نفت نقابة الفنانين السوريين في بيان لها تصريحات الفنان محمد رمضان حول إقامته لحفل غنائي في دمشق في شهر اكتوبر المقبل .

فقالت النيابة في بيانها : ” تنويه .. إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق ” .

وتابع : ” تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات ” .

وكان قد سبق وأعلن محمد رمضان عن توقيعه عقود 3 حفلات غنائية جديدة في ثلاث دول مختلفة ونشر عبر حسابه على إنستجرام صورة له أثناء توقيعه للعقود .

وكتب في تعليقه عليها : ” اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مختلفة .. كل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة ” .

وأضاف “رمضان” : ” أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد ” .


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شو هالحكي! نحنا أصلاً مالنا كرسي بمجلس القطيع العربي (كتر خير الله) وبالتالي منعمل أو نستقبل مين ما بدنا

    ما في بيقرفني قد النعامة يلي بتغطي راسها وكأنه ما حدا شايفها!! عرب أمريكا أكلين شاربين نايمين بـ Starbucks والتي يعود ريعها للجالية اليهودية، وحاطين مصاريهم ببنوك لليهود! وبس توصل القصة لفنان معين الكل بيستشرف

    شي بيضحك – وفي رواية أخرى شي بيقلب المعدة

  2. بتوقع الرابطة الوهابية النسائية التحزبية
    بنورت ? تنهال عليكِ
    بالتحيات والصباحات كونك هاجمتي عرب
    امريكا ههههههه
    يا بنت الناس دائما تعليقاتي محترمة ولا يوم
    تكلمت بطريقة غير محترمة عن بلدك وشعبك
    روقي و لا تتسرعي و تنجري خلف الفتنة و تقبّلي
    الرأي الآخر ومن حقك يكون عندك رأي مخالف
    لكن بطريقة بدون تهجم و اتهامات لمجرد
    اختلاف .

  3. لُجينsays:
    سبتمبر 27, 2022 at 3:33 ص
    شو هالحكي! نحنا أصلاً مالنا كرسي بمجلس القطيع العربي (كتر خير الله) وبالتالي منعمل أو نستقبل مين ما بدنا
    ……………………………………………………………………
    صباح الخير لجين كيف حالك و حال العائلة؟ عساكم بخير إن شاء الله..
    تعليقك احسن تعليق عجبني بزاف..
    و لا يهمك احسن شيء حصل معكم هو عدم التواجد بالجامعة العربية،، يا عقبالنا يا رب ..
    و الله لو بيدي أمنح مقعدنا لأي بلد يريده،، بالصحة و الراحة ..هنية عليه !

    1. كان الحسن الثاني قدم طلبه للإنضمام للإتحاد الأوربي و قال: ان المغرب بلد جذوره في افريقيا و فروعه في اوربا..
      جاوبه الاتحاد الاوربي: بالله حبيبي؟ نو حبيبي، صحيح بينا و بينكم فقط 14 كلم لكن و لو !! .. أنتم أرض افريقية ! رفض الطلب و رفعت الجلسة.. !
      لم يبقى أمام الحسن الثاني الا الجامعة العربية، جامعة كثر خيرها لا تشترط عليك اي شيء سوى ان تنطق ابجد هوز حطي كلمن ?
      تركيا قدمت طلب الإنضمام للاتحاد الأوربي، رفضت فرنسا و أصر ساركوزي حينها على الرفض إلى أن تنفذ كل شروط أوربا و كانت شروط صعبة للغاية، تركيا في نظر اوربا تضطهد الأكراد و تسجنهم كما أن هناك ملف إبادة الأرمن في عهد الإمبراطورية العثمانية و الذي تفتحه ارمينيا بين فترة و فترة، اما السبب الاهم لرفض انضمامها كونها بلد مسلم !
      المهم ، الطيب رجب اردوغان، قفلت ابواب الإتحاد الأوربي في وجهه بالقفل و المفتاح، فكر جيدا ما هو البديل؟ فوجد أن الأمة العربية العاتفية احسن بديل، خطب له كم خطبة ثورجية شحت بها العواطف و من يومها نصبوه خليفة المسلمين و انتعش اقتصاد بلده، يبيع سلاح يبيع بقلاوة يبيع مسلسلات مهند يبيع شاورما يبيع ملابس يبيع اجهزة منزلية يبيع سياحة يبيع عنتريات يبيع شعارات يبيع بطولات كل شيء يباع و يشترى في المزاد.. ربح ما لم يكن سيربحه في الاتحاد الاوربي !
      اما نحن في دولة المغرب ماذا استفدنا من الجامعة العربية؟ لا شيء، لأن منتوجنا الفلاحي و المعدني و الفوسفاط و السياحة موجه كله لاوربا.. و الإستثمارات في المغرب مصدرها أيضا اوربي.. و اتفاقية التبادل الحر موقعة مع امريكا، و اليوم دخلت إسرائيل على الخط !
      و مؤخرا اتجه المغرب للاستثمار في دول افريقيا و التعامل التجاري مع الأفارقة .. قالك لي عندو باب واحد الله يسده عليه هههه
      بالمقابل اتفاقيات التجارة بين المغرب و بين مصر و بين المغرب و الاردن فشلت، و التبادل التجاري بين المغرب و بين العرب في الخليج ضعيف جدا، و اتحاد المغرب العربي فشل و توقف نهائيا، و الاتفاقية التجارية مع تونس على وشك الفشل ايضا، و السبب يكون إما سياسي و أحيانا أخرى ان العرب لا تريد ان تنفعك و يتقوى اقتصادك بل تريدك تابع لها !! و في الأخير يطلع لك واحد يقول لك نحن عرب و رأسه و ألف سيف أن يعرب كل ما يجده في طريقه، على أساس واكل معهم عيش، مش لما تأكل مع العرب عيش الأول هههههه راك واكل طرف الخبز غير مع النصارى هههههه
      و دير بالك، قد تتآمر عليك العرب، كثر خيرهم اذا تركوك قاعد على الكرسي اليتيم في سلام من غير شوشرة و مؤمرات و دسائس!!.
      Bonjour..

      1. اتفق المغرب مع مصر على ان تستورد مصر السيارات المصنعة في المغرب بمصنع RENAULT بطنجة مع اعفاءها من الرسوم الجمركية ، و تم التوقيع على هذه الاتفاقية، إلا أن مصر خالفت المتفق عليه و فرضت رسوما جمركية على السيارات المصنعة في مصنع RENAULT بطنجة، و اصرت ان تستورد مصر فقط السيارات المصنعة في صوماكا كازابلانكا و ليس رونو بطنجة..
        حينها هدد وزير الصناعة و التجارة المغربي السابق حفيظ الطالبي العلمي بالمعاملة بالمثل فيما يخص الواردات المصرية.. لتتراجع وزيرة الصناعة و التجارة المصرية عن قرارها و توصل الطرفان لحل..
        طالما الكل سيعاملك بمنطق السوق و سوف يبيع لك منتوجه بسعر السوق.. و سوف يراوغك و يناقض معك الاتفاقيات ان أحس بشيء ضد مصلحته.. فإذن على شو هذه الأخوة العربية و بماذا يفيد الأشقاء العرب؟ اخوك الدولار الذي سوف تجنيه و مصلحتك التي ستحققها..و كل واحد يشوف مصلحته بعيدا عن ابجد هوز حطي كلمن أو حطي كمون ??
        رفعت القلسة ( بطريقة بنت لندن الله يذكرها بالخير )..
        تحياتي آنسة لجين.. الله يسعد الصباح..

        1. ليس غلط التعامل وفق المنطق الاقتصادي والربح والخسارة في السوق ، اما الاخوة يمكن ممارستها في البيت هههههههههه هناك مقولة او مثل اوروبي شرقي اعتقد اصله ايطالي او اسباني يقول : اخي اخي لكن الجبنة بفلوس !!! يعني الامور الشخصية مادام انت في السوق ابعدها عن تفكيرك ، يعني نوع من الانانية وسلومة الاقرع ما يعرف اخوه ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *