من المؤسف جداً أن المنتج الذكي و الفنان ومكتشف أهم نجمين جماهيريين في مصر اليوم (شيرين عبد الوهاب وتامر حسني)، عاجز تماماً منذ خسارته لهما عن تقديم أي إكتشاف جديد يشكل إضافة حقيقية للساحة الفنية، ويحقق المزيد من التوازن الذي نحتاجه في ظل موجة الإسفاف التي تجتاح الشاشات الغنائية وتغزو أسماعنا في كل مكان.
من المؤسف فعلاً أن يتحفنا “صانع النجوم الأول” في الوطن العربي بعمل في قمة التفاهة والإسفاف مثل الـ “عو” … !!
كانت الخيبة ستكون أقل بكثير لو أن محروس لم يتورط شخصياً بكتابة كلمات الأغنية، ويورط معه ملحن موهوب ومهم مثل محمد رحيم في تلحينها، وإكتفى بالإنتاج فقط، كنا سنتفهم بأنه كمنتج يقدم فناناً شعبياً على نمط فنان العنب، والبلح، والحمار، بهدف الربح المادي ليتمكن من الإستمرار في صناعة فن حقيقي.
لكن أن يتورط نصر شخصياً -والمعروف بأنه One Man Show – بمعنى أنه يتولى كل شيء في العملية “الإبداعية” من الكتابة، الى الإخراج، والإنتاج، فهذا يعني أنه أفلس فنياً، أو ربما هو ضحية حالة إحباط وإنعدام وزن، بعد أن فشل في إيجاد البديلة لشيرين طيلة السنوات الماضية، وبعد أن توقع أو إنتظر فشل شيرين وتامر بعيداً عنه …
ليكتشف بأنهما حلقا وطارا وإرتفعا في سماء النجومية، بينما بقي هو “محلك سر”، فأراد أن يقدم شيئاُ بعيداً عن المقارنة مع شيرين أو تامر، فكان البوم “العو” والذي يعتبر سقطة فنية له، حتى لو كانت النتيجة أن الشارع العربي كله سيبدأ بالنباح مع مغنيها…
إنها سقطة فنية لا نعتقد بأنه سينهض منها بسهولة… فغلطة الشاطر دوماً بألف.
وختاماً نسأل محروس ” Who let the dogs out”؟ أو “What let the dogs out” ربما تكون أصح في هذه الحالة!!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. فى مثل بيقول “كُل فولة وليها كيَالها”
    ومين إللى قال إن طالما نصر محروس هو مُكتشف تامر حُسنى وشيرين عبد الوهاب يبقى لازم يفضل ماشى على هذا الدرب فى إكتشاف مثل هؤلاء النجوم وما يقدمونة!!
    أولاً الأخ إللى إسمة دياب إللى مغنى اغنية العو ليس إكتشاف جديد للمنتج نصر محروس ولكنة مكتشفة منذ أكثر من 10 سنوات وأنتج له أغنية سينجل لعنوان “غمَازات”
    ماعلينا…. أنا مش بدافع عن نصر محروس ولا على الفن الشعبى لكونى ليس من هواه الفن الشعبى ولا الأغانى الشعبية، ولكنى على يقين تام أن (لكل فولة كيَالها).. يعنى أغنية زى العوَ دى ليها مُحبيها وليها الشباب إللى بيسمعوها وبيرقصوا على كلماتها!! دة غير إن مش طالما نصر محروس إكتشفت مُطرب أومطربة فى سياق معين من الفن أو يجيدوا لون مُعين فى الفن، يبقى لازم أحُط نفسى كمُنتج فى هذا القالب وأقوقع نفسى فى إكتشاف مثل هذا اللون فقط من النجوم..
    فلماذا إتهام الرجُل بالسقوط !!

  2. webn3ayei 3al .wawa.?????
    .di hayfa tl3t bra2btk
    3aw 3aw 3aw
    eh el kamal da
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  3. VIP say no more man.. right now it’s all about funky music the kind of music that make u dance it talking over all around the world it’s sad still

  4. عادي مو غريب علي, مو هو مخرج عدد من الأغاني على هذا الغرار, مو جديدة علي

  5. على فكرة, بعض فيديوهات هالزمن محتاجلها بوليس الآداب هههههههه

  6. I think that Diab has a great voice I think that aw is a bad song yes, but I listen to the full albums and his has a good songs I hope is not the end of Diab because he has a great voice and I dont think that Tamer is a great artist I hate Tamer and Diab ber2abto”

  7. diyab morani al 3aw zayi 3asal.

    hatchoufo ino hayenjah.

    sawt jamil wi chaKL ajmal. mafich ili biyechbeho f egypt wala f 3alam il3arabi.

    hayfa wi akhadit aktar men 1000 forsa. idouh wahda men l 1000.

    maribiya wi aftakhir

  8. هههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ولا البنات ماشيات على اديهم ورجليهم زي الكلاب
    هههههههههههههههههههههه وكمان بعوي عوووووووو
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ولا احلى شي البنات ولا بنات الاغاني الاجنية
    هو ساااااااااااااااااااااااقط من زمان هههههههههههههههه العو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *