إحتفلت الممثلة السورية ​نظلي الرواس​ بإنتهاء الإمتحانات النصفية لابنتيها على طريقتها الخاصة، من خلال الغناء عبر مقطع فيديو نشرته، عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.
وعلّقت الرواس على الفيديو، قائلة: “تحية لكل ماما خلّصت فحصها اليوم ..قصدي خلّصو ولادها فحص.. من غير شر الأولاد مع رفقاتن برا البيت ..كونن تعبوا كتير من الدرس .. البيت فاضي البيت نظيف .. ما في دراسة .. و أخيرًا أنا مع نفسي وحالي وذااااتي لحالنا .. بتجننوا يا أحلى ماميات ..الله يكملنا بعقلنا الواضح إنو آخر فيوز طق .. مبسوطة”.
يُذكر أن الرواس كانت متزوجة من الممثل السوري جلال شموط، ولهما إبنتان “تيا” و”ليا” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كنترول هههههههههههههههههههههه بلا كواعب شاميات بلا بتاع ههههههههههههههههههههههههههه عندك وصلة هز إيماني مبارك للمرضعات هند القحطاني او فوز العتيبي نزلها ما عندك بلاش ههههههههههههههههههههههههههههه ما كفاية انو اللغة العربية تم سحقها ؟؟ هههههههههههههههههههههه الهز الايماني أيضا تريدون تدمروه ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه نحن في زمن مرضعات الكبير الهزازات إيمانيا وانت جايب لينا يا كنترول كعوب سورية اكل الدهر عليها وشرب ؟ هههههههههههههههههههههههههههه شنو هذه البلاوي اليوم ؟ هههههههههههههههههههههههه عين وصابتني وانا التهم السمكة المسكوف حسيت من وقتها ههههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة انها كانت محمرة بعدما كانت تخبط هههههههههههههههههههههههههههه يبدو كان في حلوات عينهم على المعلم الرافضي يريدون يطعموه طاجين ههههههههههههههههههههه لكن انا اصريت على المسكوف ههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *