أثار تسريب أول صورة للمطرب المصري الشاب محمد حماقي وهو على سرير المرض في المستشفى استياء أسرته بحسب تصريحات خاصة لياسر خليل -مدير أعمال المطرب المصري- الذي وصف الشخص الذي سرب الصورة بالمجرم والمريض النفسي.

وفور انتشار خبر تعرض حماقي لأزمة قلبية ودخوله المستشفى وإجرائه جراحات عاجلة توافد عدد كبير من محبي المطرب الشاب إلى مستشفى كيلوباترا بالقاهرة، وأصروا على رؤيته، والاطمئنان على صحته.

وعلى الرغم من أن المطرب الشاب حريص على عدم الكشف عن حياته الشخصية منذ إعلان خطوبته مؤخرا؛ إلا أنه تم تسريب صورة له وهو في حالة يُرثى لها من داخل المستشفى، وكان محمد حماقي تظهر على ملامحه أعراض المرض والإرهاق، مع طول شعر لحيته، وارتدائه الملابس البيضاء.

وأعرب ياسر خليل عن استيائه الشديد من تسريب هذه الصورة، وقال: “فاعل ذلك مجرم لا يعرف أخلاقا، وهو مريض نفسي”. وأكد مدير أعمال المطرب الشاب أن هذه الصورة أثارت غضب كل أهل حماقي وذويه، وأنهى حديثه في هذا الصدد بقوله: “ربنا يسامحه”.

وشدد خليل على أن حماقي في حاجة للدعاء من جماهيره ومحبيه، مشيرا إلى أن والدته ووالده استعانوا بالقرآن الكريم ليلا ونهارا أمام غرفة حماقي يدعون له حتى تمر محنة نجلهم بسلام.

على جانب آخر؛ أشار مدير أعمال المطرب إلى أن حماقي حالته الآن في استقرار تام، وذلك بناء على كلام الأطباء، نافيا بذلك ما رددته بعض الصحف من أن حالته خطرة.

وعلق ياسر على كاتبي هذه الشائعات بأنهم يبحثون عن الإثارة الصحفية بصرف النظر عن مدى صحة أو خطأ ما يتم نشره.

وأشار خليل إلى أن حماقي غادر غرفة العناية المركزة، وانتقل إلى غرفة عادية بعد أن أجرى عملية تركيب دعامة ثالثة، وهو ما ساهم في استقرار حالته بشكل كبير.

وأكد الأطباء المعالجون للمطرب المصري في تصريحات صحفية أن الأخير كان “على بُعد خطوة من الموت” لولا سرعة نقله إلى المستشفى، وخضوعه لجراحة عاجلة في القلب. وأضاف الأطباء أن حالة المطرب قبل عملية القسطرة كانت غير مستقرة، لكنها استقرت بعد العملية. حسب صحيفة “روز اليوسف” 5 يوليو/تموز.

وتعرض حماقي لأزمة صحية مفاجئة، فجر الأحد الماضي، نُقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل مستشفى “كليوباترا” بمصر الجديدة (شرق القاهرة)؛ حيث اكتشف الأطباء إصابته بـ3 جلطات في القلب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. والمرضى هما اهلو وليش يزعلو من نشر الصورة هو شخصية عامة وله معجبين ويحبو يتابعو اخباره ويطمنو عليه
    وكمان المرض مو حرام عشان يخجلو منو
    الله يشفيه

  2. katia في تموز 6, 2011 |
    والمرضى هما اهلو وليش يزعلو من نشر الصورة هو شخصية عامة وله معجبين ويحبو يتابعو اخباره ويطمنو عليه
    وكمان المرض مو حرام عشان يخجلو منو
    الله يشفيه copy

  3. لا افهم سبب غضب اهل المطرب و مبالغة مدير اعماله في رد فعله
    التي لا يبررها الا كونه من سرب الصورة
    انسان من لحم و دم على فراش المرض
    شفى الله مرضانا اجمعين
    لو ظهر بشكل اسوا او افضل
    ما الفارق

  4. ليس كل انسان يرغب بان يصور وهو مريض او على فراش المستشفى .. هو يريد ان يحتفظ بصورته امام معجبيه كما يعرفونه .. وهذا من حقه ..
    الله يشفيه .

  5. وماذا لو شاهد الناس هذا المغني وهو على سرير المرض ؟!!!! يذكرني هذا الامر بما كان يفعله الرئيس المصري المخلوع في مقاضاة كل من كان يذكر بانه عليل ! وكأنه ليس بشرا يمرض ويموت مثلنا !!!! بلا هيافة ….!!!

  6. الله يشفيه ..حماقي من افضل الاصوات الشبابيه على الساحه الفنيه حاليا ..الله ايقومو بالسلامه ويشفيه ويشفي مرضانا جميعا..
    وبالنسبه للصوره فهذه حريه شخصيه من المفروض احترام رغبته ورغبت اهلوا اذا كانو لايرغبون نشر صوره بهذه الحاله .

  7. ya katia ante elmaretha wely sawar al9ora zayk mareth nafse hatha mn absa6 78o8 el fanan ano ma yt9awar ohowa maretha ma dam ano balagh el 9a7afa be3adam el ta9wer , ba3den howa sha59eya ma3rofa omn 7a8o o7a8 ahlo ano ma yt9awar , ya thakeya

  8. من هذا حماقي اول مره اسمع به و كما يقول اخواني المغاربة حمقني هذا الخبر التافه و الناقص لمعلومة في صلب الموضوع ( مذا فعل لدخوله السجن ) على كل الله يشفيه و لازم يعرف انو ليس مشهور كتير على الاقل على مستوى العرب في الخارج فلا تصدق حالك كتير اوكي

  9. يعني انسان مريض على اي اساس تنشرون صورة الة و هوة على فراش المرض ؟؟؟؟؟ الله يشفي و يشفي المريض النفسي الي سرب الصورة

  10. الله هم اشفي كل مريض وعافي كل موجوع وارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين

  11. ربنـــــا يشفيــه ياااااااااااااارب ويشفـــــي كل مريــض. اللــــهم أميــــن..

  12. GET WELL SOON INCHALLAH BUT THERE NOTHING WRONG WITH THE PICTURE HE IS HUMAN AND WE ALL ARE AND WE ALL WENT THRU MOMENT LIKE THESE

  13. rabina yechfik ye hamaki w iqayemek besalama ama 3an esoura fa hou lih 7aq yez3al hamaki lianou ma7tarmouch 7oritou echaksiya rabina yechfik ye habibi w iterga3lena ahsan men el awel bahhhebak w a100000 salama ala albak

  14. الله يشفيك يا حماقى ويشفى المريض النفسى الى انشر صورتك على فراش المرضى امين يا رب و100000الف سلامه عليك يا حماقى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *