حلقة جديدة من برنامج “فايق يا هوا” حيث استضافت الاعلامية هلا المر ضمن فقرة “عفواً يا حبايب” الاعلامية نضال الأحمدية.

وتحدثت الأحمدية عن شائعة وفاتها التي انتشرت منذ ايام على وسائل الاعلام واكدت أن والدتها لازالت حتى اليوم في المستشفى جراء سماعها الخبر.

كما عبرت الأحمدية عن عتبها على بعض الوسائل الاعلامية و”كان في استهتار كبير من بعض الاعلاميين في هذه الشائعة”.

وتضيف بأن مواقع التواصل الاجتماعي لها دور كبير اليوم في انتشار الشائعات و”البعض لا يدرك كيفية استخدامهاnidal el ahmadiyi4“.

وعن اتهامها للفنانة أحلام بإطلاق هذه الشائعة اعتبرت الأحمدية أنه في الفن أيضاً كما كافة المجالات هناك كره وحقد وقتل.

وتابعت الأحمدية متحدثة عن ردة الفعل حين أدرك بالخبر صباح الأحد “أنا ركضت عند امي بالبيجاما لخليها تعرف أني ما متت.. سرطان العضم ما قدر لأمي وأحلام قدرتلها”.

وتضيف: “كلنا فينا شر ولكل لا يجب أن يكون إلى هذا الحد.. أحلام تتعامل مع كل العالم بفوقية حادة وليس مستغرب أن تقوم بما قامت به”.

كما تحدثت الأحمدية عن التهكير الذي قامت به أحلام لحسابها “إذا ما بتعرف الالف والباء والتاء بدها تعرف انو ممكن اختراق الحساب من دون استعمال كلمة السر؟”

وتضيف “حسيت حالي إني عنجد متت وصرت فكر لو عنجد متت شو كان رح يصير بأهلي والناس اللي بتحبني”.

ورفضت الأحمدية الرد على من اتهمها بإطلاق الشائعة على نفسها “لن أرد على من اتهمني بإطلاق الشائعة على نفسي ومش ممكن اطلق على حالي هيدي الشائعة التي نقلت أمي إلى المستشفى وهي اليوم بخطر كبير”.

وشكرت الأحمدية هلا المر على طمأنتها عليها واتصالها بشقيقها (معلنة أنه رد عليها) على عكس ما قال البعض أنهم لم يردوا، كما اعتبرت أن المر أخت عزيزة وطلبت منها أن تبقى إلى جانبها مشددة إلى انها إعلامية كبيرة وتكن لها كل المحبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لو كنت حاكما لجندت قوه تصفيات صغيره تنظف المجتمع العربي من هذه القذارات على ان يكون القتل شنيع وبلا رحمه , من احلام الى هذه القرده والكثيرات الكثيرات من الجراثيم .

  2. غراب ..
    اكره هده المرأءه .. وكانها الشيطان اللعين ..
    مليئه بالحقد والضغينه .. تحاول الصيد على كل الفنانات واصحاب البزنز من النساء بغرض استفزازهن بطلب المال .. ريحتها نتنه .. مكروها من جميع الفنانين وحتى من يهتموا لها ليس حبا بها فاغلبهم يخافون من ما تنشره عليهن من قضايا وتاريخ ..
    تبحث بالدرجه الاولى عن الفنانات الموهوبات اللواتي سيصعدن قريبا للساحه وباسرع وقت تحاول جمع سلبياتهن ليوم ان يصبحن في الشهره فتقوم بتهديدهن

  3. احلام مو بريئة وخلال هل سنتين 3 تعاركت مع ناس كثير
    ونا متاكدة انو احلام والاحمدية بيناتهم سابقة
    والا ليش اتهمتها من دون الناس كلها
    شراح يخلصك يا احلام هذة المرة
    نضال مقتدرة وايدها طايلة — وخاصتا واحد من جدودها حاتم الطائي

  4. ههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم الطي يا ميس لا تغلطي
    انا بحثت بقوقل ولم اجد غير حاتم الطائي المشهور بالكرم ههههه
    فعلا احلام ورطت نفسها هالمرة و ماراح تخلص على خير
    احلام و باسم يوسف جابو اخرتهم على ايدهم
    لكل بداية نهاية ههههههههههههههههه

  5. نظال “حرمه” غير متعلمه واضح انها طلعت من بيت فرانين و كبابجيه .. مستحيل تكون انسانه راقيه و متعلمه بهذا المستوى من الانحطاط تصرخ كأنها راكبها جن ازرق .. اهانت نفسها بهذا الاسلوب و تقول عن احلام طقاقه وهي فعلا طقاقه و لو كلاس لكن..الله واكبر يا بنت الاكابر اللهي رحم ايام الضيعه و الشروال و الشغل في الافران !

  6. الظاهر الجن و العفاريت يتنططوا قدامها و تصورتهم احلام
    ياترى لو ماتت امك يانضال بشو رح تتاجري ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *