اعتذر الفنان السوري نزار أبو حجر عن المشاركة في الجزء السادس من سلسلة “باب الحارة” التلفزيونية، حيث اشتهر أبو حجر في باب الحارة بتقديمه شخصية بائع البليلة “أبو غالب” في الأجزاء الثلاثة الأولى، ملخصاً اسباب اعتذاره بالاتي:” أرسل القائمون على المسلسل نص الجزء السادس لي لقراءته والمشاركة فيه، وقد فاجأني النص ودوري فيه. فبعد أن كان دوري في الأجزاء الثلاثة أساسيا ومحرضا ومحوريا أفاجأ بأن الشخصية “مسخت” في النص الجديد، وكأنه اعتداء على المشاهدين، الذين أحبوا شخصيتي في هذا المسلسل وتفاعلوا معها، ولذلك اعتذرت عن المشاركة بهذا الجزء حتى لا أسيء للمشاهدينnizar abu hajer“.

وتابع في حديث لصحيفة “الشرق الأوسط”:” كأن القائمين على هذا المسلسل يريدون تهميش شخصية أبو غالب في الجزء السادس الجديد, ما الأسباب؟! لا أعرف.. لقد حاول القائمون على المسلسل أن أقبل تجسيد الشخصية في الجزء السادس فكان جوابي لهم: من سابع المستحيلات، فقالوا لي عدّل في الشخصية كما تريد، فقمت بالفعل بوضع التعديلات عليها، ولكنهم رفضوا التعديل، وجوابهم أن هذا يؤثر على خطوط المسلسل”.

وأضاف:” لقد شعرت أنهم يريدون حرق شخصية أبو غالب التي أحبها المشاهدون، وكانت أحد أسباب نجاح مسلسل “باب الحارة” وشعرت أنهم يريدون الأذى والإهانة للشخصية، ومن خلالها الأذى لي وللجمهور، ولذلك رفضي كان على قدر هذا الشعور”.

وواصل أبو حجر حديثه قائلا:” كنت أود لو أمزّق نفسي وأنا أقرأ دور أبو غالب في الجزء السادس، وأسأل نفسي: لماذا هذه الإهانة لي؟ وما السبب في ذلك؟ وهذا الرفض ليس جديدا عليّ، فقد رفضت من قبل المشاركة في الجزء الرابع من المسلسل وحلّت شخصية النمس بدلا مني، ولذلك كان ردّي عليهم حاليا: الدنيا لا تخلو من “نموسة”، فأتوا بنمس جديد ليصور هذه الشخصية، وأنا كنت راضيا عن شخصيتي في الجزأين الأول والثاني، ولكن في الجزء الثالث كنت أنوي الاعتذار عن المشاركة فيه، ولكن إرضاء للمخرج بسام الملا شاركت فيه وندمت فيما بعد على مشاركتي”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *