ردت الاعلامية الكويتية حليمة بولند على الأنباء التي تحدثت عن تبرؤ أسرتها منها ووصفهم لها بالعاقة وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على احد وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهرت حليمة بولند في الفيديو من داخل منزلها، حيث وثقت وجود والدها ووالدتها وشقيقها إلى جانبها، بهدف الرد على تلك الشائعات ونفيها.

وتوعدت بولند ووالدها في الفيديو باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المروجين لتلك الشائعة، وذلك وفقًا للقانون الكويتي.

كما ظهر في الفيديو والدة وعمة وشقيق حلمية بولند الذي قام بتقبيلها قائلا “نحبك وتفتخر فيك”.

يأتي رد حليمة بولند وتهديدها بمقاضاة المنتشرين لهذه الشائعة كرد قوي على بيان سابق تم تداوله باسم عائلة المهندس حسين بولند، والذي زعم تبرؤهم منها بسبب سلوكها المشين، وفقًا لوصف البيان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يمكن وحده ثانية !
    يخرب بيتها من كثر التجميل ولا كأنها هي !
    مركبة راس جديد !
    أما بالنسبة للخبر فالمقطع صفعه بوجه كل شخص يتكلم عن علاقتها ب أهلها بشكل سلبي
    وعموماً أي بنت أو إمرأة تكون شخصيتها قوية و عندها ثقة كبيرة بنفسها و معها عائلتها أهلها عزوتها مهما يحاول أولاد الحـرام الاساءة الها وتشويه سمعتها وحتى تهييج الناس ضدها
    و الايقاع بينها و بين أهلها فكل المحاولات و كل السفله مالهم قيمة و لا تأثير و مجرد غوغاء و
    وناس قلوبهم مليانه حقد و حسودين مكيودين
    و بالأخير حقدهم يدمرهم !
    أهم شيء البعد عن الحرام وغضب رب العالمين
    و بعد هذا يروحوا كل الحاقدين لجهنم و بئس المصير ، بالدنيا تكثر ذنوبهم و سيئاتهم و بالآخرة حسابهم عسير و كلامي بعيد حليمة لان ما تهمني ولا اتابعها ولا اهتم ب السخافه لكن كلامي عام .
    وكما يُقال 👇🏻👇🏻👇🏻

    من يحبك حقًا لن يرتكب إثم إزهاق كيانك
    و أيضاً
    إرضاء الناس غاية لا تدرك ورضا الله غاية لا تترك فاترك ما لايدرك وأدرك ما لا يترك

  2. اما عائلة زوبالة بصحيح هههههههههه
    على شنو يفتخروا فيها ؟؟
    لو كان عندهم ذرة شرف يقطعوا رقبتها هههههههههه الاشاعات تقول حتى القذافي عمل لها كوحكاح ؟؟؟!! وهي تقول لا فقط اعطاني هدية خاتم بمليون دولار دون كوحكاح ؟؟!!
    وحدة قاعدة على النت صبح وليل ههههههههه ومن كم يوم قعدت تحكي مع رونالدو وتاخذ المسنجر تبعه هههههههه اقصد العنوان ههههههههه وابوها واخوها بيقولوا نفتخر فيها ههههههههههه
    جاتكم خيبة .
    مصيبة هكذ ولايا هههههههه شكلهم غوغو ويعملون تجميل وفوتوشوب وفلتر هههههههههه حتى يصطادوا حلوين ، وتلاقي اخوها وابوها فرحانين على الاخر ههههههههههه ما مصدقين انه بنتهم راح يكحكها شي واحد ههههههههههه

  3. هناك خبر عن كم مرة تزوجت حليمة بولند
    فيقول
    تزوجَت حليمة بولند مرتين بشكلٍ رسمي، غير أن شائعات ارتباطها قد تجاوزت هذا العدد دون أيّ تصريحٍ واضحٍ منها، فقد كانت تقابل هذه الأخبار بضرورة عدم التدخل في حياتها الخاصّة، ( يعني هي لا تنفي انها عملت كثير كوحكاحات ههههههههه لكن تقول مالكم شغل في كوحكاحاتي الخاصة ههههههههه ) ويضيف الخبر : الجدير بالذكر أن حليمة قد ظهرت مع شخصياتٍ عامّة عربية وأخرى كويتية،:( هذا وحده تهمة !! ولية تعمل شنو مع شخصيات كثيرة عربية وكويتية عامة ؟ هل كانت تغسل رجليهم بالطشت ؟؟!!) او تدرسهم الفيزياء النووية ؟؟ ههههههههه

    ازواجها الرسمين : رجل الأعمال عبد السلام الخبيزي.
    المحامي الكويتي عبد الرزاق العنزي
    ههههههههههه هذا رسمي فقط يقول الخبر وهي لا تنفي انه ربما هناك مزيد ومزيد من الكوحكاحات هههههههههه لكن تقول هذا شي يخصها وحياتها الكوحكاحية الخاصة هههههههههه ومالو احد شغل فيها ههههههههه

  4. اتهامات و معلومات اخرى كلها بلاوي وبشكل رسمي من وزارة الداخلية الكويتية التي تتهمها بغسيل اموال !! فلماذا لا تشتكي على وزارة الداخلية الكويتية ؟؟!! انما فقط على تبري عائلتها ؟

    حياتها الأسرية

    كانت متزوجة من «عبد السلام الخبيزي» وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما «ماريا» وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما الثانية «كاميليا»، إلا انهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2018 أعلنت عن خطوبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومة عنه.

    النقد

    تعرضت للعديد من الانتقادات وذلك بسبب دلعها المتصنع في كافة برامجها وأزيائها الصارخة والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان حيث جميع أعمالها تعرض في رمضان ومجدداً تتلقى هجوم شرس من قبل الإعلام والمعجبين لها سابقاً بسبب تلفظها واستهزائها بالشعب السعودي والشعب الأردني وأيضًا شتمها لمقدم برنامج حروف وألوف محمد الشهري الذي يعرض برنامجه على قناة إم بي سي 1، ولكنها نفت ذلك على قناة فنون في برنامج نجمة وقمر وأكدت أنها لا يمكن أن يصدر منها مثل هذه الإساءة.
    غسل الأموال

    بعد شهورٍ من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020، أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر ومن بينهم حليمة بولند، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين ومن بينهم حليمة بولند كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ. وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية. وفي 6 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق مع حليمة بولند بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية.بعد تحقيق دام لساعات، أخلت النيابة العامة سبيل حليمة بولند بكفالة قدرها 3,000 دينار كويتي، ووُجهت لها تُهمة شبهات غسل الأموال وإعلانات غير مشروعة.

  5. يفتخرو فيها هههههه
    زمن الدياثة والقوادة
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    1. عندنا مثال واضح اول من علق على الموضوع ينطبق عليها تعليقك
      اهم اشي الثقه 🙂

      1. غصب عنك يا لولو المشخلع ثقه و داعسة عليكم كلكم ، بودي اقول لك اخجل على نفسك
        ولكن انت لا شرف ولا خجل داير مثل العجايز النمامات تلاحقني يخيبك مسخره
        معروف انك لولو الديوث ابو الغلمان و لا استغرب عندك غيرة نسائية
        مهرج احمق

  6. غصب عنك يا لولو المشخلع ثقه و داعسة عليكم كلكم ، بودي اقول لك اخجل على نفسك
    ولكن انت لا شرف ولا خجل داير مثل العجايز النمامات تلاحقني يخيبك مسخره
    معروف انك لولو الديوث ابو الغلمان و لا استغرب عندك غيرة نسائية
    مهرج احمق

  7. لولو مايوه هرموناته الانثوية تنقح عليه
    و المشحرة العاشقة الولهانه ترسم و تخطط
    و ما معها خبر انه من جماعة الغلمان و وظيفته الموكلة له ملاحقتي بنورت و عند افحامه و احراجه كالعادة يصفن و يعجز عن الرد فيقوم يشتم
    وهابي ناصبي مشخلع

  8. مشخلع وهرمونات
    😂😂😂
    خبره شكل المتعه شخلعتك شخلعه
    وشمشمتي الاصابع اصبع اصبع 😉
    نسأل الله العفو والعافيه
    توبي وانيبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *