يعكف الفنان ” نزار أبو حجر ” على تصوير دوره في مسلسل ” نساء من هذا الزمن ” مع المخرج ” أحمد ابراهيم أحمد ” حيث يعتبر أول أعمالها في الموسم الجديد .
وفي تصريح خاص لموقع دراميات أكد أبو حجر أنه يؤدي شخصية ” أبو ديمة ” في العمل .
وأضاف أبو حجر أن أبو ديمة مريض نفسي , يعاني في البداية من خوف على نفسه بسبب حالته الصحية إلى أن يصيبه رهبة من الأحداث الحاصلة في البلد , حتى أنه عندما يتطور حالته المرضية لا يخرج من منزله أبداً .
ويعتبر ” نساء من هذا الزمن ” العمل الأول للكاتبة ” بثينة عوض ” والذي قد يكون الأجرأ في تاريخ الدراما السورية لجهة اقترابه من عالم النساء السري فهو يتحدث عن ” نساء حالمات عاشقات تربطهن ببعضهن صداقة متينة رغم اختلاف طبائعهن ومسارات حياتهن ” .
يذكر أن الفنان ” نزار أبو حجر ” شارك في عدة أعمال ضمن موسم رمضان الفائت ومنها ” سكر وسط ” و ” زمن البرغوت 2 ” و طاحون الشر 2 ” و ” فتت لعبت ” وأعمال أخرى .Nizar-Abohajar

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. .يالله مالنا غيرك يالله.
    “ﻣﻦ ﻇﻦ ﺍﻥ ﺍﻟﺒﺎﻃﻞ ﺳﻴﻨﺘﺼﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﻖ ،، ﻓﻘﺪ ﺃﺳﺎﺀ ﺍﻟﻈﻦ ﺑﺎﻟﻠﻪ

  2. ihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh tvo……
    2000 علوي غادروا سورية واستملكوا عقارات في أوربا
    2013/09/19

    #السياسة

    #كشف قيادي في المعارضة السورية أن نحو 25 في المئة من أفراد عائلات قادة النظام الحاكم السياسيين والعسكريين والامنيين, انتقلوا الى لبنان واستأجروا منازل او شققاً او اشتروها، خصوصاً في المناطق المسيحية من جبل لبنان والمناطق الدرزية المشرفة على الساحل، كما استقرت مئات العائلات في بيروت السنية, وصيدا وطرابلس، فيما لم يلجأ من هذه العائلات الى المناطق الشيعية الواقعة تحت نفوذ “حزب الله” إلا النزر القليل.

    ورغم النزوح المتزايد لعائلات قيادات النظام يوماً بعد يوم، خشية استعادة الغرب زخمه العسكري لتوجيه الضربة المؤجلة إلى نظام بشار الاسد، وانتقال 20 في المئة من عائلات القيادات إلى دول اوروبية وخليجية، وخصوصاً دبي وأبوظبي اللتين يقيم فيهما افراد من عائلة الاسد نفسه، بينهم والدته وشقيقته ارملة آصف شوكت، وأقارب لوزراء الدفاع والخارجية والداخلية والقيادات العسكرية والامنية العليا.

    وقال القيادي في المعارضة السورية لـ”السياسة”, إن اكثر من الفي متمول من الطائفة العلوية ممن جنوا ملايين الدولارات من صفقات تجارية وعسكرية تسليحية, بالتعاون مع أبناء خال الأسد، من آل مخلوف وابناء عمومته الآخرين, استملكوا منازل وعقارات ومصالح تجارية واسعة في بريطانيا وفرنسا وسويسرا وبلجيكا وقبرص, كما أن عددا من هؤلاء نقل ثرواته إلى روسيا نفسها وإلى الدول الأوروبية الشرقية التي انشقت عن الاتحاد السوفياتي والتحق معظمها ب¯”حلف شمال الاطلسي”.

    وقالت جهات امنية حزبية لبنانية, إن أكثر من 150 من عائلات قيادات النظام التي نزحت الى بلدتي برمانا وبيت مري الراقيتين في منطقة المتن الاوسط، استأجرت او اشترت منازل وشققا شبه معزولة بعيدة عن الاختلاط بالسكان اللبنانيين والخليجيين, وتشاهد احياناً عناصر يعتقد أنها للحماية لا تعرف جنسياتها, لأنها لا تحتك بأحد وتختفي عادة داخل المنازل عند اقتراب احد منها… حرة.lisa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *