ديلي ميل- أعربت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل عن رغبتها في إقامة حفل خيري خاص لجمع التبرعات لمصلحة ضحايا العنف في سوريا، ولكنها أعربت عن قلقها من الأبعاد السياسية لخطوة مماثلة.
ونقلت الصحيفة  عن كامبل (41 عاماً) قولها “كنت أتابع ما يجري عبر التلفزيون وأشعر بأنني عاجزة وأنا أشاهد أطفالاً أبرياء وأشخاصاً يقتلون، ويدفعني ذلك إلى الرغبة في القيام بشيء ما”.
وقالت إنه بالتزامن مع أسبوع الموضة في لندن “كنت أفكر بإعداد حدث خيري، وهذه المرة من أجل سوريا، ولكن مساعديّ أخبروني أنها مسألة معقدة جداً سياسياً لأتورط فيها”.
يذكر أن كامبل كانت أقامت في السابق حفلات خيرية لمساعدة المتضررين من الزلازل في هايتي واليابان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مشالله عليك يا صاحبة الايادي البيضاء … عمل خيري لضحايا العنف في سوريا طيب ليه ماعملتي حفل لضحية العنف في منزلك ؟؟ خادمتك الي ضربتيها ضرب الحمير و دخلتي من رواها السجن شهر و خدمه اجتماعيه 3 شهوووووووور؟؟؟ صحيح الي اختشوووووو فنقسووووو!

    1. هههههه زنونة يا الطف بنت والله قول لي قرشوع مفردها قرشوعة خخخخ لك يبتلي بضربة فلس اللي بكرهك زنونة

  2. روحي …هلق بيقولو عليكي مندسه وعميله للاميركان والصهيونيه ومدري شوووو………! لو جبتي فستق من ايران وتاجرتي فيون مع بشااار ماكان احسن الك …? كانوا سموكي الفتاة الجباره …!!!بس هيك منك لحالك بتتراجعي احسن منغير فكرتنا بالموضى…! وخصوصا (كارل لاغرفالد)هههههههههه

    1. هههههه شو هالكومنت الحلو يا جمال ههههه متت من الضحك شلونك خيو وكيف الهمة ؟

  3. عموما اذا رغبتي اعطينا خبر بس ,,,, الحمدلله والشكر ع نعمة العقل ياربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *