تعود الفنانة السوريَّة الشَّابة، نسرين طافش، إلى الدراما الإجتماعيَّة المعاصرة بعد غياب أكثر من عامين عبر مسلسل “الغفران” عن نص للكاتب حسن سامي يوسف، وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني فيما يتولى حاتم علي مهمَّة الإخراج .

واكتفت طافش بالمشاركة بالجزء السابع من “بقعة ضوء” وكضيفة شرف على الحلقة الأخيرة من مسلسل “صبايا – الجزء الثاني” في الموسم الرمضاني الفائت .

وابتعدت الممثلة الشابة عن أجزاء التمثيل نسبيًّا في الفترة السابقة بعد زواجها، وافتتاحها شركتها الخاصَّة للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وإطلاق مجلة “نسرينا” الَّتي توزع في عدد من العواصم العربيَّة .

يشار إلى أنَّ نسرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحيَّة بدمشق، بدأت التمثيل من خلال مسلسل “هولاكو”، قبل أن تتألق في مسلسل “ربيع قرطبة”، ومن بعد ذلك في عدد من الأعمال أبرزها “التغريبة الفلسطينية”، و”على طول الأيَّام”، و”أهل الغرام”، و”فنجان الدم” وغيرها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. صبحان الله على جمالك الساحر والله بتاخدي العقل
    هذا الجمال الطبيعي بلاد الشام وليس خليط الفول والطعمية

  2. انا اكتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك يا نسرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين والله بحبك  بس بتمانا يا نسرين اسوى الجزء الثالث من المسلسل صبايا اكتيررررررر حلوه المسلسل

  3. بحبببببببببببببببببببببببك كثييييييييييييييير يا نسرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *