أدرج نشطاء سوريون على “الفيس بوك” المطرب جورج وسوف إلى صفحة “قائمة العار السورية”، بعد غنائه “يا غالي يا ابن الغالي” للرئيس بشار الأسد، فضلا عن موقفه الرافض للاحتجاجات في سوريا.

ودشنت الصفحة على “الفيس بوك” -التي ترصد الفنانين المؤيدين للنظام السوري- بعد الانتفاضة الشعبية ضد نظام الرئيس بشار الأسد، التي واجهها بقمع شديد، وبلغ عدد أعضاء الصفحة 17 ألف معجب.

وأدرج النشطاء على صفحتهم “فيديو” لوسوف في مقابلة مع التلفزيون السوري، وقال فيها: “أقدم التعازي لكل الشعب السوري ولشهدائنا من الجيش والأمن والشرطة والشعب فشعبنا شعب طيب، وسوريا بلد أمن وأمان وبهجة.. وبهجتنا هو رئيسنا، وهو بهجة كل مواطن سوري، وطننا حلو ورئيسنا إنسان من هذا الشعب”.

وأضاف: “في سوريا لا توجد لدينا معارضة، لكن هناك شيء يحدث وهناك من يندس بين الناس ويتسبب في كل ذلك”.

وأشار وسوف إلى احتمالية وجود أخطاء وفساد وتابع: “كل شيء يتصلح”.

وتوجه جورج وسوف إلى جمهوره قائلا: “كل واحد يحبني أو لا يحبني.. أقول سوريا حافظة كرامة كل واحد أينما راح، ويجب أن نكون ممتنين لرئيسنا”.

وأكد أن لا أحد يقبل بتخريب سوريا، وأردف: “من سمع خطاب الرئيس بمجلس الشعب بيحكي إللي إلو واللي عليه، لكن تخريب البلد ما هنقبل بيه، شوف الشعوب غيرنا وما صار معهم ولا شيء -قاصدًا مصر وتونس-“.

كان جورج وسوف قد غنى “يا غالي يا ابن الغالي”، التي شدا فيها للرئيس السوري وقال: “إنه حبيب الملايين”.

يذكر أن ظاهرة تدشين قوائم العار قد انتشرت بعد أحداث الاحتجاجات التي شهدتها عدد من البلاد العربية، مثل: تونس ومصر وسوريا؛ حيث نظمها نشطاء “الفيس بوك” ضد الشخصيات الشهيرة التي تتخذ مواقف معارضة للثوار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫64 تعليق

  1. بعد التدقيق في سجلات نقابة أطباء العيون البريطانية, لم نجد اسما للدكتور بشار الاسد. فقمنا في جولة على عدد من النقابات لنفاجأ بوجود اسم المذكور في سجلات نقابة الفنانين البريطانيين. فحسب سجلات هذه النقابات فان المذكور بشار بن حافظ الاسد حائز على دبلوم في هز الوسط والرقص والفقش والهشك بشك وهذا مايفسر لنا ولع الرئيس الهزاز بمقابلة الفانين.
    وهزي يابشورة خصرك الحرير وخلي أصف وماهر ومع نصر الله يطير

  2. انا شايف انو احلى عالم بقائمة العار هي,يا جماعة بكفي تلحسو المبرد وتتمتعو بطعم دمائكم,من حقكم التغيير ومطالبكم محقة طالبتم بالاصلاح فلما لا تعطون فرصة للاصلاح ليتم؟هل لان من طالبو بالاصلاح هم في الاساس يريدون اكثر من ذلك فاستخدمو هذا المصطلح فقط لتحميس وتشجيع البعض؟بالله عليكم الا تشعرون بالايادي الشريرة في اعماق ثورتكم؟بالله عليكم اتظنون بان خدام وباقي المعارضة سوف ياتوكم بالبساط السحري؟وهل تظنون بان الشرف والكرامة ستاتيكم من امريكا واسرائيل والغرب ام انكم تظنون بان جمعية حقوق الانسان التي لم تدن اسرائيل بكل جرائمها ولكن ادانة الاسد ثلاث مرات منذ شهر انها لا تستطيع النوم لاجلكم؟اخواني واخواتي ان هذه الثورة ان حصدت فجل ما تحصده هو استلاء صناع الشرق الاوسط الجديد على القرار ومن ثم سحق السئ والشريف منكم وعندها فان جلى ما تحصلون عليه هو اعتذار عن مجزرة هنا لخطئ استخباراتي ومجزرة هناك لطائرة بدون طيار وسيارات مفخخة في كل شارع فهذا العراق ما ذال ينزف وخيراته تسرق علنا وهذه افغانستان خير دليل,افيقو من ثباتكم واعلمو ماذا تصنعون بامتكم ووطنكم مؤسف جدا ان تعتقدو بان العم سام مهتم باي شئ سوى مصلحة اسرائيل وامنها وبقائها,انا لست سوريا ولكن من المؤسف حقا ان ترى اكثر الشعوب مقاومتا للظلم الصهيوامريكي في منطقتنا وخاصة في ال٣٠ سنة الاخيرة ينهارون ويخسرون موقعهم الطبيعي والسبب هي كذبة من كذبات الارهاب الصهيوامريكي راينا على شاكلتها في العراق وافغانستان والكثير من بلداننا تدعى الحرية والديمقراطية,لا يزال الوقت متاحا كل ما عليكم فعله هو التفكير بعقلانية,ان الاسد ليس بملاكا ولا استطيع تبرئته من السوء وحتى الاجرام ولكن صدقوني بانه افضل السيئون.

  3. خدام شخص منبوذ ولا علاقة له بالثورة. أي نظام أخر أفضل من الرئيس الهزاز. بشار ليس برئيس. العراق نال حريته بفضل أمريكا ولم يقم بثورة ضد صدام. لو قمتم بثورة وضحيتم لكنتم حافظتم على بلدكم. أنتم في العراق بحاجة الى ثورة.

  4. قريبا جدا وحصريا على شاشة قناة الدنيئا, نجمة التلفزيون الليبي هالة المصراتي تنضم لقناة الدنيئا وستفتي لنا بتبني أوروبا لقانون عقوبات ضد القائد الفريق بشار الاسد

  5. «تايم»: الاقتصاد السورى سيتكفل بإسقاط «الأسد» إذا فشلت الاحتجاجات الشعبية .

  6. الشعب السوري ترك النفاق ويقدم البطولات والتضحيات لإسقاط نظام الإستبداد واسترداد كرامته:
    ٤٢ سنه نهتف بقرفٍ مجبرين “بالروح بالدم نفديك يا حافظ ويا بشار”…لم يحدث أن أحداً فداهم بروحه أو بدمه.!!!!!!

  7. شو راح يطلع من واحد حشاش ومدمن مخدرات …غير ال…فساد والجراب

  8. شريف هذه هي المشكلة انكم تسقون بامريكا واذا كنت تعتقد بان العراق قد نال حريته بفضل امريكا فعليك تجهيز مليونين كفن وقبر ومبروك عليك الحرية مع الاشارة باني لست عراقي

  9. سلام عليكم
    جار القمر في أيار 30, 2011 |

    كلماتك شجاعة جداً أن تقف لتكون محامي الشيطان
    أن تقف ضد التيار الجارف من الثورات غير المدروسه أو التي تصم أذنيها عن أي حوار يحتاج إلى شجاعه وإقدام

    أحييك لثباتك على رؤيتك رعم إنك لست إلا شقيقاً متفرجاً عصره الألم على أشقائه

    دامت المحبة يا أصدقائي

  10. السلام عليكي suad
    انها فقط النظرة الاخيرة على نعوشنا الامريكية الصنع وكاننا مكانات او الات صنعت في امريكا تطفئنا متى شائت وتعود لتشعلنا متى تشاء وقد وضع علينا صلاحية الانتهاء ولا خيارات لدينا,
    انها اللحظات التي قد نترحم عليها عندما لا ينفع الندم…
    دامت المحبة يا اصدقاء

  11. ومن قال لك أننا نثق بأمريكا؟ ثقتنا بالله عز وجل وبأنفسنا. من اعتز بغير الله ذل. لم تطلب أمريكا من النظام أن يقتلع أظافر الاطفال لنثور. لم تطلب امريكا من الاسد أن يعطي اصلاحات ووعود خلبية. لم تطلب أمريكا من العصابات قتل الشهيد حمزة والتمثيل بجثته. لم تطلب امريكا من عصابات الاسد أن تفتح النار الحي على المتظاهرين…. انها ردود فعل طبيعية على مايقوم به نظام الاسد الاجرامي. النظام فوت الكثير من الفرص لانهاء الازمة وحتى قبل الخطاب الاول للرئيس عندما تحدث يوسف أبو رومية بما فعله عاطف نجيب. لو كان هناك برلمان شريف لاستدعي هذا الضابط وحوكم وانتهت المشكلة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *