أثار ظهور الفنانين المصريين عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بسبب ظهور الاخيرة بالمايوه.

وكان لافتا دفاع رجل الاعمال نجيب ساويرس، الناشط عبر موقع تويتر، عن عمرو دياب ودينا الشربيني حيث رد على تغريدة احدهم والتي قال فيها: “مين يرضي اخته او بنته تبقي في موقف دينا الشربيني مع عمرو دياب بدون علاقه رسميه ؟ هتفرح يعني وتبقي راجل لما بنتك او اختك تبقي مرافقه واحد كده عادي ? مش فاهم الناس الموضوع ماشي معاهم ازاي كده عادي هو المشهور ده مهما كان ليه حق يعمل اي حاجه فوق الأعراف والدين والاصوال ؟؟”.

وجاء رد نجيب ساويرس حيث قال: “و انت مالك لا هى أختك و لا انت أخوها … خليك فى اللى يخصكً محدش وكلك عنه و المحاسب ربنا مش انت !”.

https://twitter.com/KindaAlloush/status/1155319251307286528

 

بدورها تفاعلت الممثلة السورية كندة علوش مع رد ساويرس حيث كتبت ردا مختصرا عبارة عن ايموجي التصفيق.

وكان قد تداول ناشطون مقاطع فيديو ظهر فيها كل من عمرو دياب ودينا الشربيني وهما يرقصان على أنغام أغنية “قمرين” وذلك خلال تواجدهما على أحد الشواطئ اليونانية.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. صباح السعادة والأمل للجميع
    مُحزنٌ كيف باتت معايير القيم تُفَصّل على قياس من نحبهم أو نؤيدهم أو من نطبل لهم كي يُطبلوا لنا حين اللزوم! أو بالمشرمحي “محسوبيات”
    عندما تتغير المعايير وفقاً للمصالح ويصبح الكيل بمكيالين علنيّ دون أن تَرِفّ للناس عين ولا حتى نظرة خجل ويصبح تدمير عائلة حرية شخصية فماذا سيبقى إذن؟!

  2. صباح الفل والورد والياسمين ليكم يا حلوات , قلت اسلم عليكم قبل ما انشغل في ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في مشاغل مناخية, وجيمورفولوجية مستعجلة ههههههههههههههههههههههههههه راح تبعدني مدة عن نورت غصبا عني ههههههههههههههههههههههههههه اذكروني عندما توزعون ورود او خوناقات حامية هههههههههههههههههههههههههههه امانة عليكم .

  3. صباحو جلمبو وين رايح ؟ لا ما بينفع هيك ? لا تطول الغيبة علينا

  4. شنو اعمل ؟
    اضطرار مرات لازم نقضي بعض الحاجات المستعجلة هههههههههههههههههههههههههههههه او بالعروبي الفصيح : لابد مما ليس منه بد ههههههههههههههههههههههههههههه والا ما في احلى من الصياعة على نورت وجميع المواقع المحترمة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وحتى الغير محترمة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى الواحد يفش فيها خلقو ههههههههههههههههههههههههههههه

  5. بالتوفيق جلمبو بس لا تطول الغيبة ، سلام للمعلم ابو نظرية لا تقنع حتى السحلية ههههه وقول للمعلم بنت فلسطين الأبية تقول لك اترك هالنظريات لانها مقصودة ولأسباب واهداف سياسية وأنها ما تفيدك وبس تسبب لك صداع و اوجاع عصبية هههههه وما يصدقها الا من يكره فلسطين وبايعها للقضية ! خوش شعر مو ههههه

  6. احلى شعر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيومي هذا ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مع المعلم ما ينفع, لانه رافع شعار: اعطوني رايكم بس اذا ما عجبني لازم تعملون براي بدون مناقشة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نفذ ثم ناقش ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو انا راح اختفي من شوية ؟؟؟؟
    يلا احاول اطل عليكم بين فترة وفترة اذا تمكنت ……………… اشوفكم على خير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *