خرجت ندى زيدان زوجة الفنان السوري جورج وسوف الثانية عن صمتها، وكشفت تفاصيل جديدة حول زواجها من أبو وديع ندى كشفت عن أنها ألتقت بوسوف مستشفى «سبيتار» في قطر، حيث تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى كونها بطل راليات، حيث أشرفت على حالة جورج لتولد بينهما قصة حب من النظرة الأولى، تُوجت بالزواج في شهر يونيو الماضي.

زوجة سلطان الطرب الجديدة أكدت في تصريحات لـ«سدتي .نت» أن زواجها من جورج وسوف تم على الطريقة الإسلامية على يد مفتي سوريا الشيخ أحمد حسون، كما قدم لها المطرب خاتم زواج بتوقيع chaumet أحضره خصيصاً من إيطاليا.

وفي الوقت الذي لم تنكر فيه ندى أن زواجهما لم يكن معلناً في وسائل الإعلام، أكدت أنه لم يكن سرياً، وقالت: «إن الزواج ليس سرياً، نحن تزوجنا كزوجين عاديين وليس كفنان ورياضية وأردنا أن يكون زواجنا في أجواء طبيعية وبعيداً عن الإعلام».

أما عن سبب قبولها الزواج من جورج وسوف برغم فرق العمر بينهما فقالت ندى: «أنا أكبر إخوتي، وكنت أتمنى أن أرتبط برجل أكبر مني بعشر سنوات لأن عقليتي تنسجم مع الأكبر مني سناً وربما هذا يعود لطريقة حياتي وعملي في مجال الرياضة وشخصيتي القوية، وكنت أريد رجلاً أشعر معه أني أنثى وشعرت بهذا الشيء مع أبو وديع».

وتابعت:«أشعر أني طفلة بين يديه، يعني بطلة راليات ورماية هذا كله خارج المنزل لكن في المنزل أنا أنثى وشخصية مختلفة ربما يعود هذا للكاريزما التي يتمتع بها الوسوف فهو شخصية مميزة وحالة نادرة»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كاذبه لا حب ولا بطيخ، هدفها الشهره بأن تظهر على أغلفة المجلات وشاشات التلفزيون، وسوف تطلقه بعد فترة قصيره، وهل البوسه التي هي أقصى ما يمكن أن يقوم به من واجبات زوجيه ستفيها الغرض من ناحية الغريزه ومن ناحية الأمومه؟

  2. المهم شعوره هو؟ هل يتذكرك و عرفان انو زوجك ولا الكبر والحشيش والسكر بيلعب بدماغه..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *