اجبرته لكسينجر يرجع لهم سيناء هههههههههه ثم تركوها تشحت ولا حتى يسألون عليها تلفونيا !!!
    خسارة مات كيسنجر من كم شهر او كم اسبوع ههههههههه وترك بلاوي زرقة مليارات هههههههه

  8. ما احوجنا اليوم لهزتين من شطيح نجوى جعبورستان ههههههههه تقنع شي رئيس امريكي ان يضغط على نحنحياهو ان يوقف ابادة اطفال غزة .
    فالاخبار تقول ان الادارة الامريكية وافقت اخيرا على خطة نحنحياهو باجتياح رفح حيث يتجمع اكثر مليون ونصف المليون غزاوي اغلبهم اطفال ونساء وعجزة ومرضى جياع تحت الخيام والمطر والفقر المدقع لا ماء لا كهرباء لا غذاء ولا حتى فرش او غطاء !!

    دخيلك يا ست الستات نجوى جعبورستان هزي لك هزتين زحلوقيات امام بايدن او اي احد ممكن يوقغ اجتياح رفح من قبل بني سهيون .
    فاذا كان عدد الضحايا الان اكثر من مئة وعشرين الف ما بين شهيد وجريح هذا غير المفقودين والاسرى الذين يتم تعذيبهم وتصفيتهم والدمار الرهيب للبيوت والخدمات والمستشفيات في غزة .

    1. شخصيا مستعد اشتغل عندك طبال لو تقدرين يا ست الراقصات ان تقنعي بايدن بايقاف نحنحياهو المجرم من خلال هزتين زحلوقتين حلوين ،هههههه كما اقنعني كيسنجر المغرم بك من قبل في الضغط على رابين وغيره بالانسحاب من سيناء هههههه فلا حرج على المضطر ( هو صحيح عمري ما طبلت لكن مستعد اتعلم ) ههههههههه
      فقد فشلت كل محاولتنا في اقناع العرب والمسلمين في الدخول بجيوشهم لنصرة اهل غزة او اغاثتهم او استقبال جرحاهم من اطفال ونساء .
      وكل الاقتراحات والافكار والنظريات لحل الكضية تبعنا ذهبت ادراج الرياح ، فالعرب والمسلمين لا قابلين يدخلون بجيوشهم الحرب ولا يجمعون عشرة مليار دولار يوزعوها على المساكين في غزة ، ولا قابلين يهربون سلاح ورجال اشداء يقاتلوا مع اهلها ……

      بل حتى خايفين ان يوجهوا تهديد لفظي بانهم سيدخلون الحرب اذا لم تتوقف الابادة !!
      فما بقى امامنا الا الراقصات والمتزحلقات تتوسلهم ليتدخلوا .
      فاكيد ان كل المتزحلقات والرقاصات بل حتى القوا – دات اشرف من كل حكام العرب والمسلمين اليوم .
      ليس امامنا الا انتي وحسنة ملص ههههههههه اغيثي المساكين في غزة .

  9. وكما قال الشاعر الشهيد المالكي مخاطبا احدى القوا-دات يشكي لها الحال بعد الاحتلال والتقاتل على المناصب والشعب جائع ، فقال لها ويسميها الدكتورة ههههه : لا يوجد اشرف منك اشكي له !!
    فانت كذلك يا نجوى جعبورستان ههههههه لا يوجد اشرف منك اليوم نشكي له

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *