أصدرت نقابة الموسيقيين المصريين قرارا بوقف عضوية الفنان محمد عطية، مبررة قرارها بأن عطية “يقوم بدور تحريضي ضد الوطن ولا يلتزم بالمعايير التي تتطلبها المرحلة الحالية من تكاتف الفنانين ووقوفهم وراء أجهزة الدولة لعبور هذه المرحلة الخطيرة”، ولأنه “استمر في السعي وراء هدم الدولة والهجوم على النظام الحالي”.

وقال رئيس لجنة التفتيش في نقابة الموسيقيين علي الشريعي لـ “الراي”: “إن النقابة تلقت العديد من الشكاوى من مصادر متعددة حول تجاوزات محمد عطية وتحريضه المباشر على أجهزة الدولة ودعواته المتكررة لإحداث شغب وأزمات في الشارع الى جانب الإهانات المتكررة لرموز الدولة والسخرية منهم”.

وأضاف: “ورغم ترك النقابة له المجال حتى يتراجع عن تصريحاته التخريبية والتحريضية، فإنه لم يتراجع ولهذا قامت النقابة بجمع كل المستندات والوثائق التي تؤكد دوره التحريضي وقامت بخطوة قانونية، بعد أن اجتمع أعضاؤها وأعربوا عن استيائهم من تصرفاته، والتي وصفوها بغير المسؤولة وأصدروا قرارا بوقفه لعدم تراجعه واستمراره في السعي وراء هدم الدولة والهجوم على النظام الحالي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. haaahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhai ya rajel !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! el3yal kibrit!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. هههههه amel ضحكتني هذا يقتل سيادوا تخلي 2 دراري جزايرين ينسفوه ,وانا فان ملي حكى على جزائر كيما هاك كرهتوا هههه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *