أصر الممثل السوري نزار أبو حجر على مقولته التي أطلقها قبل فترة بأن علاقته بمعظم المخرجين ليست جيدة، مشيراً إلى أن عودته عن الإعتكاف ودخوله في تصوير مسلسلات حالياً لا يعني بالمطلق أنه غيّر نظرته إلى المخرجين.

وقال أبو حجر في تصريح لموقع النشرة إن “قراره بالإعتكاف والإقلاع عن العمل هذا الموسم كانت ناجمة عن مبدأ يؤمن به، وهو أنه لا يجوز للإنسان أن يعمل خارج قناعاته، وتابع: “في مسلسل باب الحارة مثلا كانوا يريدون مصادرة شخصية أبو غالب وجعلها شخصية هشة لا تقدم جديداً، فتصديت للأمر بقوة وأعلنت الإبتعاد.

وتساءل: “هل يتخلى أي شخص عن شخصية رئيسية في باب الحارة؟؟”، وأكد أن كل العروض التي تلقاها بعد قرار الإبتعاد كانت بناءة وإيجابية، ما جعله يعود عن قراره، لكونه يحمل في ذهنه الكثير ليقدمه للجمهور الأمر الذي يتحقق من خلال عدة أعمال دخل في تصويرها.

وأشار أبو حجر إلى أنه يصور حالياً في خماسية نصر مع المخرج زياد الريس، وإنتهى قبل فترة من تصوير شخصيته في مسلسل خواتم مع ناجي طعمي. ونفى علمه بمصير شخصية “أبو غالب” في باب الحارة لكنه أكد على إبتعاده عن العمل بشكل نهائي ما لم يعاد للشخصية إعتبارها.

يشار إلى أن أبو حجر مثير للجدل في الوسط الفني، وقد ساعده على هذه الميزة تركيبة حياته التي جعلته في بداية الشباب ينتقل من مهمة مستخدم في المسرح القومي إلى منصب مدير المسرح في ظرف سنوات، بعد أن قضى على أميته وحصل على كافة الشهادات الإعدادية والثانوية والجامعية، ومن ثم الدكتوراة في سنوات قليلة أدهش من خلالها كل المراقبين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قرفت ابو اهلنا بالدور وبالمسلسل اشحال ما كنت خز…. ذكرتني باغلظ الشخصيات السورية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *