بعدما فجّرت الفنانة السورية ديما بياعة مفاجأة خلال حوار صحفي لها مؤخرًا، وقالت خلاله إن نسرين طافش أقدمت على خيانتها مع زوجها السابق النجم تيم حسن، اكتفت الثانية بالرد غير المباشر على تلك التصريحات النارية.

نسرت طاقش كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك»: «أحبائي الذين يطالبوني بالرد على الإشاعات وعلى مطلقي الإشاعات والمتربصين أو المسيئين بأسمائهم: خذوها قاعدة و لا توجعوا راسكم .. بين الناجح والأعداء علاقة تتناسب طرداً .. فلكل ناجح أعداء .. و كلما زاد النجاح ازداد الأعداء».

وأكملت النجمة السورية: «هل رأيتم فاشل أو إمعة لديه أعداء ! فما بالكم إذا سخر الله سبحانه وتعالى كل أسباب النجاح لأحدهم ! هل يسلم من ألسنة صغار النفوس والحاسدين .. فاعلموا أن الشخص الجيد يريدك أن تكون مثله .. والشخص المريض و السيء يريدك أن تكون مثله .. فإن رددت عليه وضعت من قدرك و نزلت إلى وضاعة المسيء الحاقد إلى الدرك الأسفل حيث يعيش بين الجرذان والصراصير والديدان القذرة .. فلا تطلبو متي الرد على أشخاص متربصين بأسمائهم .. وإلا تحولنا من أناس راقين محترمين .. إلى رداحات بالحارة .. نعم أنتقم .. فالدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله عليه علمني أن أنتقم .. فقال : أفضل وسيلة للانتقام .. هي النجاح… نجاحي كفيل بتدمير أعدائي .. و ما ضرني نعيق الغربان .. الحياة فيها أشياء أهم و أرقى و أسمى و أجدر إنو نحكي فيها .. بحكبكون #حقيقة».

فيما انتقلت الحرب المشتعلة بين السوريتين إلى محبي النجمتين؛ إذ دافعت إحدى معجبات طافش عنها باستماتة وأهانت ديما بياعة عبر تعليق على صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، فهدّدتها برفع دعوى قضائيّة ضدّها إن لم تتوقّف عن الإساءة والسبّ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كتبت مقالة وبتقولي مو مهتمة ! صراصير, بنت الحارة . اسلوب فاشل
    وعن اي نجاح ؟ لاتكوني قاصدة عن مسلسل ” تحالف الصبار”
    هو اسوء مسلسل بنظري .
    لا لبس ولا دور

  2. اذا كنت ناجحة بالتمثيل هذا لايعني انك خلوقة,وانك لم تأخذي تيم حسن من زوجته.خرابة البيوت العامرة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *