تتوقف حاليًّا المذيعة ندى فاضل عن تقديم برنامجها “للنساء فقط” على قناة “سكوب”، بسبب إنتهاء عقدها مع القناة والذي كانت مدته ستة أشهر، لتتفرغ للتمثيل حيث تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “شر النفوس ” والذي سيعرض حصريًا على قناة “أم بي سي”. كما تقوم بتسجيل برنامج جديد خاص بشهر رمضان وسيعرض على قناة كويتية جديدة.
و نفت ندى ما تردد عن خلافها مع الكاتبة فجر السعيد صاحبة قناة “سكوب” وأكدت أنّ لا أحد له فضل عليها بعد أمها سوى الإعلامية نضال الأحمدية وفجر السعيد التي تعاملت معي كأخت واشكرها على اعطائي فرصة للظهور على قناتها. وكل ما أنا به الآن بفضل انتشارى عن طريق قناتها.


وأضافت : أنا وفجر اتفقنا من الأساس على أن أطل عبر قناتها لمدة خمسة عشر يوما . ثم مددنا الإتفاق إلى ىستة أشهر. وانتهى العقد منذ أسبوع. ولم أجدد لأني لا أستطيع أن أشتت نفسي بين التقديم والتمثيل حيث أرغب حاليًا في التفرغ لمسلسل “شر النفوس”. وأن انجح في التمثيل ، لأن لا يخفى على أحد أن الإعلامية ليس لديها سوى راتبها الذي لا يكفي ثمن ملابسها التي تظهر بها على الشاشة. في حين أن التمثيل مربح وله إستمرارية حتى لو بلغت السبعين من العمر.
ندى التي ظهرت على أغلفة ست مجلات كويتية والتي قيل أنها أغلفة مدفوعة نفت ذلك قائلة :” الأمر في الكويت يختلف عن لبنان فمن المستحيل بيع اغلفه المجلات. وأتحدى أي أحد أن يشتري اغلفة مجلات كويتيه. الصحافة في الكويت تقدر الإعلامي، وأنا نفسي فوجئت بالأغلفة لأني اعطيت مقابلات للصحافيين دون أن أعلم أني سأكون أنا على الغلاف. وأنا  أود أن أشكر الصحافة الكويتية التي دعمتني منذ وصولي إلى الكويت، وهذا شجعني أن اكون أفضل دائمًا. وأكدت أنها حاليًا مستقرة في الكويت حيث تعيش أجمل أيام حياتها. كما عبرت عن سعادتها الكبيرة بإستقبالها كأول إعلامية لبنانية في قصر الحاكم في “دسمان” وإعتبرت هذه الزيارة وسامًا على صدرها وأضافت: “دائمًا كنت امر من قرب قصر الحاكم الناس تقول لي هذا قصر “دسمان” ولم أتخيل أني سأدخله يومًا في حياتي وأشكر الأسرة الحاكمة في الكويت وثقتهم بي واخص بالشكر الشيخة بدرية الأحمد والشيخه لولو الصباح.
ونفت أن يكون تسجليها حلقتين عن رحيل الشيخ جابر أل الصباح والعيد الوطني للكويت هو مجاملة كونها مقمية هناك قائلة :”عندما كنت في قناة “الجرس ” اللبنانية منذ سنة، واحتفلت بالعيد الوطني الكويتي والارشيف يشهد بذلك ، لأن لدي نسبة عالية من الجمهور في الكويت . فما بالك وأنا في أرضهم وآكل من خيرهم يجب أن أوفيهم حقهم.
وعن إمكانية عودتها مجددًا لقناة الجرس قالت:” الجرس محطة مهمة في حياتي وهي سبب انتشاري و”بعمري لم أرمِ حجرًا في البئر الذي شربت منه” أعود للجرس لو عادت إليها نضال الأحمدية.
ندى التي تدرس حاليًا عرضًا من قناة كويتية جديدة أكدت أنها لا تخاف من العمل في قناة جديدة ، فهي حين عملت في قناة “الجرس” لم يكن أحد يعرفها وانتشرت القناة بشكل سريع ، وحتى قناة “سكوب” قناة كويتية تهتم بالشأن الكويتي ومعروفة على نطاق الكويت أكثر من العالم العربي وعملت بها وكل من كان يتابعني ترك “الجرس” وذهب معي إلى قناة “سكوب”. وليس المهم أين أكون ، المهم من أكون!ولاأخاف المجازفة وأعرف قدراتي جيدًا.
وعن صورها الأخيرة والتي تأكل فيها “الأيس كريم” والتي قد يعتبرها بعضهم تحمل إيحاءات مثيرة قالت: منذ ظهوري ويقال عني إنني جريئة بأفكاري . أين المشكلة هكذا يؤكل “الأيس كريم”. هل أطبخه! اعتقد أن الصور عادية وسوف أتعرض للإنتقاد حتى حتى لو لم أتصور بهذه الطريقة.
يذكر شركة عدسات ملونة أختارات ندى لتكون وجهها الإعلاني وستطرح عدسات بإسمها

Slide Show Image

Slide Show Image

Slide Show Image

Slide Show Image

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. علي … جون لوك
    ×××××××××××××

    Was necessary to be ashamed of yourself for this talk Dirt Wayne sitting in the street .. If you type the shared Arab majority until reading a comment the dirt … What I like your words repeated

  2. كم هائل ومرعب من المكياج, بشاعة ما بعدها بشاعة يعني ابشع من البشاعة نفسها, والله البشاعة تتبرء منها يعني بشاعتها تتفوق على البشاعة وتعلن عن ضهور شئ يفوق البشاعة في البشاعة.

  3. ady el3arab fen ta3lekom law de mn el3”arb kan zamanko btl3anoha w 3amlen feha motadaineen awy kolo bi7sal bas metdary hahaha………..

  4. الى تودي …… الزلمه ماقال شي غلط وكلمه fake يعني مزيف كلمه كتير عاديه ..مابعرف ليش انا صايره حشريه ..يمكن انعديت من البطه ايمان

  5. قبيحة……الجمال بمكان وهي بمكان
    مفكرة إنو الجمال بأطنان المكياج على الوجه,مفكرة إنها إعلامية ؟؟!!!وجريئة كمان آآآآآ مسكينة ياعيني آكلة مقلب بحالك بسيطة بسيطة متلك كتير
    الجرئة لاتعني الوقاحة والإنحطاط يا إعلامية زمانك,والإعلامية يزينها ثقافتها وعقلاها وليس المكياج الذي يحولها لشخص آخر ويجعل منها دمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    زبالة

  6. يااخ تودي
    والله حاولت ان افهم كلامك ولم استطع, يبدو انك ترجمت كلامك من العربية الى الانجليزية عن طرق الجوجل المترجم.

  7. كل انسان يرى الناس بعين طبعة واكبد فاهمين الحكمة هاذي وندى احلى واروع مذيعة بالوطن العربي كلة وانا اسميها اوبرا العرب وحتكون زيها واكثر ان شاالله وكل انسان يشوفها طيبة وحلوة اكيد من حسن نية نفسة والي يشوفها العكس بعد من نفسة الخايس الي يشوف فية المقابل زي نفسة تحياتي لجميع الي يحبون ندوووووش واي كريمها يحليلها ؟

  8. ندى الله يوفقك وين ماكنت ونحنا معك وين ماتروحين والله يوفقك في مسلسلك الجديد الذي سننتظره بفارغ الصبر وسنشتاق اليك الى حين رأيتك بإنتظارك يا ملاك الشاشة اللبنانية والكويتية بحبـــــــــــك آآآآىآد الدنيا بتوفيق إنشاء الله

  9. ندي مو معقول الصوره هذي انت من انتقد الكثير من الفنانات امثال مريام فارس في كليبها يسألني مكانه وين إحناايدناانتقداتك تقومي تتصوري صور ايحااءات ولاحد ينكر هالشي لانه واضح وكافي مغالطات …. عاشقة ندى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *