نعى عديد من نجوم ونجمات العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، أميرة الطرب العربي التي وافتها المنية مساء الخميس 17 مايو/أيار في القاهرة وعبروا عن صدمتهم الشديدة، مؤكدين أن وفاة وردة تمثل خسارة كبيرة للوسط الفني والغنائي في العالم العربي.

وعلق عدد من الفنانين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث قامت الفنانة السورية أصالة بوضع صورتها وهي في أحضان الجزائرية وردة واكتفت بكتابة “ربنا يرحمك يا حبيبتي”، فيما كتب عمرو دياب “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي في وفاة الفنانة وردة وللفقيدة الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان“.

أما المطرب تامر حسني، فكتب “إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، نتقدم بأحر التعازي القلبية لأسرة وجمهور الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية رحمها الله”، فيما كتب المنتج ريتشارد الحاج “تموت الوردة وعطرها فيها، سلام على روح من أعطتنا كل هذا الجمال”.

بدورها كتبت الفنانة اللبنانية إليسا على حسابها على تويتر قائلة “فلترقد روح وردة العظيمة بسلام. واحدة من أعظم أساطير العصر. أسطورتك ستعيش من خلالك، موسيقاك في قلبي إلى الأبد”.

بينما كتبت هيفاء وهبي: “أنا في حيرة من الكلمات. فقد توفيت أسطورة وسيدة الفن. الله يرحمها. ارقدي في سلام”.

وكتب سامو زين “فقدت الأمة العربية والعالم أمًّا ومدرسة لنا جميعًا. رحمك الله يا وردة وجعل مسكنك الجنة. الله يرحمك وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين المصريين
سوف تنظم نقابة الموسيقيين مسيرة تضم عددًا كبيرًا من الفنانين تنطلق من مسجد صلاح الدين في المنيل للتوجه إلى منزل الراحلة”، مضيفًا “كما قررت النقابة إقامة حفل تأبيني كبير تقديرا لمشوارها الكبير، وسوف يشارك فيه عدد كبير من رموز الغناء منهم عمار الشريعي، ووجدي الحكيم، ورضا رجب ومحسن جابر.

وكان عديد من كبار الفنانين والمطربين المصريين قد توافدوا على منزل الراحلة المطربة وردة الجزائرية بالمنيل، وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرتها؛ حيث سارعت الفنانة شيرين وزوجها محمد مصطفى والمطربة أنغام لتقديم واجب العزاء، إضافة إلى الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين والمخرجة ساندرا نشأت والموسيقار صلاح الشرنوبي، الذي وصل إلى منزلها في حالة انهيار نتيجة الصدمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. فل ترقد روحك الزكيه بسلام يا وردة.
    احبكي جدا يا منزلتك بمنزلة امي . كم احببت ان القاكي .
    الى اللقاء فل ترقد روحك العطرة بسلام .

  2. الحنية ستبدأ تتدفق الان لانها ماتت الله يرحمها
    لو كانت ذخلت مستشفى لاسمح الله وما لقيت فلوس لشفائها لكان كل الفنانين تنكروا لها

    1. ستار
      ههههههه كلامك صح ميه بالميه .. مثل صباح كم فنان يروح يزورها ؟

  3. ااااااااااااااااااااااااخ يا دنيا وما نحنو الا عابرين سبيل
    اليوم واقفين على ارضك باقدامنا وغدا نحمل في الكتاف
    اللهم نسال ان تاتينا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنى عدااااااااااااااااااب النار

  4. بينما كتبت هيفاء وهبي: “أنا في حيرة من الكلمات. فقد توفيت أسطورة وسيدة الفن. الله يرحمها. ارقدي في سلام”.
    المسكينة في حيرة من الكلمات

  5. الله يرحمك يا احلي وردة
    سيبقي حبك ساكن فينا الي النهاية يا وردتناااا الفواحه والله افتقدنااااكي يا هرم الفن العربي الاصيييل

  6. الله يرحمك يا وردة،قتلوكي بكلمهم الجارح،يقتلو القتيل ويمشوا في جنازتوا.

  7. دعوه من قلبى الذى ينزف دما لفراقك يا اغلى الناس.ان يتغمدك الله برحمته.ويتجاوز عن سيئاتك ويجعل الجنه مثواكى ويصبرنا على فراقك ياحبيبة قلبى رحمة الله عليها .انا لله و انا اليه راجعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *