قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه شاهد الفنانة ميرهان حسين “مبلولة” داخل مقر الشرطة بالهرم، وتابع:” عندما قلت لها ما هذا قالت لى ضابط الشرطة أغرقنى بجرد البول الموجود داخل حمام الحجز”، مشدداً على أن ضابط الشرطة حاول الاعتداء عليه وعلى الفنانة مستخدمًا أقذر الألفاظ حسب قوله.

وأضاف “زكى” خلال اتصال هاتفى ببرنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية “دريم”، أن ضابط الشرطة صاحب الواقعة سب الفنانة ميرهان حسين بلفظ “العاهرة” ووصف فنانات مصر بالعاهرات أثناء وجودى بمقر الشرطة، وتابع:”أنا هعتبر الحادث استثنائى مؤقتاً إلى أن يرد اعتبرنا لأن اللى بحكيه ده بعينى وبودنى سمعته وشفته مش حد حكالى”.

واستطرد “زكى” قائلاً:” الفنانة ميرهان حسين قالت لى إن ضابط الشرطة أخرج “أندر وير” خاص بها من شنطتها، وأخذ بالتلويح به أمام المارة.. وقالت لى أيضاً أن الضابط أدخلها حمام الحجز وجاء بجردل البول وأغرقها به”.

أقرأ أيضا:

والد الممثلة ميرهان حسين: ابنتي تم الاعتداء عليها بوحشية والتحرش بها.. فيديو

الصور الأولى من تعرض ميرهان حسين للضرب

إيمان العاصي عن سجن ميرهان حسين وتعرضها للضرب: “حسبي الله ونعم الوكيل”

القبض على الممثلة ميرهان حسين… وخالد الصاوي يؤكد: “مخطوفة في أحد أقسام الشرطة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. حتى وان بالغ الظابط بالوصف لكن اتوقع انو شريف .
    والسلام ختام

  2. ممممم هلأ انو وصفهن بالعاهرات شاملاً
    لا يجوز…
    بس انو عاقل يسكت ومجنون يحكي:كل فترة نسمع ممثلة في شقة مفروشة تفرفش واُخرى تتعاطى او بحوزتها مخدرات…يعني الضابط ما غلط (او مفتكرين انفسهن رابعة العدوية ومش عارفين….)
    بكرا من ورا هالقصة بطلعوا هيديك الفنانة ام شقق دعارة براءة(وقال مش عاهرة قال…)
    ويعتبروا الامر انقلاب مدبر على الفن الراقي والفانانين وهزي يا نواعم…..
    وانو رجاء يا نورت انت جريدة من كله مش بس فنية وشيرينية….

  3. القبض على ميريهان واعتزال شيرين عبد الوهاب وخناقة مرتضى وعمرو اديب والقبض على غاده ابراهيم “من امام احد بيوت الديعارة “وجزمة العوكش ولقاء السفير اياه… هوه ده اعلام وأخبار مصر ؟؟!!!! بذمتكم ياشوية بصمجيه يالى مسمين نفسكم اعلاميين وصحفيين ده اعلام يبنى وطن ؟؟؟… و الله العظيم انتوا اوسخ حاجه حصلت فى مصر …. النظام بيلهي الناس عن مشاكلهم تمام زي ايام مبارك لما كان بيلهينا بقضية ابراهيم عيسى وصحة الرئيس وطلع ابراهيم معارضة مدفوعة الاجر .. وكمان لما كان بيلهينا بالازمة المفتعلة يوم ماتشنا مع الجزائر والبيه عيلاء ابن الريس اللي قال ايه بعت طيارة انقذت المصريين من “الناس الوحشين الهمجيين “…!!
    نظام السيسى علي خطى مبارك ..افتعال ازمات وافتكاسات لالهاء الشعب
    جاتكو البلاوى كلكو ومعاكو مرسى 🙂

  4. والله انه ما قال غير الصحيح … طلع اله نظره في الناس هالضابط.

  5. Egypt is falling back into the old habit. the old regime is taking over again, and this time is going to be or it is far worse than Mubarak’s

  6. كل انسان وظروفه الله يهديهم وكل انسان يتحاسب بافعاله ونياته

  7. إلى الزميلة المصرية dr shereen pediatrician:
    لا يجوز شرعا الحلف بالذمة فمن كان حالفا فليحلف بالله تعالى أو ليصمت . قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم:” من كان منكم حالفا فليحلف بالله أو ليصمت “.

    ثانيا: الفن والفنانين والفنانات شوهوا سمعة مصر وجعلوا مصر تتراجع من كل النواحي الأخلاقية والعملية والعلمية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية ووووووووو فتخيلوا شعب الكثير من أفراده لا هم لهم سوى سماع الأغاني ومشاهدة الأفلام وهز الوسط والتحرش الجنسي وتدخين السجائر فكيف لهذا الشعب أن يتقدم ؟؟ !!

  8. هذا الضابط الحقير ليس له حق ان يشتمها او يعتدي عليها وهذا خارج عن القانون اذا الشرطة بتعمل بالناس هيك الناس العاديين شو يعملو ببعض شرطة مرضاء نفسيين عندهم مرض السلطة وما عندهم إنسانية وبدهم اعادة تأهيل

  9. ضرب وشتم ودعسته ووقعته على الارض شو هالافتراء هاي حولوها the Incredible Hulk

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *