رداً على كل المزاعم والإدعاءات التي انطلقت خلال الآونة الأخيرة حول وجود أزمات وخلافات حادة في وجهات النظر الفنية بينها وبين شركة روتانا، أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم أنها بصدد التحضير لألبومها المقبل من إنتاج شركة روتانا والمقرر طرحه خلال موسم الصيف المقبل.

وكانت الشائعات والأقاويل قد ترددت في أروقة الوسط الغنائي خلال الفترة الماضية عن شعور نجوى كرم

بالامتعاض والغضب من تدخل المسئولين في شركة روتانا بشكل ملفت في طريقة وأسلوب تصوير أغنيات الفيديو كليب الخاصة بالمطربين والمطربات داخل الشركة.

وتضمنت الشائعات بعض الإنتقادات اللاذعة والتصريحات النارية والساخنة على لسان نجوى كرم وذلك عبر وصفها طريقة التدخل في عملها بأنها أشبه بالنظام العسكري و أن هذا التدخل يؤذي الفنان كثيراً خاصة وأن الفنان كتلة من المشاعر الفياضة والأحاسيس المرهفة وبالتالي لا يمكن أن يدار المغني بالعصا وأن على أي شركة إنتاج أن تدرك أن الديكتاتورية تؤدي في نهاية المطاف إلى ما لايحمد عقباه.

نجوى سارعت بعد انتشار هذه التصريحات إلى المسارعة بتكذيب ودحض كل ما قيل إنه جاء على لسانها وأكدت على أن شركة روتانا تترك لها مطلق الحرية في تصوير كليباتها، وأن الشركة تقوم بمتابعة والإشراف على عملية الإنتاج والتنفيذ فحسب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الحرمة هذي لها في الفن فوق 25 سنه سنه غنت الين ماعرعرت وعرعر المسرح معها وعرعرو جماهيرها .. ومع هذا مصره اكبر اصرار انها تتشبب و تسوي نفسها بنت ام 20 … اقول يا نجوى الله يعافيك حصلت من الفن الي حصلتية .. فيلل ماعمرك حلمتي تسكنيها بعد عشتك فيو ق الجبل و مجوهرات عمرك مالبستيها بعد ماكنت تلبسين خواتم فالصو وحديد …و افخم سيارات بعد ماكنتي تطقيها كعابي هاهاها وعشا ء في مركب الامير الفخم بعد ماكنتي تركبي قوارب صيد .. وسافرتي وجيتي وسويتي كل شي بالحياه اما حان الوقت امه الله ان تستعيدي بالله و وتعتزلين .. نامل منكي ذلك … وانشر

  2. مين بده اياني؟؟ ههههههههههههه
    وكتكوت مفرفش على اساس انه ابن لندن لا حدا يقول شي اوك خلي الموضوع توب سكريت هههههههههههههههههههههه

  3. والله طلعتي زكية يا بنت لندن ما فيكي شي بس بدي اعرف مين ساعدك زكاءك الخاص ولا استعانة بالجمهور؟؟؟؟ههههههههههههه
    وكتكوووت مفرفش انشر زكاء انشررر ههههههههههههههه

  4. لاحول ولاقوة الا بالله
    توبوووووووووووووووووا لي رحمان يا ناس طوبى للغرباء
    فلحيييييييييييييييييييييييييييييييييين غييييييييييييييير في الغناء والرقص والحراااااااااااااااااااااام لاحول ولاقوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل
    والله يهدينا ويهدي الجميع

    امتي امتي امتي

  5. الملكة نجوى كرم ملكة الطرب وعظيمة الفن المحترم ولم تزل تتربع على عرش النجومية والنجاح و أتحداكم أن تجدوا مطربة من 25 سنة لم تزل بألبوماتها الناجحة تكسر الدنيا ونجاح تلو نجاح (يابنت لندن انتبهي من عرعرة صوتك البشع متل وجهك)
    يجب ان تحترمو كبار الفن والعظيمين في مسيرتهم ,

  6. تحيه لشمس الغنيه نجوى كرم واهديك قصيده شيرين (شيرين لمادا لاتنشرين قصايدى لاتنشرين كتاباتى لاتنشرين امنها تخافين ابالله لاتؤمنين فهو يمحص المؤمنين ان تركتيها ستندمين وان قراتيها ستفرحين ) اتمنى ان تعجبكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *