صرحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر برنامج “أبشر” الذي يعرض على قناة الـMBC أنها تعيش حالة غرام في الوقت الحالي، مؤكدة ان حبيبها من خارج الوسط الفني وقالت :”بضل حب تفوت بالحيط”.

وأصرت كرم على الظهور عبر شاشة الـMBC رغم اصابتها بالـ”bronchite” قائلة: “أقول للناس أبشروا ولن يمنعني شيء من الظهور على هذه الشاشة ورؤية جمهوري” وأضافت نجوى:”قررت أن أسيطر على الساحة الفنية وأن أملأ الدنيا أغنيات وأعمالاً جميلة”.

ورداً على سؤال نيشان لنجوى عما إذا كانت “الأولوية لها أم للبنان” أجابته نجوى بكل عزم:”لا يحق لك أن تفصلنا عن بعضنا”.

كما حضر عضو لجنة التحكيم في برنامج “Arabs got talent” علي جابر إلى الاستوديو وكان للإعلامي عمرو أديب زميل الفنانة نجوى كرم في البرنامج نفسه مداخلة عبر الهاتف عبّر فيها عن إعجابه بشخصية كرم وآرائها الثابتة، وقال: “نجوى كرم فلّة شمعة منورة” ورداً على سؤال عما إذا كان سيساعد نجوى على تعزيز نجوميتها في مصر كونه من الإعلاميين المصرين البارزين، أجاب بكل ثقة:”نجوى لا تحتاج أحد لتعزيز نجوميتها”.

وكان أيضاً للشاعر السعودي ياسر التوجي مداخلة هاتفية عبّر فيها عن إعجابه بموهبة كرم العظيمة وقال لها “لست بحاجة أن تسيطري على الساحة الفنية لأنك “أكلتي” الساحة بكاملها وحافظت على نجوميتك لأكثر من عشر سنوات وأنت فنانة لبنان الأولى بنظري ونحن نحبك لأنك متمسكة بهويتك اللبنانية وفي حال أردت تأدية الخليجي يكون لي الشرف أن أكون بوابة دخولك الى الخليج” فشكرته كرم على كلامه الجميل والمشجع وقالت له: “شرف لي أن أغني من قصائدك”.

من جهته كشف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عن كلمات أغنية نجوى كرم الجديدة التي تقول:”ليلي ليلي بتسوى ألف ليلي … يمّا القمر غير لونو يمّا حبيبي غير ليلي” ورغم إلحاحه الذي وصل الى درجة إحراج نجوى لتأدية مقطع منها حصرياً لبرنامج أبشر، رفضت الأخيرة طلبه وقالت: “نيشان أنت إنسان وصولي، فضحت اسم الألبوم وجبرتني أن أغيره الأن…أنت استغليت علاقة الصداقة التي بيننا لكشف كلمات الأغنية”.

ومن المواقف الجميلة والمؤثرة التي حدثت في الحلقة، تأدية فتاة صغيرة السن أغنية “لشحد حبك” الى جانب كرم التي استلمت زمام الحلقة من ناحية الجمهور والفرقة الموسيقية وأشعلت الأجواء.

من جهة اخرى، أوضحت كرم أن الفنانة إليسا “عندها مشكلة في الكيمياء مع الناس” وقالت لها:”صدقيني يا إليسا هالدني ما بتحرز، لا أنا باخدلك جمهورك ولا إنت فيكي تقربي على جمهوري” وأوضحت أنه لا كيمياء بينهما لأن الفنانة إليسا لم تردّ السلام عليها في المطار بعد أن مشت كرم مسافة طويلة لإلقاء التحية عليها وقالت “تاريخي أكبر من تاريخ إليسا” كما تكلمت عن علاقة الصداقة الكبيرة التي تجمعها بالفنانة هيفاء وهبي وقالت:”هيفاء حضرت الحفل التي أقامته لي شركة روتانا بعد تجديد عقد العمل معها، وفي حفل زواجها أجلستني على طاولة أهلها لذا “بحطها بعيوني لهيفاء”.

وبالحديث عن الموسيقار ملحم بركات قالت “لم أجد “كيمياء” بالغناء مع ملحم لذا أعتبر كأننا لم نتعامل سوياً”.

وفي نهاية الحلقة قدّمت الـ MBC عطر لنجوى كرم سوف تتكفل المحطة بإنتاجه وتسويقه في الدول العربية ليكون ذكرى من نجوى كرم لمحبيها. وختم نيشان الموسم الأول بكلمت شكر لجميع القيمين على البرنامج ووعد المشاهدين برؤيته في برنامج جديد “Stars cruise” يعرض على المحطة نفسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. واحنا واش دخلنامن البلا بلا تاعهم
    هذي قالت وهذي ردت…………
    هذو مواضيع من عند ربي
    نورت ياريت تعرفي تنقلي مواضيع تفيد
    علاخاطر راك جيحتي بزاف هاد ليامات

  2. مشكل في الكيميا مع الناس!!!!……..انا بتذكر اني كنت تلميذة جيدة في الكيمياء

  3. نجوى يا قمر الله يخليكي
    صوت اصيل ما في متلو تنين ع الساحة
    بس هيدا عمرو اديب طالعلنا بكل مكان اوووووووووف

  4. انقلعي قلعك الله بليلة سوداء لا ضو قمر فيها ملينا من شكلك قرفتينا الله يقرفك فنانة فقيرة وكاسدة فنيا وفاشلة……..!
    قال كيميا قال…..المفاعل النووي اللي ينفجر فيكي ان شالله…..!
    هع هع مفرفس…..!!

  5. شاهدت مقطع من الحلقة و كانت كثير رائعة و ذكية نجوى و حاليا نجوى هي صوت لبنان و صوت لبنان هو نجوى و من يقول عكس هذا يكذب على نفسه..

  6. انا تفاجئة من نجوى كرم في برنامج الي عملها على ام بي سي فهي تتمتع بروح الدعابة وحساسة جدا وتحب الخير للناس انا كمستمعة بيعجبني صوتها واناقتها وليها حضور مبهروهدا الشئ ليس مستغرب على الشعي اللبناني المزوء

  7. جميله المنظهر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انت لما ربنا كرمك واصبح عند نقط بقيت تزود حروف جاتك نيييييييييييييله

  8. نجوى جمال واناقه وصوت يجنن كلما تكبر تحلالالالالالالا واليسا على شنو شايفه حالهه على فمهه الاعوج ههههههههههه

  9. ■sara……المصريه في كانون ثاني 18, 2011 |
    هو ابشر ده بيشتغل ايه بالظبط؟؟؟؟؟؟؟؟
    loooooooool

    فعلا سؤال وجــيه

  10. قالو لها امراه مثيره وكلاس فصدقت ونسيت ماضيها ايام الشعر الاورانج والبنطلون الشارلستون ههههههههه و للاسف رافضة واقعها وانها على مشارف الخمسين مع ان مطه الشفايف فاضحة كل شي ههه لكن يحسب لها انها لا تغلط على احد يلله في انتضار العطر مع اني متأكده انه راح يكون بريحة الكبه اللبنيه و التبوله هههههههههههه

  11. سلام يا احلى ناس.احب ارد على سارة و نقوللها بللي نيشان يشتغل خراب بيوت.كل حلقة يحب يوقع بين واحد والثاني ويفسر كلامهم كيما يعجبو.وMBCتدفعلو مقابل هاد الخدمة…………فهمتي يا سارة يا سرسورة شو شغلة ها التافه؟…………….

  12. نيشان ديرهاروتيونيان Neshan Der Haroutiounin حبيبتي sara……المصريه وليس ابشر وهو:
    اعلامي لبناني لامع يحمل شهادة الثانوية ولم يتلق اي تعليم جامعي تخرج من استوديو الفن سنة1996، يعيش في لبنان في منطقة مرعش، لكنه في الأصل ارمني من منطقة ادنة. توفي والده قبل سنوات عدة حيث كان نيشان خلالها بدبي وهذا ما قد أثر كثيرا في حالته النفسية لكونه كان متعلقا جدا بأبيه. أما والدته فاسمها” بيرجوهين” وهي سورية من مدينة السويداء، وهي في الأصل أرمنية كذلك. نيشان له شقيقين اخت أكبر سالبي، ورافي الاخ الاصغر. منذ طفولته كان نيشان شغوفا بحب التعلم والمعرفة وهو من هواة المطالعة ويشهد له الجميع الآن بثقافته الكبيرة والواسعة في جميع المجالات. تعرض في عمر الثامنة عشرة لوعكة صحية كادت تودي بحياته لكن حمدا لله قد نجا منها فقد الله أراد له الحياة والاستمرار.
    خلال مسيرته في طريق الاعلام استطاع نيشان ان يحقق شهرة واسعة خلال مدة قصيرة. من ابرز برامجه مايسترو، اكيد مايسترو، اكيد اكيد مايسترو، شاكو ماكو التي ذيعت كلها على قناة نيوتيفي وبرنامج العراب الذي قدمه بعد انتقاله إلى محطة الام بي سي، وهاته البرامج كلها تعتمد على الحوار وحققت نجاحا ساحقا.وقبل برنامج العراب أراد نيشان تقديم برنامج جديد نقلا عن نسخة فرنسية عنوانه تاراتاتا وقدم حلقة واحدة منه لكنه لم يكمل لبرنامج نتجية ضعف ردود الفعل من المشاهدين وقرار ام بي سي الغاء البرنامح.أما بدايته كانت منذ اطلالته الأولى ببرنامج قناديل بيروت. والآن يقدم برنامج ابشر
    و قد استطاع نيشان نيل جائزة أفضل مقدم للبرامج الرمضانية لثلاث سنوات متتالية بحكم ابتكاره نوعا جديدا من البرامج الحوارية لم يستطع أحد من زملائه الاعلاميين لحد اليوم منافسته وتحقيق نجاح أكبر… واليوم قد غير نيشان مجددا مكانه وانتقل إلى المحطة التي تخرج منها LBC وعاد إلى تقديم برنامج مايسترو في نسخته الرابعة ilMaestro. وبعد ان واكب النجاح في قناة ال بي سي عاد مرة اخرى ليقدم احد افضل برامجه اقبالا وهو ابشر..وكما هي عادته.
    الاعلامي نيشان يتقن اللغه العربيه واللغه الانجليزيه والارمنيه.

  13. ما بحبها لانها مغرورة كتير وشايفي حالها انا حضرتلها حفلات كانت تهرب من المعجبين وترفض تسلم عليهن اذا ما في كاميرات واذا كان في صحافة وكاميرات بتصير محبوبة واليفة وبتسلم عالكل منافقة..

    وبعدين عشو عملتوها صوت لبنان وشموخ لبنان وبعد شوي حتصير صورتها ععلم لبنان …ان كان هيك فالسيدة فيروز أولى باخلاقها واحترامها وعدم ظهورها بشكل مستفز للجمهور وبملابس اقل ما يقال عنها انها عارية….

  14. توفي والده قبل سنوات عدة حيث كان نيشان خلالها بدبي وهذا ما قد أثر كثيرا في حالته النفسية لكونه كان متعلقا جدا بأبيه. عرفت لهذا السبب واقف شعره,ثم يكمل ويقول في الثامنه عشرة قد تعرض لوعكة صحية كادت تودي بحياته لكن قد نجا منها الله أراد له الحياة والاستمرار حتى يصبح مخنث اما الغجريه المسمات نجوى قبر يلفك انت وامثالك ياصايعه حتى وجهك لم يبقى فيه ملامح الشباب

  15. عاملة حالها ملااااااااااك ومتالية زيادة

    ومن كتر عمليات التجميل صايرة نسخة عن نانسي

  16. اوووووووووووووووووف على كلامكم يعني انتو احلي اخجلو من حالكن كدابين ومنافقين لو مابتحبوها ليه بتتطلعو علي اخبارها كلام في كلام كل واحد بحب اغنيه شعبيه وهي مطربه لبنانيه شعبيه

  17. ههههه جدعة يا نجوى، أصيلة و دمها خفيف، بس أغانيها أخر عشر سنين ما سمعتها،
    بس مرة زمان أليسا قالت ست نجوى سلمت عليها و عادي، إذا دا أتذكر صح، طبعا الموضوع خطير كتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *