انشغلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بالردّ على الملحن سمير صفير يوم أمس، من دون أن تسمّيه، بعد الهجوم الكبير الذي شنَّه عليها في مقابلةٍ أجرتها معه مجلة “سيّدتي”.

ومن خلال حسابها على Twitter، نشرت نجوى قولاً مأثوراً: “البعض يفسّر الأدب خوفاً لأنه لم يتربَّ على الاحترام، والبعض يفسّر الطيبة غباء لأنه لم يعتدْ إلا على سواد قلبه”. ثم أضافت في تغريدةٍ أخرى مرفقة مع Hashtag “نجوى كرم خط أحمر”: منها شغلة اللي ما إلو شغلة. خلُّوا الفشل مطرحو حتى ما يعدينا”.

وكان صفير اعتبر أن آراء نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent ضعيفة وأنها لا تعرف الـ Do من الـ Re، مشيراً إلى أن نصف أغنيتها الجديدة “يا يُمَّا” غلط، وأضاف: “المستوى الغنائي الذي سمعته من نجوى في حفل «هلا فبراير» يساوي مستوى فنانة مبتدئة. سمعتُ صوتاً مخنوقاً لا يصيب النوتة. حقيقة شي بخجِّل، فصوتها أصبح كالغيم الذي حجبَ قوة الشمس ودفئها”.

وتابع صفير يقول: “صوت نجوى بحاجة إلى صفاء داخلي والعودة إلى الذات وعدم تشغيل فكرها وأن تترك الشاعر والملحن والموزع يقومون بعملهم. فالوقت الذي تضيّعه في تدخلها مع الشاعر والملحن والموزع يضيّع عليها تركيزها وراحة نفسها لكي تضع صوتها على الأغنية بشكل صحيح”. وختم قائلاً: “بعدما سمعت صوتها في هلا فبراير تأكدت لماذا رفضت المشاركة في أوبريت حكاية جيش لعيد الجيش اللبناني”.

يُذكر أخيراً أنه، وفي المقابلة نفسها، تحدث سمير صفير عن أحلام مؤكداً أن فنها جميل وصوتها حلو لكنها مغرورة وينقصها الذكاء والفكر. وأشار في الوقت نفسه إلى أن “كلامها الدائم عن مجوهراتها خاصة في لبنان، يبعد عنها الشعب اللبناني. فاللبناني لا يغريه لا المال ولا المجوهرات”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *