في الوقت الذي تشهد العاصمة اللبنانية، بيروت ومناطق عدة تحركات احتجاجية غير مسبوقة منذ سنوات فإن البعض على مواقع التواصل الاجتماعي وجد في هذا الامر مناسبة لاطلاق بعض النكت.

فقد نشر رجل الاعمال المصري نكتة عبر حسابه على تويتر كان مضمونها: “قاعد بباتفرج علي مظاهرات لبنان أول ماحسيت مراتي دخلت حولت علي حرب اليمن”.

 

وقد تعرض ساويرس للهجوم من قبل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا كان منهم الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي ردت عليه قائلة: “والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ باحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت انك تنكّت معو!”.

بدوره  رد نجيب ساويرس على نيكول سابا قائلا: “أحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت و دى شهرتنا أحنا أخف دم شعب على الإطلاق و بنضحك على مشاكلنا و حكومتنا و بنحب الناس الرايقةً اللى بتضحك على طول أما العالم المتضايقة أنا لا مليش فى دول و الضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان و اليمن و سوريا و حضرتك متاخديش بنط على حسابى !”.

 

غير ان نجيب ساويرس وجد من يدافع عن نكته حتى من اللبنانيين، حيث كتب الاعلامي اللبناني جمال فياض: “ما اعتقدش أن النكته دي تستاهل هذا الأخذ والردّ ، أنا شخصياً إعتبرتها مجرّد ممازحة، لا بل مجاملة … فيها إيه يعني؟، نحن لسنا في كارثة وحداد حتى كل واحد يطلع يلوم ويعمل فيها بطولات ويا ساتر يا رب لأن واحد قال كلمه فيها ممازحة، تظاهرات لبنان فيها جمال وأناقة فلماذا نريدها جنازة؟”

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حمدلله الناس وقفت حرق دواليب
    ومافي تعدي على الممتلكات العامة…
    بس مبارح حرقوا مطعم ما فيه في صور بظن وهو من ممتلكات الست بري (زوجة المعمر رئيس مجلس النواب عنا يلي صره ٣٠ سنةً في المجلس)والنتيجة المعروفة الان غير العقارات والحسابات الخارجية …ان ٥١ ٪؜ من الممتلكات العقارية من الساحل الممتد بين صيدا وصور هو ملك زوجته …
    وحالياً النكت وين ماكان لان الناس اختارت الحفلات بدل التكسير..(وهيدا الرجل قصده ان المشاركات في التظاهرات امورات وانو المظاهرات عنا غير عن غيرها (مافيها قتل ووو)يا نيكول سابا يلي متل غيرك من المشاهير من فترة كنتم تغنوا للرئيس ووو متل معين شريف (كل عمره دمه للحزب والرئيس عون )ومبارح خاف على مستقبله يحكي طالع نازل …يا مشاهير انتم مواطنين وعم تجربوا تشوفوا الناس أنكم حاسين فيهم وو بس الزايد اخر الناقص ..نيكول سابا ما تزعل ساوريس كتير بكرا الزعيم بياخد على خاطره ..
    -اما الفتنة واستعمال القوة من العسكر ف حمدلله ما لها وجود (الاطفال تقدم الورود البيضاء لعناصر الجيش عالطرقات)…
    من يطلق الاعيرة النازية هم حراس مدنيين للسياسيين يعني شبيحة ومسيحة جوخ ومحسوبين على علتان وفلتان…

    1. ربنا ينصركم ويوفقكم يا محايدة
      حلم حياتي اروح لبنان الجميلة <3
      بحس انها النقطة المضيئة في صورة كلها سواد وعتمة
      حفظ الله لبنان واهله
      ماتزعلوش من ساويرس او اي حد مصري ينكت نكتة ماسخة من هذا القبيل للاسف مابقيناش نفرق بين خفة الدم والوقاحة

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
        كيفك د شرين والشباب ان شاء الله بخير..
        والله والله جبال لبنان لحالها بتوحد الله اد منها حلوة ورائعة رغم صغر مساحته (حُمُّص في سوريا تقريباً اكبر منه )
        بس عنا فساد كتير كتير وما في اهتمام من الحكومات المتتابعة ابدا يعني طرقاتنا عجيبة?‍♀️ البنى التحتية لازم ترميم والكسارات (بمناقصات من تحت الطاولة خربت الجبال )الحروش كلها أرز وسنديان قطعوها(محسوبين على السياسيين .
        البلديات يلي هي نقطة البداية في اعادة الإعمار والتنظيم (ما تهتم )الا من رحم ربي…(ونحن البلديات مش كبيرة متل عندكم او غير دول يعني باستطاعتهم كل بلدية تعمل منطقها جنة ..
        ايّام قصة الزبالة يلي ملّت الشوارع (او ما الناس العادية والشباب تحركوا كل من منطقته )كان لبنان دود ..
        بس الناس خلص تعبت (نحن البلد الوحيد في كل العالم ما كان عنده لا رئيس ولا حكومة لأكثر من ستنين )..ورغم هيك لما اجوا خدعوا الشعب اكتر واكتر ..
        على كل في تقرير ما بعرف اذا صحيح ١٠٠٪؜ بس من جريدة النهار
        وانا ك لبنانية أصدق هكذا اخبار ..سويسرا اقرت بانه في بنوكها اكثر من ٣٢٠ مليار $ باسماء مسؤولين ..والدين العام عنا يتعدى بشري ال ١٠٠مليار $?‍♀️?‍♀️
        يعني اذا ردوا هذه الأموال المنهوبة (على مدار سنين)بصير لبنان عنده فائض وملياردير..
        واكيد هيدا متل حلم ابليس بالجنة (بكرا بيرجع يجينا حكومة مماثلة وحرامية جداد)..
        بالحول ولا قوة الا بالله

  2. يا ابو دم خفيف لو فعلا تريد تعلق على احداث مضحكه ما عليك الا ان تتابع خطابات السيسي وخلينا نشوف شطارتك
    انت واحد سمج ومليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *