تحدثت الممثلة نهلا داوود عن اداء الفنانة ميريام فارس في مسلسل “اتهام” وقالت:” لفتتني جهوزيتها في موقع التصوير، وكانت مثالا في الخلقية والمثابرة واللياقة واحترام الوقت والعمل، ثم لم تكترث لشكلها الخارجي بل تركته مطواعاً للدور والأحداث، لذا فاجأت الناس بأدائها الجيّد وهذا أمر مهمّ لمسيرتها”.

وأشارت داوود إلى أن مستقبل فارس واعد في الدراما شرط أن تكون صبورة في سعيها إلى الوصول. وتابعت:” عندما تؤدي نجمة غنائية مشهورة دور البطولة تُسرق الأضواء من سائر الممثلين، خصوصاً أن الموسيقى والغناء يحتلان حيّزاً جماهيرياً أكثر من الممثلين في لبنان. إنما لا يكفي تطعيم العمل بنجوم الغناء، بل بممثلين مبتدئين أيضاً، لأن تسليط الضوء على نجمة مبتدئة سيمّهد الطريق أمام المطالبة بها في أعمال أخرى، لذا ندعو الممثلات المبتدئات اللواتي يتمتعن بطاقات جميلة أن يجتهدن لأن الساحة أصبحت جاهزة لهنّ”.

وأضافت لصحيفة “الجريدة” الكويتية:” إذا لم تكن نجمة الغناء متأكدة من طاقتها التمثيلية وموهبتها وقدرتها على النجاح، مثل سيرين وهيفا، فيجب ألا تدخل أساساً مجال التمثيل لئلا تؤذي نجوميتها واسمها”.

وتحدثت داوود أيضاً عن المسلسل:” حقق “اتهام” نجاحاً في لبنان ومصر، وأعزو ذلك إلى شهرة ميريام فارس في الدول العربية، فضلا عن أن شركة “Media revolution” تتبع عملية تسويق مدروسة لأعمالها، إضافة إلى نص كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر. فدفعت هذه المعطيات الجمهور إلى ترقب المسلسل والانجذاب إليه رغم وفرة المسلسلات”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *