عبر الإعلامي العراقي نزار الفارس عن استغرابه من ردة فعل الفنانة المصرية حورية فرغلي بشأن أنباء خطبتهما، مؤكدًا أنه “خطبها بالفعل”.

كلام الفارس جاء، بعد أن نفت فرغلي أنباء خطوبتهما في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد، مشددة على أن ذلك “عار عن الصحة” وأنها سترفع دعوى قضائية ضد الفارس.

وكشف الإعلامي العراقي في فيديو بثه عبر خاصية “ستوري” في حسابه في “إنستغرام” أنه أثناء لقاء إعلامي مع فرغلي قالت له إنها “تشعر بالوحدة وليس هناك من يحبها بعد أن كبرت في العمر، كما لا يوجد من يرغب في الزواج منها”.

وأضاف أنه سألها آنذاك إن كانت ترضى به زوجًا، معلنًا لها أنه على استعداد أنْ يخطبها على الهواء مباشرة، وسألها إن كانت توافق على ذلك، فردّت بالإيجاب.

وتابع الفارس بالقول إنه بعد موافقتها على خطوبتهما عرض عليها الرقص على أغنية لمواطنه الفنان ماجد المهندس احتفاءً بهذه المناسبة، فوافقت، ثم أكد عليها أنه سيعلن خطوبتهما على الهواء مباشرة، فوافقت، ثم توجها معا إلى الشرفة، حيث أعلنا ذلك.

وقال في معرض حديثه: “أنا أحبها وأحترمها لما شفت ما حد طلب يتجوزها قلتلها أنا تجوزش (اتجوزك)، بالفيديو قالت موافقة، وكانت فرحانة”.

وأشار نزار الفارس إلى أنه عقب اتفاقهما على الخطبة، اتفقا على اللقاء مجددًا، معلقًا على نفيها أنباء خطبتهما: “استغربت لما طلعت قالت الكلام ده مش حقيقي واستغلني، انتي بالفيديو طالعة تقولين موافقة وفرحانة وسعيدة، قمنا رقصنا مع بعض وهذا اللي صار”.

وأعلن أن لديه الدليل على الحديث الذي جرى بينهما: “ورح تشوفين الحلقة كيف قلتلها خطوبة وفرحت جدا وقامت رقصت وياي، مستغرب والله، بالصوت والصورة تقول موافقة، أنا احترمها وقدرها..قالت على الهواء موافقة وقمنا رقصنا مع بعض على أغنية ماجد المهندس، ليش لما صرحت على الهوا ما قالت لا؟ بس حتشوفون الحلقة وتعرفون إني صادق”.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد أعلنت من خلال حلقة برنامجها، أمس الاثنين، نبأ خطوبة الإعلامي العراقي نزار الفارس من الفنانة المصرية حورية فرغلي.

وإثر ذلك، أجرت سعيد مداخلة هاتفية مع حورية فرغلي، التي نفت ذلك جملة وتفصيلا، معلنة أنها ستقوم برفع قضية بحق الإعلامي العراقي لنشره خبرًا مكذوبًا.

وانفعلت فرغلي أثناء المداخلة، مؤكدة أن فيديو الرقص تم تصويره دون علمها، وأوضحت أنها رقصت مع الفارس من باب المجاملة وبعد نهاية اللقاء الإعلامي، معلقة أن رقصهما معًا كان من قبيل المزاح.

واستنكرت إعلانه خطوبتهما، مبينة أنه لو كان الأمر صحيحًا لكان خطبها من عائلتها، نظرًا لأن والديها وشقيقها على قيد الحياة.

وتساءلت عن السبب الذي دفع الإعلامي العراقي لمثل هذا التصريح، مؤكدة أنه فعل ذلك فقط ليحصد تفاعلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفنانة المصرية في معرض حديثها: “كتر الف خيرك وحسبي الله ونعم الوكيل فيك، انت راجل محترم وبرضو مش حشتم فيك بس حضرتك تجيب خبر شخصي من غير ما تاخذ الكلام مني، حرفع عليك قضية رد شرف، افرض انا كنت متجوزة بالسر وانت عملتلي كده؟”.

وشددت على أنها حين ستتخذ خطوة الارتباط، فستعلن ذلك على الملأ ولن تخفي الأمر مطلقًا، مشددًا على أن فيديو الرقص، وحديثهما على الشرفة كأنهما شخصان مرتبطان، جاء من قبيل المزاح ودون علمها بتوثيقه ذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عيب عليك يا نزار الفارس هذا الكلام حتى لو بدك تدافع عن نفسك مش من المرجلة تقول هالكلام عنها !!! هي لو ما كانت طيبة والا ما كانت تقول هالكلام الك أصلاً !! المفروض ما تنتقص من نفسها ابداً حتى لو من داخلها منهارة و نفسيتها تعبانه وخاصة لشخص غريب عنها !! ومعروف ان نزار يستغل أي شيء لأجل الترند والشهرة و الناس تشوف البرنامج !
    اصلاً من طريقة التصوير و الكلام خارج الاستوديو وتصوير البرنامج واضح كلام بينهم و عيب عليه ينشر حتى لو صور هالكلام وهذا غلط اصلاً لكن عيب ينشر !!
    هي يمكن كانت ماخذه الامر مزح و بطيبه لان هي
    انسانه بسيطه باسلوبها وحياتها محزنه حقيقة ،
    مش كل شي الناس تشوفه يعني هذا صحيح
    مش كل امرأة تضحك يعني فرحانة وسعيدة
    يمكن داخلها حزن الله العالم فيه ولا كل امرأة لابسه مثلها يعني بلا أخلاق !! و لا كل محجبة يعني محترمة وشريفة و ملتزمة !!
    المظهر الخارجي مش دليل على ان الانسان مثل مظهره ، واحنا بعالم فيه قذارة و نفسيات مريضة وحاقدة و مليان ممثلين وممثلات وعندهم أكثر من وجه او قناع و عايشين على النفاق !
    نعم ممكن الانسان ياخد فكرة أو انطباع عن شخص من أول مرة سواء بشكل إيجابي أو سلبي و لكن الانسان الواعي المثقف الذكي الحقاني لازم يكون منصف و ما يحكم بسهولة
    من مره وحده لأن ممكن يظلم شخص و ممكن يعطي قيمة ويمدح شخص لا يستحق !

  2. ههههههه ملهاش حق قليلة الاصل تعمل كدة !!! دة مش مقدرة تضحيتك دة علشانها ولوجة الله كمان هههههههههه اخص عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *